7.1/10 (16 أصوات )

فإن ShelExec صممت بحيث تكون الفائدة بسيطة جدا لتسمح لك دعوة ShellExecute API من سطر الأوامر. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] تحديث حقوق التأليف والنشر من التفاصيل. 6 إزالة النمط الرأسمالي classwizard التعليقات. رمز يستخدم الآن FORMAT_MESSAGE_IGNORE_INSERTS العلم عندما تدعو FormatMessage. لمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على ريمون تشن بلوق في http://blogs.msdn.com/oldnewthing/archive/2007/11/28/6564257.aspx. بفضل أليكسي كوزنتسوف للإبلاغ عن هذه المسألة. وتدعم الوكالة الآن استبدال متغير البيئة في دير وDocumentFile البارامترات. التطبيق الآن لم يعد يمر GetDesktopWindow () لالأم النافذة في الدعوة الى ShellExecuteEx. التطبيق لم تعد الآن الإبلاغ عن أي أخطاء مرة منذ ShellExecuteEx الكلمة بذلك على أي حال بالنسبة لنا لأننا لسنا تمرير SEE_MASK_FLAG_NO_UI العلم. التطبيق الآن لم تعد مخفية يخلق نافذة اذا سلكت الدعوة الى ShellExecuteEx لم يوفق.



  • مرات التنزيل: 497
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 247 KB
  • الترخيص: Freeware
  • الاصدار : 1.17
  • اضيف في: 2009-09-03 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



The ShelExec was designed to be a very simple utility to allow you to call the ShellExecute API from the command line. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Updated copyright details.
· Removed VC 6 style classwizard comments.
· Code now uses the FORMAT_MESSAGE_IGNORE_INSERTS flag when calling FormatMessage. For more information please see Raymond Chen's blog at http://blogs.msdn.com/oldnewthing/archive/2007/11/28/6564257.aspx. Thanks to Alexey Kuznetsov for reporting this issue.
· App now supports environment variable substitution in the Dir and DocumentFile parameters.
· App now no longer passes GetDesktopWindow() for the parent window in the call to ShellExecuteEx.
· App now no longer bothers reporting any errors back since the ShellExecuteEx call is doing this for us anyway because we are not passing the SEE_MASK_FLAG_NO_UI flag.
· The app now no longer creates the hidden window if the call to ShellExecuteEx was unsuccessful.



صور ShelExec 1.17 (Freeware)
ShelExec 1.17 (Freeware)





التعليقات علي ShelExec 1.17 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع