ImTOO iPhone Ringtone Maker 1.0.10.0306 (Demo)

6.3/10 (37 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
ImTOO iPhone صانع النغمات ، الذكية iPhone رنة المبدع ، ويقدم iPhone الخارق جميع النغمات في حل واحد. مع رنة iPhone المحول ، يمكنك إنشاء الخاصة بك رنة شعبية من جميع الملفات الصوتية والفيديو في مكتبتكم وتحويلها إلى حسابك في iPhone directly.Furthermore ، iPhone النغمات المبدع كما يمكن خفض الفيديو / السمعية والسمعية للحصول على الجزء الخاص بك ، وجعله رنة. وقد محاكمة بسرعة ، وتظهر احدث النغمات الخاصة بك مع friends.With فإن ImTOO iPhone صانع النغمات ستتمكن الشخصي الخاص بك مع جهاز iPhone الجديد الناجم عن الرنين! فيما يلي بعض الملامح الرئيسية صانع النغمات ImTOO iPhone : استخدام بشراء الأغاني من اي تيونز : نريد أن رنة لديك في مكتبة الموسيقى الخاصة بك؟ مع ImTOO iPhone صانع النغمات ، أضيف إلى الأغنية البرمجيات وتحويلها إلى النغمات الخاصة بك. مع خلق النغمات الموسيقية الجزء : خلق iPhone النغمات بتحديد نقاط البدء والانتهاء من الجزء بدقة تصل الى مائة من الثانية. وهناك لاعب في البناء لمعاينة النغمات : تلعب الموسيقى قبل تحويلها مع المدمج في لاعب للتأكد من أنها ليست سوى النغمات التي تريد شخص عندما تدعو لك. سهلة الاستخدام : العظمى أداة بينية سهلة ويجعل من السهل إنشاء النغمات الخاصة بك إلى معالجة ، واضاف ان مجرد النقر على الملف والتحويل. متعدد اللغات : خمسة واجهة لغات : الإنكليزية والألمانية واليابانية والصينية المبسطة والصينية التقليدية ، وتقدم لمختلف المستخدمين باللغة الأم. الاحتياجات : 1GHz إنتل / أيه إم دي المعالج أو أعلى 512MB أو الموصى بها أعلاه 50MB الفضاء لتركيب سوبر تجهيز مرئي (800 × 600) قرار ، 16 بت بطاقة رسومات أو أعلى القيود : 10 ثانية فقط ستحول
لا يمكن استخدام وظيفة كليب
تذمر الشاشة



  • مرات التنزيل: 1300
  • متطلبات التشغيل: Windows XP
  • الحجم: 14.4 MB
  • الترخيص: Demo
  • الاصدار : 1.0.10.0306
  • اضيف في: 2009-09-03 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description



ImTOO iPhone Ringtone Maker, a smart iPhone ringtone creator, provides iPhone Ringtone Ripper all-in-one solution. With the iPhone Ringtone converter, you can create your own ringtone from all popular video and audio files in your library and transfer them to your iPhone directly.Furthermore, the iPhone ringtone creator can also trim video/audio to get audio segment and make it your ringtone. Quickly have a trial, and show your newest ringtone with your friends.With the ImTOO iPhone Ringtone Maker you'll be able to personalize your iPhone device with new tones created by yourself!
key features of "ImTOO iPhone Ringtone Maker":

Use songs purchased from iTunes:
· Want a ringtone that you already have in your music library? With ImTOO iPhone Ringtone Maker, just add the song to the software and turn it into your ringtone.
Create ringtone with music segment:
· Create iPhone ringtone by specifying the start and end points of the segment with accuracy up to a hundredth of a second.
A built-in player to preview ringtone:
· Play the music before converting with the built-in player to ensure that it is just the ringtone you want when someone calls you.
Easy to use:
· Super easy and intuitive interface makes your ringtone creation easy-to-handle, just adding the file and clicking to convert.
Multilingual:
· Five interface languages: English, German, Japanese, Simplified Chinese and Traditional Chinese, are offered for different mother-tongue users.
Requirements:

· 1GHz Intel/AMD processor or above
· 512MB or above recommended
· 50MB space for installation
· Super VGA (800أ—600) resolution, 16-bit graphics card or higher
Limitations:

· only 10 seconds will be converted
· cannot use the Clip function
· nag screen


Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here
صور ImTOO iPhone Ringtone Maker 1.0.10.0306 (Demo)
ImTOO iPhone Ringtone Maker 1.0.10.0306 (Demo)





التعليقات علي ImTOO iPhone Ringtone Maker 1.0.10.0306 (Demo)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع