8.0/10 (46 أصوات )

TransMac هو برنامج ويندوز التي يمكن نسخ الملفات من وإلى الأقراص ماكنتوش. معظم أنواع الأقراص التي يدعمها TransMac تشمل محركات الأقراص الصلبة ، الأقراص المدمجة ، والأقراص وإزالة معظم مستخدمي ويندوز فيستا لmedia.Note : نظرا لمشاهدات امنية اضافية ، حتى المستخدمين مع وصول مدير قد تجد أن TransMac لا تظهر بعض الأقراص (الأقراص الثابتة على وجه التحديد) لأن الوصول إلى الأقراص الثابتة تتطلب أعلى مستوى الامتيازات. TransMac يمكن أن تدار مع رفع الامتيازات إما مؤقتا بالنقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة البرنامج واختيار تشغيل بوصفه مديرا دائما ، أو عن طريق اختيار خصائص ، ويدق تشغيل هذا البرنامج كمسؤول تحت التوافق؟ فيما يلي بعض الملامح الرئيسية TransMac : القراءة والكتابة ماك شكل أقراص مدمجة ، وأقراص الفيديو الرقمية والأقراص الصلبة ، وارتفاع الكثافة القريصات المرنة وإزالة معظم الدوافع. وتؤيد معظم أنواع التفاعل بينها حملة USB ، معهد الاقتصادات النامية ، ATAPI ، FireWire (IEEE1394) ، السكازي ، الخ. وتؤيد كل من معيار أمن الأسرة المعيشية الغذائي (نظام تشغيل ماك الموحدة) ، وأمن الأسرة المعيشية الغذائي + / HFSX (نظام تشغيل ماك الممتدة القضية الحساسة و) على شكل أقراص. نسخ ، إعادة تسمية وحذف الملفات والمجلدات. خلق ماك شكل قرص صاد ، قرص RW ، - آر دي في دي ، دي في دي - RW ، دي في دي + آر ، دي في دي + RW ، الخ. حرق ملفات الصور على القرص (dmg ، عرض وطلب ، والمنظمة الدولية للتوحيد القياسي ، وصورة). شكل أقراص لاستخدامها ماك. البحث ماك أقراص لملفات محددة بحسب نوع ، المبدع أو التمديد. ماك متعدد قراءة الأقراص المدمجة والمختلطة. التلقائي نوع الملف / التمديد لرسم الخرائط بين المنصات. فتح ومعاينة ماك والملفات مباشرة من جهاز الكمبيوتر TransMac. عرض وتغيير نوع ماك والمبدع المعلومات. إنشاء وفتح الملف على أساس ماك حجم الصور بما في ذلك معظم dmg مضغوط الصور. إنقاذ واستعادة صور الأقراص بأكمله. القيود : 30 يوما للمحاكمة
النسخة التجريبية يفتح ماك شكل أقراص ثابتة كمقروء فقط.
ناج الشاشة ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] التغييرات : تحسينات واجهة المستخدم. المآزق : أقوى ماك صالحة للفحص مجلدات.



  • مرات التنزيل: 590
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 1.2 MB
  • الترخيص: Trial
  • الاصدار : 8.3
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:






Description



TransMac is a Windows program that can copy files to and from Macintosh disks. Most disk types supported by TransMac include hard drives, CD-ROM, diskettes and most removable media.Note for Vista users: Due to Vistas extra security, even users with administrator access may find that TransMac does not show some disks (specifically fixed disks) because accessing fixed disks requires a higher privilege level. TransMac can be run with elevated privileges either temporarily by right-clicking on the program icon and selecting "Run as administrator" or always by selecting "Properties" and ticking "Run this program as an administrator" under the "Compatibility" tab.
key features of "TransMac":

· Read and write Mac format CDs, DVDs, hard drives, high density floppy diskettes and most removable drives.
· Supports most drive interface types including USB, IDE, ATAPI, FireWire (IEEE1394), SCSI, etc.
· Supports both standard HFS (Mac OS Standard) and HFS+/HFSX (Mac OS Extended and case sensitive) format disks.
· Copy, rename and delete files and folders.
· Create Mac format CD-R, CD-RW, DVD-R, DVD-RW, DVD+R, DVD+RW, etc.
· Burn disk image files (dmg, img, iso, image).
· Format disks for use on Mac.
· Search Mac disks for specific files by type, creator or extension.
· Read Mac multisession and hybrid CDs.
· Automatic file type/extension mapping between platforms.
· Open and preview Mac and PC files directly from TransMac.
· Display and change Mac type and creator information.
· Create and open file based Mac volume images including most dmg compressed images.
· Save and restore images of entire disks.
Limitations:

· 30-day trial
· The trial version opens Mac format fixed disks as read only.
· Nag screen What's New in This Release: [ read full changelog ]

CHANGES:
· User interface enhancements.
FIXES:
· More robust check for valid Mac volumes.



صور TransMac 8.3 (Trial)
TransMac 8.3 (Trial)





التعليقات علي TransMac 8.3 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع