Records Master 7.1

7.6/10 (33 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
سجلات نظام تشغيل ماك ماستر هو العاشر البرمجيات التي تسمح لك لجمع سجلات هامة (مثل البيانات المصرفية أو إيصالات) في قاعدة بيانات ، ويسمح لسهولة وإضافة جديدة للسجلات ، وسهولة الوصول إلى السجلات الموجودة ، واختياري احتياطية تلقائية من database.Records ماجستير ويمكن أن يشار إليه بوصفه بديلا عن ملف مجلس الوزراء ولكن مع تقديم أسهل وretrieval.A الاتجاه اليوم مع المؤسسات المالية والمرافق بالعمل على وقف إرسال نسخ من ورقة الفواتير والبيانات ، وبدلا من جعلها متاحة على شبكة الإنترنت. ولكن هذه المعلومات ليست متاحة على الانترنت للأبد ، ومريح للحصول على كافة المؤسسات المالية الخاصة بك لأنك من الدخول إلى العديد من المواقع على الشبكة. إذا كنت تريد أن ترى كل ما تبذلونه من البيانات في كانون الأول / ديسمبر من عام 2003 ، كنت لديهم الكثير من العمل الذي يتعين القيام به. على الرغم من البيانات على الانترنت غالبا ما تكون متاحة للتحميل ، لديك مشكلة في تنظيم المعلومات. ويتناول المحاضر مدير لهذه المشكلة من خلال توفير قاعدة بيانات مخصصة لتخزين والوصول إلى هذه السجلات في قاعدة بيانات واحدة file.If لك الحصول على بعض البيانات التي لا تزال إلا في شكل ورقة لديك ماسح ضوئي ، فإنك قد تجد أكثر ملاءمة لمسح البيانات و تخزينها في السجلات مدير بدلا من الحفاظ على ورقة في نظام الملفات. يمكنك أيضا مسح وتنظيم والإيصالات ، والتعليمات ، وغير ذلك أيضا ، ماكنتوش تتيح لك طباعة أي شيء الشعبي والتي يمكن بعد ذلك حفظ السجلات في سجلات Manager.Even رغم الماجستير وكان الدافع وراء مشكلة إدارة كميات كبيرة من فواتير وبيانات ، ويمكن استخدامه لتنظيم أية ملفات على جهاز الكمبيوتر. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية السجلات ماستر : من السهل إضافة ملفات جديدة (استيراد). تنظيم الملفات في هرمية مجلدات. اختياري تنظيم ملفات التاريخ. من السهل الوصول إلى الملفات الموجودة (تصفح إيجاد الذكية المجلدات والمصدرة ، والطباعة) القدرة على المنتسبين وتلاحظ مع الملفات أو المجلدات. القدرة على المنتسبين الصفات مع الملفات (على سبيل المثال ، من حيث التكلفة ، وإعداد تقارير على أساس تلك الصفات. تذكير لتحميل أو المسح في سجلات المتكررة مثل البيانات المالية (بما فيها موقع متكامل كلمة السر مدير الميزات المتقدمة ليسهل عليك الذهاب الى مواقع لتحميل السجلات). تشفير قاعدة البيانات. تلقائيا أو يدويا احتياطية من قاعدة البيانات. القيود : 30 يوما من الفترة التجريبية. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] وأضاف أن القدرة على إنشاء مجلد الذكية بسهولة عن طريق اختيار الملفات باستخدام العلامات ، بالإضافة إلى والشهر والسنة.



  • مرات التنزيل: 215
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.4 or later
  • الحجم: 2.7 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 7.1
  • اضيف في: 2009-06-04 00:00:00
  • اخر تحديث: 06/04/2009
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description



Records Master is Mac OS X software that allows you to collect important records (such as bank statements or receipts) in a database and allow for easy addition of new records, easy access to existing records, and optional automatic backup of the database.Records Master can be referred as a replacement for a file cabinet but with easier filing and retrieval.A trend today with financial institutions and utilities is to stop sending paper copies of bills and statements, and instead make them available online. However, this information is not available online forever, and is inconvenient to access across all of your financial institutions because you have to login to multiple web sites. If you wanted to see all your statements for December of 2003, you would have a lot of work to do. Though the online statements are often available for downloading, you have problem of organizing the information. Records Manager addresses this problem by providing a database customized for storing and accessing such records in a single database file.If you still get some statements only in paper form and you have a scanner, then you might find it more convenient to scan the statements and store them in Records Manager rather than maintaining a paper file system. You could also scan and organize receipts, instructions, etc. Also, MacOS X allows you to print anything to PDF, which you could then save in Records Manager.Even though Records Master was motivated by the problem of managing large amounts of bills and statements, it can be used to organize any files on your computer.
key features of "Records Master":

· Easy addition of new files (importing).
· Organization of files in hierarchical folders.
· Optional organization of files by date.
· Easy access to existing files (browsing, finding, smart folders, exporting, printing)
· The ability to associate notes with files or folders.
· The ability to associate attributes with files (e.g., cost) and produce reports based on those attributes.
· Reminders to download or scan in recurring records such as financial statements, (including an integrated website password manager with advanced features to make it easy for you to go to websites to download the records).
· Encrypting the database.
· Automatic or manual backup of the database.
Limitations:

· 30 days trial period. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Added ability to create a smart folder easily by selecting files using tags in addition to month and year.



Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here
صور Records Master 7.1
Records Master 7.1





التعليقات علي Records Master 7.1
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع