7.6/10 (12 أصوات )

يمكنك استخدام أدوات لانتعاش RAR بالابتعاد التام ، أو على الأقل تقليل الخسائر مضغوط البيانات. RAR الانتعاش أدوات لتعمل على النحو التالي : أولا ، من أجل استرداد أدوات RAR تماما والمسح الضوئي ويحلل ارشيف الفاسدين ، وانتزاع كل المعلومات عن RAR الانتعاش أدوات يمكن أن تستخلص من ذلك ، وبعد أن القائمة النهائية للملفات والمجلدات تظهر على الشاشة. يمكنك الاطلاع على هذه القائمة واختيار تلك الأشياء فقط لانقاذ ما تحتاجه. وفي الوقت نفسه ، يمكن للبرنامج استعادة بعض الملفات غير صحيحة أو قد تفشل في استعادة بعض الملفات على الإطلاق. الأمر يتوقف على مدى سيئة الأرشيف فاسدون. انتزعت الملفات والمجلدات لحفظ الموقع المحدد ، وبعد ذلك تصبح متاحة للاستخدام. ومن المهم أيضا أن المصدر لم يتغير ارشيف وليس تعديله بأي حال من الأحوال ، وبرنامج قراءة البيانات فقط من it.Recovery أدوات RAR تماما لمجموعة واسعة من الميزات. وهي تدعم جميع البدائل الموجودة حاليا للضغط RAR الشكل ، وإنشاء الملفات وحفظها نسخ البرمجيات 1.x ، 2.x ، 3.x مختلفة ضغط rates.One من أهم الأمور بالنسبة للانتعاش أدوات RAR يختلف عن البرامج الأخرى التي هي في انه امر سهل الاستخدام. والتداخل بين الأداة المنفذة باعتبارها خطوة بخطوة المعالج. ستحتاج إلى القيام بعملية واحدة فقط عن كل خطوة من هذا wizard.To استرجاع المعلومات من ارشيف RAR فساد ، يكفي لجعل حرفيا عدة نقرات الماوس تماما. وبالتالي ، فإن أي كمبيوتر يمكن للمستخدمين استخدام أدوات لRAR الانتعاش ، بما في ذلك تلك التي بدأت العمل مع PC.Currently ، RAR واحدة من أكثر شعبية تستخدم أي ضغط البيانات : وثائق سمعية وبصرية ، وغير ذلك عادة الأرشيف يستخدم في حالتين : لتخزين المعلومات التي لا حاجة لها حتى الآن ، وعلى نقل المعلومات عن طريق فتح قنوات الاتصال. في كلتا الحالتين هناك خطر إفساد ملف مضغوط. وبعد ذلك سيكون من المستحيل لفتحه ، وبالتالي انتزاع معلومات منه. قد تكون هناك عدة أسباب لماذا يصبح ارشيف فساد. إذا كان ملف مضغوط يتم تخزينه على القرص الصلب ، فإن المشكلة قد تكون ناجمة عن أوجه القصور في نظام التشغيل أو البرامج والمعدات الفشل ، وانقطاع التيار الكهربائي ، وما إلى ذلك. محفوظات يرجح انه فساد عندما تحمله على الوسائط القابلة للنقل (الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية ، والأقراص المرنة ، والأقراص بريدي ، الخ) ، وتحميلها من الإنترنت أو نقلها عن طريق البريد الالكتروني. في هذه الحالات ، من مخاطر حصول على ملف مضغوط صحيح نسبيا بشكل عام. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية لاسترداد أدوات RAR : استرجاع المعلومات من الفاسدين محميا بكلمة سر من المحفوظات شكل RAR استرجاع المعلومات من ملفات فساد من RAR شكل أكبر من 4 غيغابايت استرجاع المعلومات من أرشيف للRAR مخزنة على شكل فساد وسائل الإعلام (الأقراص المرنة والأقراص المدمجة وأقراص فيديو رقمية ، مضغوط الدوافع ، إلخ.) استرجاع المعلومات من أرشيف للفساد RAR الشكل عن طريق الشبكة المحلية القيود : يمكنك استخدام هذا العرض لعرض قائمة الملفات من الفاسدين RAR المحفوظات ، ولكن لا يمكن إنقاذها إلى القرص الصلب.



  • مرات التنزيل: 245
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 1.5 MB
  • الترخيص: Demo
  • الاصدار : 1.1.9.21
  • اضيف في: 2009-02-04 00:00:00
  • اخر تحديث: 03/04/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



You can use Recovery Toolbox for RAR to completely avoid or at least minimize losses of compressed data. Recovery Toolbox for RAR works in the following way: first, Recovery Toolbox for RAR completely scans and analyzes the corrupted archive, extract all information Recovery Toolbox for RAR can extract from it, after that the final list of files and folders appears on the screen.You can view this list and select only those objects you need to save. At the same time, the program may recover some files incorrectly or it may fail to recover some files at all. It depends on how badly the archive is corrupted. Extracted files and folders are saved to the specified location, after which they are available for use. It is also important that the source archive remains unchanged and is not modified in any way, the program only reads data from it.Recovery Toolbox for RAR has quite a wide range of features. It supports all currently existing variants of the RAR compression format, files created with archiving software versions 1.x, 2.x, 3.x with different compression rates.One of the main things Recovery Toolbox for RAR differs from other software in is that it is extremely easy to use. The interface of the tool is implemented as a step-by-step wizard. You will need to perform only one operation for each step of this wizard.To recover information from a corrupted RAR archive, it is enough to make literally several mouse clicks altogether. Thus, any computer users can use Recovery Toolbox for RAR, including those who have just started working with a PC.Currently, RAR is one of the most popular formats used to compress any data: documents, audio, video, etc. Archives are usually used in two cases: to store information that is not needed so far and to transfer information via open communications channels. In both cases there is a risk of corrupting the compressed file. After that it will be impossible to open it and, therefore, extract information from it. There may be various reasons why an archive becomes corrupted. If the compressed file is stored on the hard drive, the problem may be caused by failures in the operating system or software, hardware failures, power failures, etc. However, an archive is most likely to be corrupted when you carry it on removable media (CDs and DVDs, floppy disks, ZIP drives, etc.), download it from the Internet or transfer it via e-mail. In these cases, the risk of getting an incorrect compressed file is relatively large.
key features of "Recovery Toolbox for RAR":

· Recovering information from corrupted password-protected archives of the RAR format
· Recovering information from corrupted files of the RAR format larger than 4 GB
· Recovering information from archives of the RAR format stored on corrupted media (floppy disks, CDs, DVDs, Zip drives, etc.)
· Recovering information from corrupted archives of the RAR format via the local area network
Limitations:

· You can use this demo to view the list of files from the corrupted RAR archive, but you cannot save them to the hard drive.


صور Recovery Toolbox for RAR 1.1.9.21 (Demo)
Recovery Toolbox for RAR 1.1.9.21 (Demo)





التعليقات علي Recovery Toolbox for RAR 1.1.9.21 (Demo)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع