6.6/10 (19 أصوات )

Acala دي في دي الخالق هو وسيلة سهلة والفنية دي في دي التأليف البرمجيات ، وتصميم للكل من يريد ان يتمتع البوب معظم الأفلام من الانترنت على دي في دي دي في دي Player.With Acala الخالق ، وكنت قادرا على تحويل جميع الأفلام المفضلة لقرص الفيديو الرقمي وحرق الأفلام على أنها قرص دي في دي ، ثم مشاهدتها على دي في دي لاعب في المنزل ، وسيارة لاعب دي في دي أو أي قرص فيديو رقمي محمول لاعب. Acala دي في دي الخالق قادر على تحويل *. افي » *. divx » *. شعبة » *. xvid » *. mpeg » *. ميلا في الغالون » *. 3gp » *. 3G2 » *. دات » *. mp4 » M4A *. » *. وسائل التحقق مقاطع الفيديو والأفلام إلى قرص الفيديو الرقمي ، والسرعة العالية وquality.Acala دي في دي الخالق هو سهل الاستخدام واجهة البرنامج مع الدول الصديقة ، وليس فقط خلق افلام دي في دي دي في دي وburnly إلى automaticly القرص ، ولكن أيضا من حرق أفلام دي في دي دي في دي souce الأفلام المحفوظة على القرص الثابت إلى قرص دي في دي. دي في دي الخالق Acala تؤيد قطع بانخفاض الكمبيوتر بعد التحويل تم القيام به. ذلك يعني أنه يمكنك فقط الذهاب للنوم أو كوب من coffe ، اسمحوا الكمبيوتر القيام بكل الوظائف وتلقائيا عند اغلاق جميع الوظائف عمله. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية دي في دي Acala الخالق : العالم الكلاسيكي تحويل السرعة والجودة. بنقرة واحدة لحرق مقاطع الفيديو الى افلام دي في دي. أنقذ انتاج افلام دي في دي على القرص الثابت. حرق أفلام دي في دي مصدر أنقذت من القرص الثابت إلى قرص دي في دي. الدعم الشعبي تقريبا ملفات الفيديو (افي ، DIVX ، XVID ، ميلا في الغالون ، MPEG ، وتتكون ، SVCD ، 3GP ، 3G2 ، MP4 ، M4A الخ.) دعم تحويل ملفات الدفعة. أفضل جودة : الدعم للحصول على أحدث معايير الصناعة يضمن الفيديو تصنع مع أفضل جودة الصوت والصورة. سهلة الاستعمال : بنقرة واحدة حل البرنامج لا يحتاج أي معرفة أساسية. الإغلاق الكمبيوتر تلقائيا بعد وقت طويل التحويل. الاحتياجات : إنتل بنتيوم الثاني 350MHz 64 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كاتب دي في دي DirectX وقت التشغيل القيود : محاكمة 3 الاستخدامات
ناج الشاشة ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] حددت عدة طفيفة البق



  • مرات التنزيل: 202
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 3.6 MB
  • الترخيص: Trial
  • الاصدار : 3.1.2
  • اضيف في: 2009-04-04 00:00:00
  • اخر تحديث: 04/04/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Acala DVD Creator is an easy and professional DVD Authoring software, it design for anyone who wants to enjoy the most pop movies from internet on DVD Player.With Acala DVD Creator, you are able to convert all favorite movies to DVD movies and burning it onto DVD Disc, and then watch them on home DVD Player ,car DVD Player or any other portable DVD Player. Acala DVD Creator is able to convert *.avi; *.divx; *.div; *.xvid; *.mpeg; *.mpg; *.3gp; *.3g2; *.dat; *.mp4; *.m4a; *.mov video clips to DVD movies, with fast speed and high quality.Acala DVD Creator is easy to use program with friendly interface, not only create DVD movies and burnly to DVD Disc automaticly, but also burn DVD movies from souce DVD movies saved on hard disk to DVD Disc. Acala DVD Creator supports Automatically Shut down your computer after the conversion had been done. it means you can just go to sleep or have a cup of coffe, Let your computer do all the jobs and automatically shutdown when all jobs are done.
key features of "Acala DVD Creator":

· World classic converting speed and quality.
· One click to burn video clips into DVD movies.
· Saved output DVD movies onto hard disk.
· Burn source saved DVD movies from hard disk to DVD Disc.
· Support almost popular video files (AVI, DIVX, XVID, MPG, MPEG,VCD,SVCD, 3GP, 3G2, MP4, M4A etc.)
· Support Batch files conversion.
· Best quality: the support for the latest industry standards ensures the videos you create with best picture and audio quality.
· User-friendly interface : one click solution program, need not any basic knowledge.
· Automatically Shutdown Computer After Long Time Conversion .
Requirements:

· Intel Pentium II 350MHz
· 64 MB RAM
· DVD-Writer
· DirectX Runtime
Limitations:

· 3 uses trial
· Nag screen What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Fixed several minor bugs



صور Acala DVD Creator 3.1.2 (Trial)
Acala DVD Creator 3.1.2 (Trial)





التعليقات علي Acala DVD Creator 3.1.2 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع