7.9/10 (16 أصوات )

إنشاء وتسجيل الكتابات ماكرو لأتمتة والتحكم في تطبيقات ويندوز ، وأتمتة عمليات البرمجيات وتكليف الجداول ، المكتبي أو اختصارات hotkeys. أداء المهام المعقدة مع نقرة واحدة الماوس ، أو برنامج الكمبيوتر لأداء مهام وأنت خارج. السلطة المستخدمين تقدير قدرة من المؤيدين لتجميع النسخة النصية إلى ملفات إكس بذاتها التي يمكن إطلاقها على أي كمبيوتر ويندوز ، وسيناريو متكامل المنقح معينات إنشاء مجمع ماكرو. الكلية المبرمج لغة الكتابة الآن تؤيد العرف الحوارات ، التعبيرات المعقدة ، ومجموعة من الوظائف الفرعية نوع المتغيرات. ويمكن أن تشمل أيضا مخطوطات مايكروسوفت VBScript رمز يجمع بين القوة وسهولة الاستخدام الكلي للمحرك المبرمج السيناريو مع تركيب من VBScript الشعبية ، والسماح لزيادة المرونة ، والتشغيل الآلي المتقدمة ActiveX. الكلية المبرمج يوفر لك الوقت عن طريق السماح لك لإنشاء البرامج النصية أو تسجيل ماكرو لأتمتة أي مهمة. أكثر من 200 سيناريو قيادة موحدة ، وتشمل برمجة ببناء القدرة على توجيه ضربات المفاتيح والفأرة الأحداث لتطبيقات أخرى ، في انتظار لفتح النوافذ وثيق ، وخصوصا أن نافذة نشطة وأداء المهام الانترنت ، وبرامج تشغيل الأوامر وتنفيذها صورة ، من قراءة والكتابة إلى صورة ، نسخة ، ونقل وحذف الملفات ، ومراقبة التطبيقات مع DDE. لا يجب عليك أن تكون -- أو استئجار -- مبرمج لاستخدام الكلية المبرمج. مع الكلية المبرمج يمكنك القيام بمهام وسهولة خلق macros.For الكامل وسهولة الاستخدام ، ويمكنك تسجيل ماكرو تلقائيا إلى خلق كفاءة وموثوق بها النصوص التي يمكن تحريره وتعديله في وقت لاحق. سجل ماكرو يمكن حتى يمكن جمعها في تطبيقات ويندوز بذاتها. من الترشح للقرص الصيانة العادية لتوليد التقارير المالية ، والتحكم في تحميل ونقل الملفات والبريد الإلكتروني ، ويتيح الكلية المبرمج الكمبيوتر العمل في حين انك لم يوجد. من خلال العمل على مستوى المستعملين ومن التطبيقات المستقلة ، وتتيح التشغيل الآلي للتكرار ، والمهام التي تستغرق وقتا طويلا. أتمتة العمليات المعقدة البرمجيات وإنقاذ تهدر الوقت والمال. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية الأتمتة الكلية المبرمج أداة : مجرد تسجيل وتشغيل آلية تحويل الإنسان إلى قراءة نصوص للتحرير فيها.. الوطنية ، المبنية في قانون المحرر الوطنية ، المبنية في كامل المنقح متغير وتتبع خطوات مدونة عرف الحوارات -- الاستفسار عن أي نوع من البيانات من المستخدم. السياق الحساسة وتوثيقا كاملا للقيادة المرجعية. دليل المبتدئين لمساعدة أي شخص تقريبا تبدأ وهناك من أثبت التاريخ الشركات التجارية الكبرى لأتمتة المنزل إثباته قيمة مقابل المال القيود : 30 يوما للمحاكمة.
ناج الشاشة ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] ثابت : إزالة المارقة التشخيصية في الرسالة التي يبدو DBQuery استخدام الأسماء إذا كان هذا المعلم.



  • مرات التنزيل: 236
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 5.1 MB
  • الترخيص: Trial
  • الاصدار : 11.1.06
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Create scripts and record macros to automate and control your Windows applications, automate software processes and assign tasks to schedules, desktop shortcuts or hotkeys. Perform complex tasks with a single mouse click, or schedule your computer to perform tasks while you are away. Power users will appreciate the ability of the Pro version to compile scripts into standalone EXE files which can be launched on any Windows PC, and an integrated script debugger aids the creation of complex macros. The Macro Scheduler script language now supports custom dialogs, complex expressions, subroutines and array type variables. Scripts can also include Microsoft VBScript code, combining the power and ease of use of the Macro Scheduler script engine with the popular syntax of VBScript, and allowing increased flexibility and advanced ActiveX automation. Macro Scheduler saves you time by allowing you to create scripts or record macros to automate any task. More than 200 script commands and standard programming constructs include the ability to send keystrokes and mouse events to other applications, wait for windows to open and close, make a particular window active, perform internet tasks, run programs and commands, execute files, read from and write to files, copy, move and delete files, and control applications with DDE. You do not have to be - or hire - a programmer to use Macro Scheduler. With Macro Scheduler you can perform tasks and easily create macros.For complete ease of use, you can record macros to automatically create efficient, reliable scripts that can be edited and modified later. Recorded macros can even be compiled into standalone Windows applications. From running regular disk maintenance to generating financial reports, controlling file transfers and downloading e-mail, Macro Scheduler lets your computer work while you are not there. By operating at the user level it is application-independent and allows automation of repetitive, time consuming tasks. Automate intricate software processes and save wasted time and money.
key features of "Macro Scheduler Automation Tool":

· Simple Record and Play back mechanism
· Convert to human readable scripts for editing in...
· Native, built-in code editor
· Native, built-in Debugger with full variable tracking and code stepping
· Custom Dialogs - Query any kind of data from the user.
· Context sensitive and fully documented command reference.
· Beginners guide to help almost anyone get started
· A proven history from big business to home automation
· Demonstrable value for money
Limitations:

· 30-day trial.
· Nag screen What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Fixed: Removed rogue diagnostic message in DBQuery which would appear if use names parameter was present.



صور Macro Scheduler Automation Tool 11.1.06 (Trial)
Macro Scheduler Automation Tool 11.1.06 (Trial)





التعليقات علي Macro Scheduler Automation Tool 11.1.06 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع