6.4/10 (72 أصوات )

RapidWeaver هو الجيل التالي من شبكة الإنترنت وتصميم تطبيق بسهولة لمساعدتك على إنشاء مواقع على الشبكة المهنية تبحث في غضون دقائق. لا علم الشفرة المعقدة هو مطلوب ، وسوف RapidWeaver رعاية كل ما لك. RapidWeaver يسمح لأحد بأن نشر الصور والأفلام وبلوق على الانترنت على الفور. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية RapidWeaver : السحب والإسقاط. iPhoto التكامل. بروتوكول نقل الملفات &. ماك النشر. أكثر من 30 في الموضوعات. وانطلاقا من فلاش عرض الشرائح. آر إس إس مع المدونات. Podcasting. ألبومات الصور والأفلام. مواضيع متعددة للموقع الواحد. & حجم تدوير الصور. ذكية والنشر. القيود : لا يمكن إلا أن يضيف 3 صفحة في الموقع. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] تماما إعادة تشكيل وعمل على اتصال مع الناتج PHP : الملحقات المتعددة ، وتحسين الأمن ، وتحسين ودعم خوادم ويندوز ، كما أرسل رسائل البريد الإلكتروني الآن هتمل & نص عادي من شكل ، على نحو أفضل طبيعة الدعم الأجنبي ، وتحسين الحماية من البريد المزعج. مجموعة شبيبة التعليق [ما لم تكن أنت موجود Haloscan العميل : في هذه الحالة ، سوف تعمل على ما يرام -- حتى بعد حساب الهجرة] RSS تحسين الانتاج في البرنامج المساعد بلوق [مطلقة عناوين المواقع المستخدمة لتصحيح المسائل المستخدمين لها مع عدم تسجيل الدخول RSS الحاجيات تشكيل عناوين صحيحة من وجهة نظرنا بالنسبة مسارات] مسألة ثابتة مع وسائل الإعلام وصورة المفتش الحدود لا يغيب عن البال. بلوق التحسينات على البرنامج المساعد للمساعدة في منع وظائف بلوق الضياع. بالنسبة لDOCROOT / النسبية لعنوان الموقع مسارات الآن تنفيذها بالفعل عندما مختارة. عند تكرار الموضوع ، RapidWeaver الآن تغير RWThemeShortName في المباراة Plist لاختيارك. الدعم لhttps : / / في عناوين مواقع الإنترنت إعداد خطاب الميدان. 3.6.x الوثائق تحتفظ الآن بشكل صحيح عندما أنقذ محتوى الشريط الجانبي. الحلول لعدد من المزيد من النسبية على الويب العنوان 'الخيارات. جديدة ومحسنة مراسل الحادث. عرض قضايا محددة مع شبيبة مجموعة التعليق. ثابتة في المكان لمعاينة سفاري 4. موضوع العديد من الحلول لمجموعة شبيبة التعليق. وتعليقا عناوين مجموعة شبيبة في لوحة القياس الصحيح الآن. مع العديد من التحسينات وRSS جيل صفحة الروابط. تكرار صفحة في RapidWeaver تستخدم الآن في الصفحة الأصلية تمديد بصرف النظر عن الموقع وتحديد نطاق. شرائح لم تعد تظهر في شكل زر الاتصال أو القوائم المنبثقة. 4 سفاري عرض قضايا الحل. قضايا ثابتة مع نموذج الانتاج عند استخدام الحروف الدولية. أخطاء مطبعية صغيرة ثابتة مع الفرنسية المكان. ويحدد عدد كبير من التحسينات.



  • مرات التنزيل: 434
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.4 or later
  • الحجم: 37.4 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : RapidWeaver
  • اضيف في: 2009-02-04 00:00:00
  • اخر تحديث: 02/04/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



RapidWeaver is a next-generation web design application to help you easily create professional looking web sites in minutes. No knowledge of complex code is required, RapidWeaver will take care of all that for you. RapidWeaver allows anyone to publish photos, movies and blogs online instantly.
key features of "RapidWeaver":

· Drag and Drop.
· iPhoto Integration.
· FTP & .Mac Publishing.
· Over 30 Themes.
· Flash Based Slideshows.
· Blogging with RSS Feeds.
· Podcasting.
· Photo and Movie Albums.
· Multiple Themes Per Site.
· Scale & Rotate Images.
· Smart Publishing.
Limitations:

· Can only add 3 pages per site. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Totally re-worked contact form PHP output with: multiple attachments, better security, improved support for Windows servers, emails now sent as HTML & plain text from form, better foreign character support, and improved spam protection.
· JS-KIT commenting [unless you're an existing Haloscan customer: in which case, it'll work just fine - even after account migration]
· Improved RSS output in the blog plugin [with absolute URLs used to correct issues users were having with iGoogle RSS widgets not forming addresses correctly from our relative paths]
· Fixed an issue with the Media Inspector and image borders not being remembered.
· Improvements to the blog plugin to help prevent blog posts being lost.
· Relative to DOCROOT / Relative to Website Address paths are now actually implemented when selected.
· When duplicating a theme, RapidWeaver now changes the RWThemeShortName in the Plist to match your choice.
· Support for https:// URLs in Site Setup Web Address field.
· 3.6.x documents now properly retain sidebar content when saved.
· Fixes for a number of further 'Relative to Web Address' options.
· New and improved crash reporter.
· Fixed display issues with JS-KIT commenting.
· Fixed Preview in Place for Safari 4.
· Numerous theme fixes for JS-KIT commenting.
· Commenting URLs in JS-KIT dashboard are now correct.
· Numerous improvements with RSS generation and page links.
· Duplicating a page in RapidWeaver now uses the original page's extension regardless of the Site-wide setting.
· Slashes no-longer appear in contact form radio buttons or popup menus.
· Safari 4 display issues resolved.
· Fixed issues with Contact Form output when using international characters.
· Fixed small typographical errors with the French localisation.
· Numerous other fixes and improvements.



صور RapidWeaver 4.2.2
RapidWeaver 4.2.2





التعليقات علي RapidWeaver 4.2.2
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع