8.9/10 (24 أصوات )

PcThrust هو مفيد تطبيق يتيح لك تعديل إعدادات الكمبيوتر لزيادة الأداء والسرعة. يذكر أن أي جهد يمكن بسهولة جعل البرامج و الألعاب تجري بشكل اسرع على الكمبيوتر دون الحاجة لشراء كمبيوتر جديد. العديد من البرامج والألعاب وغالبا ما تستخدم الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية على السلطة الذي غالبا ما يؤدي إلى وحدة المعالجة المركزية المعطلة والتي ليست كذلك استخدام على الإطلاق. PCThrust يستفيد من ذلك من خلال تخصيص المزيد من السلطة الى وحدة المعالجة المركزية الناشطة حاليا برنامج / لعبة. كل هذا يحدث تلقائيا دون أن يكون لك لرفع اصبع واحد. PCThrust كبيرة بأسعار معقولة هو بديل لشراء كمبيوتر جديد ، ويمكن أن يضر بأي شكل من الأشكال أو تدمير جهاز الكمبيوتر ، مع توفير ما يعادل القوة التي سيكون أسرع معالج. PCThrust جدا وسهلة الاستعمال والفهم. مع عدد قليل من يدفع ووضع زر تطبيق التغييرات على استعداد للعمل. PCThrust يبدأ تلقائيا عندما لا يندوز وتدير وحدة المعالجة المركزية (المعالج وفقا لمواصفات المستخدم. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية PCThrust : المدمج في الخانة قائمة الطلبات التي ليست متوافقة ، لمنع المشاكل مع البرمجيات مثل الهبوط البطيء أو تحطم جهاز الكمبيوتر. سهلة وبديهية واجهة المستخدم الذي يؤدي وضبط وحدة المعالجة المركزية في الوقت الحقيقي. الاحتياجات : مايكروسوفت انترنت اكسبلورر 4 أو أعلى إنتل بنتيوم 90 ميغاهيرتز أو أعلى (ف 166 ميغاهرتز مستحسن) 8 ميجا بايت ذاكرة الوصول العشوائي (32 ميجا بايت مستحسن) 5 ميجا بايت على القرص تجهيز مرئي أو قرار مراقبة الماوس أو جهاز إشارة أخرى القيود : 30 يوما للمحاكمة ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] المشكلة في كيفية ثابتة البرمجيات سيبدأ العمل ، في بعض الحالات لن البرمجيات عرض النافذة الرئيسية على بعض نسخ ويندوز فيستا. الأسباب التي جعلت هذا البرنامج هو علامة adware : الطلب Aidmaker محاولة تثبيت شريط الأدوات. ولكن يمكنك إلغاء هذا في تركيب



  • مرات التنزيل: 220
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 1.7 MB
  • الترخيص: Adware
  • الاصدار : 1.3.9.2009
  • اضيف في: 2009-09-03 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



PcThrust is a useful application that allows you to modify the computer settings in order to increase performance and speed. With little to no effort you can easily make programs & games run faster on your computer without having to purchase a new PC. Many programs and games often use a minimal amount of CPU power which often leads to the CPU being idle and really not much use at all. PCThrust takes advantage of this by allocating more CPU power to the currently active program/game. All of this is done automatically without having you to lift one finger. PCThrust is a great affordable alternative to purchasing a new computer and can in no way harm or destroy a computer, while providing equivalent power that a faster processor would. PCThrust is quite easy to use and understand. With a few button pushes and setting changes the application is ready to work. PCThrust starts up automatically when Windows does and manages the CPU/Processor according to the user's specifications.
key features of "PCThrust":

· Built-in block list of applications which are not compatible, to prevent problems with the software such as slow downs or computer crashes.
· Easy and intuitive user interface which performs CPU tuning in real-time.
Requirements:

· Microsoft Internet Explorer 4 or higher
· Intel Pentium 90 MHz or higher (P 166 MHz recommended)
· 8 Mb RAM (32 Mb recommended)
· 5 Mb hard disk space
· VGA or higher resolution monitor
· Mouse or other pointing device
Limitations:

· 30 days trial What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Fixed problem with how software would start up, in some instances software would not display the main window on certain versions of Windows Vista.
Reasons why this program is marked as adware:

· The application is trying to install Aidmaker toolbar. However you can uncheck this at installation


صور PCThrust 1.3.9.2009 (Adware)
PCThrust 1.3.9.2009 (Adware)





التعليقات علي PCThrust 1.3.9.2009 (Adware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع