8.1/10 (48 أصوات )

خادم التفاح اللعبة هو الحرة والمفتوحة المصدر جاوة ومقرها عبر منصة برنامج يسمح لك بإرسال أبل لألعاب الكمبيوتر بحيث يمكنك تشغيل عدد كبير من المباريات من دون استخدام المرنة disks.The الصفر البدنية والهدف من ذلك هو تعديل. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر / ماك قادرة على تشغيل جافا لاغية ومودم الكابل. وكان خادم التفاح لعبة مستوحاة من رائعة ADT المشروع ، فيما عدا بدل نقل الأقراص إلى أبل ، آبل ألعاب خادم يهدف للقضاء على الحاجة إلى أقراص altogether.Apple خادم اللعبة سوف تعمل على العمل على نظام التشغيل ماك العاشر ، لينكس ، ويندوز ، وربما حتى سولاريس (ولكن هذا لم تختبر). ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] القرص محاكاة لبعض مباريات (محدودة جدا في الوقت الحاضر) تمدد المباراة XML باستخدام قدمت XSD الرسومات القائمة على أساس استخدام ضغط packbits بحث متقدم خادم جنب مع إعدادات واجهة المستخدم الرسومية panel الدعم الكامل لجميع / / سلسلة الحواسيب ، وشيئا من أبل] [(يتطلب رام 64K) وابل / / ع. وباختصار ، انه قدم وساق من التحسينات على مدى السنوات الإفراج ، وهذا مبني على عناصر يمكن استخدامها بشكل متكرر ، تماما على أي شخص يرغب في أن تفعل أشياء خاصة بها معها.



  • مرات التنزيل: 4105
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X
  • الحجم: 5 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 3.0
  • اضيف في: 2009-07-04 00:00:00
  • اخر تحديث: 07/04/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Apple Game Server is a free and open source Java based and cross-platform program that will allow you to send games to an Apple computer such that you can play a large number of games without using floppy disks.The goal is zero physical modification. All you need is a PC/Mac capable of running Java and a null modem cable. Apple Game Server was inspired by the wonderful ADT project, except instead of transfering disks to the Apple, Apple Game Server aims to eliminate the need for disks altogether.Apple Game Server will work on work on Mac OS X, Linux, Windows, probably even Solaris (but that's untested). What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Disk emulation for some games (very limited at the moment)
· Game XML is extended using provided XSD
· Graphics-based menu using packbits compression
· Advanced search
· Server side GUI with settings panel
· Full support for all // series computers, anything from the Apple ][ (requires 64k ram) and Apple //gs. In short, it's leaps and bounds of enhancements over the last release, and it's built on completely reusable components for anyone wanting to do their own things with it.








التعليقات علي Apple Game Server 3.0 RC1
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع