7.1/10 (63 أصوات )

يوم القيامة هو محرك الحرة والمفتوحة المصدر لنظام التشغيل ماك العاشر / ويندوز / يونكس مصدر ميناء الموت ، والزنديق Hexen. يوم القيامة محرك يتيح لك التمتع الأصلية مباريات استخدام التكنولوجيا الحديثة. ويأتي يوم القيامة محرك دعم OpenGL ، DirectSound3D ، Direct3D ، 3D نماذج framerate غير محدودة ، ومحاكاة radiosity عالية graphics.Doomsday قرار يعزز هذه الألعاب التقليدية مع 3D الرسومات وضوابط للتخصيص بشكل كامل ، مما يجعلها في متناول الألعاب الحديثة. ومع ذلك ، يشعر الأصلي للمباراة يظل سليما ، وضمان سامية الحنين أو مثيرة إدخال الرائد مباريات من هذا النوع. الاحتياجات : واحد على الأقل IWAD بيانات الملف الأصلي من الموت ، والزنديق ، أو Hexen المطلوب. على سبيل المثال ، تلعب الموت الثاني ، سوف تحتاج ملف دعا DOOM2.WAD الأصلي من المباراة. وقد صيغ برنامج كومبيوتري الموت والزنديق و4 المستوى التجريبي النسخة Hexen ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] الحلول : المحرك : ثابت : نماذج لن يصدر قبل ، إذا كان الأصل غير مرئي. ثابت : المصابيح الديناميكية النزف من خلال الجدران الصلبة ([1]). ثابت : غير صالح للقراءة 8 البايت ([2]). ثابت : عندما تحطم إطلاق برنامج كومبيوتري مع الموت ([3]). ثابت : دائرة التنمية الاقتصادية من شأنه أن المعرب اللغوي الناتج عن رسالة تحذير للمواد غير معروفة gltextures في التعاريف حتى عندما وجدت. ثابت : تعاريف مادة المراجع شبح البقع لا يعملون ([4]). ثابت : إن عدم قراءة فضفاضة أكثر من دائرة التنمية الاقتصادية ([5]). ثابت : آخر سوى viewport الانتباه إذا جعل القوائم مجمدة أو إذا كان من رأي لاعب في الفراغ. ثابت : jHexen : Savegame مع jXRP كراش ([6]). نوافذ : ثابت : Mousewheel أسفل لا يلزم ([7]). قانون عام المكتبة : Automap : ثابت : إذا كانت مفتوحة automap عندما يحدث تغيير الخريطة ، automap سيكون مرئيا للحظة عندما تبدأ خريطة جديدة. ثابت : خريطة كاملة قانون الأشغال بعد التحويل القرارات بشكل خاطئ ([8]). أنقذ مباريات : ثابت : (DOOM.EXE علة) اذا اللعبة المحفوظة في حين الانتقال للتكرار في اللحظة على الموقف عند تحميل المحفوظة لعبة التحول لن يعود إلى ال اوف. ثابت : jHexen : البودقة المظلمة : جسر الظلام وبلا حراك على بيضة [9]. ثابت : jHexen : Winnowing هول (الزمرد مفتاح الغرفة) : لا ترتفع الجدران ([10]). ثابت : jHexen : Savegame علة (مثل البوابات السبع) [11]). XG : ثابت : للانتخابات كسر XG الطبقات ([12]). ثابت : تغييرات جوهرية على السطوح sidedef نتيجة التحول التلقائي XG تبادل كسر. وبالإضافة إلى ذلك ، عبر مفاتيح محددة إجمالي تحويلات تم تجاهلها. jDoom : ثابت : بيك اب الدرع تعطي شيئا ([13]). jHeretic : ثابت : HUD ظهار الحدث تسلم السلطة ولدت عندما جرد البند الذي يمنح السلطة تستخدم. ثابت : القوس الجانب الترباس لم تطلق القذائف وفقا لاعب lookdir زاوية وعندما autoaim معوقا. ثابت : تحميل E3M8 تكرار الحادث ([14]). jHexen : ثابت : إن علة وKorax تحطم ([15]). ثابت : من الخطأ حصر عرض الأعمال ([16]). ثابت : منخفض مع Timons الأضرار الفأس وGauntlets ([17]). ثابت : SIGSEGV على محاولة فتح automap (عندما لعرض شريط الحالة في الوقت الذي فتح) ، وبعد دروع وقد وجد هذا البند. Snowberry : تصميم واجهة المستخدم القضايا الثابتة بسبب هتمل الشكل. التغييرات : تحديث شفرة المصدر وبناء على تعليمات في يوم القيامة / بناء. المحرك : تغيير : لا objlinks انتشار ما يزيد على الوجهين linedefs عند منتصف المواد على ظهر من انتشار الاتجاه تماما يسد الفجوة بين الحد الأدنى والحد الأقصى. وتحدد هذه المسألة في الزنديق E1M2 حيث Undead وريورز مخبأة وراء جدار في اتجاه واحد في القطاع رقم 83 وضوحا في بعض الأحيان من الجانب الآخر. كما يحدد هذا مشكلة دينامية الأضواء تنتشر في ظروف مماثلة. الأمثل : منفصلة المفكرين في قوائم متعددة للحد من الوقت للبحث. الأمثل : الجزيئة المولدات ترتبط الآن في العالم مرة واحدة تجعل من الإطار وتستخدم لجميع viewports. بالإضافة إلى تحسينات طفيفة أخرى مختلفة. jHeretic / jHexen : تحسين : تعزيز الخوارزمية التي تحاول فاشل الجدار شنقا مشاعل (تسير بشكل طفيف من الجدار الذي شنق ، وذلك لتجنب الاقتتال ض). الميزات الجديدة : المحرك : وأضاف : cvar نمزق - ديف مولد - - تظهر مؤشرات عرض الجسيمات مولد المنشأ المؤشرات (لتصحيح). علما ان نوع الطائرة واثار تسبب المولدات لم تعالج هذه هي بطبيعتها منشأ أقل. jHeretic / jHexen : وأضاف حصر الاختيار انتقل طريقة » cvar ctl - الجرد واسطة. وأضاف الجرد ختامية حول اختيار طريقة لشريط الحالة على حد سواء ، وكامل الشاشة » cvar ctl - الجرد الختامية. وأضاف متغير حجم المخزون في ملء الشاشة ، ويتيح للمستخدم التحكم في وظائف أفضل ، واستخدام أفضل للشاشة - عقارات » cvars hud - الجرد ةحتف ماكس وhud - الجرد فتحة بين showempty. واضاف قائمة جرد لتكوين خيارات جديدة.



  • مرات التنزيل: 511
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.4 or later
  • الحجم: 20.2 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 6.1
  • اضيف في: 2009-05-04 00:00:00
  • اخر تحديث: 05/04/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Doomsday Engine is a free and open source Mac OS X/Windows/Unix source port of Doom, Heretic and Hexen. Doomsday Engine will allow you to enjoy the original games using modern technology. Doomsday Engine comes with support for OpenGL, DirectSound3D, Direct3D, 3D models, unlimited framerate, simulated radiosity, high-resolution graphics.Doomsday enhances these classic games with 3D graphics and fully customizable controls, making them more accessible for modern gamers. However, the feel of the original games stays intact, ensuring sublime nostalgia or an exciting introduction into the pioneering games of the genre. Requirements:

· At least one IWAD data file from the original Doom, Heretic, or Hexen is required. For example, to play Doom II, you will need a file called DOOM2.WAD from the original game. The shareware versions of Doom and Heretic and the 4-level demo version of Hexen
What's New in This Release: [ read full changelog ]

Fixes:
Engine:
· Fixed: Models would not be drawn if their origin was not visible.
· Fixed: "Dynamic lights bleeding through solid walls" ([1]).
· Fixed: "invalid read of 8 byte" ([2]).
· Fixed: "Crash when launching with Shareware Doom" ([3]).
· Fixed: DED parser would output a warning message about unknown gltextures in Material definitions even when found.
· Fixed: Material definitions referencing sprite patches not working ([4]).
· Fixed: "Failing to read more than one loose ded" ([5]).
· Fixed: Only the last viewport is drawn if the render lists are frozen or if the view player is in the void.
· Fixed: "jHexen: Savegame Crash with jXRP" ([6]).

Windows:
· Fixed: "Mousewheel-down doesn't bind" ([7]).

Common code library:
Automap:
· Fixed: If the automap is open when a map change occurs, the automap would be visible momentarily when the new map begins.
· Fixed: "Full Map Code Works Incorrectly After Switching Resolutions" ([8]).

Saved games:
· Fixed: (DOOM.EXE bug) if the game is saved while a repeatable switch is momentarily in the "on" position, upon loading the saved game the switch would never return to the "off" position.
· Fixed: "jHexen: Dark Crucible: Bridge motionless and dark on respawn" [9].
· Fixed: "jHexen: Winnowing Hall (Emerald Key Room): Walls don't rise" [10].
· Fixed: "jHexen: Savegame bug (e.g. seven portals)" [11].

XG:
· Fixed: "A couple of broken XG classes" ([12]).
· Fixed: Material changes on sidedef surfaces as a result of XG's automatic switch swapping broken. In addition, switches defined via the SWITCHES lump were ignored.

jDoom:
· Fixed: "Armor pickup give nothing" ([13]).

jHeretic:
· Fixed: HUD unhide event "On Pickup Power" generated when an inventory item which bestows a power is used.
· Fixed: Crossbow side bolt projectiles not fired in line with the player's angle and lookdir when autoaim is disabled.
· Fixed: "E3M8 repeat loading crash" ([14]).

jHexen:
· Fixed: "Korax bug and crash" ([15]).
· Fixed: "Inventory display wrong item" ([16]).
· Fixed: "Low Damage with Timons Axe and Gauntlets" ([17]).
· Fixed: SIGSEGV on attempting to open the automap (when configured to display statusbar while open) and after an armor item has been found.

Snowberry:
· Fixed UI layout issues due to HTML formatting.

Changes:
· Updated source code building instructions in doomsday/build.

Engine:
· Changed: Do not spread objlinks over two-sided linedefs when the middle material on the back side of the spread direction completely fills the gap between floor and ceiling. This fixes an issue seen in Heretic E1M2 where the Undead Warriors hidden behind a one-way wall in sector #83 were sometimes visible from the other side. This also fixes the problem of dynamic lights spreading under similar circumstances.
· Optimize: Separate thinkers into multiple lists to reduce search time.
· Optimize: Particle generators are now linked into the world once per render frame and used for all viewports. Plus various other minor optimizations.

jHeretic/jHexen:
· Improved: Enhanced algorithm which attempts to "unstuck" wall-hanging torches (moving them slightly away from the wall on which they hang, to avoid z-fighting).

New features:
Engine:
· Added: cvar rend-dev-generator-show-indices Display particle generator origin indices (for debug). Note that type-triggered and plane-triggered generators are not handled as these are inherently origin-less.

jHeretic / jHexen:
· Added inventory selection "scroll mode"; cvar ctl-inventory-mode.
· Added inventory "wrap-around selection" mode for both statusbar and full-screen; cvar ctl-inventory-wrap.
· Added variable-size inventory in full-screen mode, allows the user finer control over functionality and to make better use of screen-realestate; cvars hud-inventory-slot-max and hud-inventory-slot-showempty.
· Added inventory menu for configuring the new options.



صور Doomsday Engine 1.9.0 Beta 6.1
Doomsday Engine 1.9.0 Beta 6.1





التعليقات علي Doomsday Engine 1.9.0 Beta 6.1
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع