8.8/10 (97 أصوات )

Xilisoft دي في دي الممزق هو العنوان الفرعي البرمجيات متعددة الوظائف التي يمكن من الفعالية والدقة ومقتطفات من الترجمات دي في دي دي في دي فيديو ، VOB / الملفات الفرعية. وهي تتيح اختيار واحدة أو عدة لغات العنوان الفرعي الانتاج. وتشمل أشكال الانتاج IDX + الفرعية ، والشعبي ، وغيرها من JPG صورة دي في دي formats.Xilisoft العنوان الفرعي الخارق تؤيد إخراج متعددة صورة أو شكل ملفات ويمكنك أيضا جعل أجزاء من المدة المحددة للخروج من وظائف subtitles.Main دي في دي دي في دي Xilisoft الخارق العنوان الفرعي : » ترجمات من التمزق دي في دي VIDEOYou شرخ ترجمات للمجلس بكامل هيئته - فيديو دي في دي ، أو التمزق ترجمات جميع العناوين أو بعضها ، أو التمزق ترجمات لجميع الفصول أو بعضها ، أو التمزق جميع الترجمات اللغة ، أو بعض منها ترجمات من شقا VOB / دون filesRip جميع الترجمات اللغة ، أو بعض منها ترجمات سبليت في إعطاء المستخدم timeSupport زمني محدد تقسيم الناتج متعدد اللغات المقارنة الشعبي ملفات الصور أو الأشكال بدعم المدخلات : - فيديو دي في دي ، VOB ، IDX ، يؤيد الأشكال الفرعية المخرجات : IDX + الفرعية ، BMP ، JPG ، بابوا نيو غينيا ، والعنوان الفرعي الشعبي Xilisoft دي في دي الخارق توفر طريقة بسيطة لاستعراض الأفلام المفضلة لديك والتمتع بلغتك الدراسة. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية دي في دي Xilisoft العنوان الفرعي الخارق : شقا ترجمات عالية الكفاءة : دمر ترجمات دعم من مصادر مختلفة » دعم مجموعة متنوعة من أشكال الانتاج » تقديم العديد من الخيارات ، مثل اللغة ، والفصول ، ومعدل الاطار ، وما إلى تقسيم الوقت العنوان الفرعي انتاج ملفات الصور : تنضيدها فإن الترجمات عن طريق صفحة A4 والناتج شكل ملفات أو ملفات الصور لجعل التصفح والطباعة سهلة. الأصلي مقارنة بأشكال متعددة : فيديو دي في دي ل- ترجمات متعددة ، والعنوان الفرعي Xilisoft دي في دي الخارق توفر وظيفة مقارنة إخراج ملفات متعددة ، مما يعود بالفائدة على لغتك الدراسة. 100 ٪ دقة العنوان الفرعي : العنوان الفرعي الخارق Xilisoft دي في دي دي في دي مباشرة الاستيلاء على عناوين فرعية لتجنب الأخطاء. العنوان الفرعي الناتج يتفق تماما الملفات الاصلية لشريط الفيديو. الاحتياجات : إنتل بنتيوم 4/Centrino/Xeon/Core 512MB أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي دي في دي مدمج بالسيارة 600MB المتاحة التي يصعب مساحة القرص (30MB الحرة الفضائية المطلوبة أثناء التثبيت) 800x600 الدنيا رصد القرار 16 بت أو أفضل بطاقة الرسومات القيود : يمكنك فقط شقا 20 الاولى عناوين فرعية أو تصدير صورة / الشعبي ملف صفحة واحدة عن كل عنوان فرعي
ناج الشاشة



  • مرات التنزيل: 418
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 7.4 MB
  • الترخيص: Demo
  • الاصدار : 1.1.20.0402
  • اضيف في: 2009-05-04 00:00:00
  • اخر تحديث: 05/04/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Xilisoft DVD Subtitle Ripper is multifunctional software which can effectively and accurately extracts DVD subtitles from DVD Video, VOB/SUB files. It allows choosing one or several subtitle languages to output. Output formats include IDX+SUB, PDF, JPG and other image formats.Xilisoft DVD Subtitle Ripper supports outputting multilingual image or PDF files and you can also make parts of a specified duration out of DVD subtitles.Main Functions of Xilisoft DVD Subtitle Ripper:· Rip subtitles from DVD VIDEOYou can rip subtitles of the whole DVD-Video; or Rip subtitles of all titles or some of them; or Rip subtitles of all chapters or some of them; or Rip all language subtitles, or some of them · Rip subtitles from VOB/SUB filesRip all language subtitles, or some of them · Split subtitles at given timeSupport user-defined time division Output multi-language comparison PDF or image files · Input formats supported: DVD-Video, VOB, IDX, SUB· Output formats supported: IDX + SUB, BMP, JPG, PNG, PDF Xilisoft DVD Subtitle Ripper provides a simple way to review your favorite movies and enjoy your language study.
key features of "Xilisoft DVD Subtitle Ripper":

Rip subtitles with high efficiency:
· Support ripping subtitles from various sources;
· Support a variety of output formats;
· Provide many options, such as language, chapters, frame rate, time division etc.

Output the subtitle image files:
· Typeset the subtitles by A4 page and output PDF files or image files to make the browsing and printing easy.

Original multilingual comparison formats:
· For DVD-Video with multiple subtitles, Xilisoft DVD Subtitle Ripper provides the function of outputting multilingual comparison files, which will benefit your language study.

100% accurate subtitle:
· Xilisoft DVD Subtitle Ripper directly grabs DVD subtitles to avoid mistakes. The output subtitle files are absolutely accordant to the original subtitles.
Requirements:

· Intel Pentium 4/Centrino/Xeon/Core
· 512MB of RAM or more
· DVD-ROM drive
· 600MB of available hard-disk space (30MB free space required during installation)
· 800x600 minimum monitor resolution with 16-bit or better graphics card
Limitations:

· You can only rip the first 20 subtitles or export an Image/PDF file of one page for each subtitle
· Nag screen


صور Xilisoft DVD Subtitle Ripper 1.1.20.0402 (Demo)
Xilisoft DVD Subtitle Ripper 1.1.20.0402 (Demo)





التعليقات علي Xilisoft DVD Subtitle Ripper 1.1.20.0402 (Demo)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع