6.3/10 (8 أصوات )

ترجمة صفحة ويب هو أداة مصممة لترجمة صفحات الويب من لغة إلى أخرى ، بينما كنت navigate.It هي التافيستا غوغل وخدمات الترجمة إزار الذي يطلب التافيستا أو جوجل لترجمة صفحات الويب وتبين لكم. يمكنك اختيار اللغة التي هي في الأصل صفحات مكتوبة. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية ترجمة صفحة ويب : ومن التافيستا ، FreeTranslation غوغل ، Reverso ، Systran وتي ميل إزار خدمات الترجمة التي تطلب منها لترجمة صفحات الويب وتبين لكم. يمكنك اختيار اللغة التي هي في الأصل صفحات مكتوبة. يمكنك اختيار اللغة التي تريد صفحات الويب على أن تترجم. يمكنك الدخول الى صفحة ويب عنوان الصفحة لترجمة أو إسقاط في النافذة. ترجمة وسوف تستخدم خدمة ترجمة صفحات الويب التي كنت تبحر في الوقت الحقيقي وأنتم التنقل. انها ليست بحاجة الى أي تركيب مما يجعل من السهل جدا استخدام. ترجمة صفحة الويب قادرة على ترجمة صفحات الويب في الهولندية ، الفرنسية ، الانكليزية ، الايطالية ، الالمانية ، والنرويجية والإسبانية. القيود : ما دمت استخدامها غير مسجلة وتعمل هذه البرامج عادة ، لكنه لا يملك مهلة زمنية مزعج والنوافذ (نافذة التسجيل ، النوافذ المنبثقة ،...). ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] الهولندية المحلية قد أفرج عنه.



  • مرات التنزيل: 389
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.1 or later
  • الحجم: 3.1 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 3.2
  • اضيف في: 2009-09-03 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Web Page Translator is a tool designed to translate web pages from one language to another while you navigate.It is a Google and Altavista translation services wrapper which asks Google or Altavista to translate the web page you indicate. You can select the language in which the web pages are originaly written.
key features of "Web Page Translator":

· It is an Altavista, FreeTranslation, Google, Reverso, Systran and T-Mail translation services wrapper which asks them to translate the web page you indicate.
· You can select the language in which the web pages are originaly written.
· You can select the language in which you want the web pages to be translated.
· You can enter the web page URL to translate or drop it in the window.
· The translation service used will translate the web pages on which you navigate in real time as you navigate.
· It doesn't need any installation which makes it very easy to use.
· Web Page Translator is able to translate webpages in Dutch, in French, in English, in Italian, in German, in Norwegian and in Spanish.
Limitations:

· As long as you use it unregistered this software works normally, but it has a time limit and annoying windows (Registration window, Popup windows, ...). What's New in This Release: [ read full changelog ]

· A Dutch localization has been released.



صور Web Page Translator 3.2
Web Page Translator 3.2





التعليقات علي Web Page Translator 3.2
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع