6.8/10 (9 أصوات )

PHP سريع المحرر المتقدمة تماما كما ظهر ، وسريعة ومتطورة للغاية PHP تحرير تتجاوز العادية أساسيات PHP تحرير environments.Convenient السمات على الفور لإنشاء ، تحرير واختبار ليس فقط PHP ، ولكن أيضا هتمل ، XHTML ، المغلق وجافا سكريبت مدونة ، في حين أن أدوات متكاملة تسمح لك من السهل التحقق من صحة ، وإعادة الاستخدام ، والملاحة وشكل الشفرة. سواء كنت مطور مهني محض أو المتحمسين ، مع رابيد PHP محرر يمكنك الحصول على عملك بشكل أسرع ، وتوفير وقتك وزيادة productivity.Features تشمل تركيب لتسليط الضوء على PHP ، هتمل ، المغلق ، وجافا سكريبت ، WML وXML ، PHP تلميحات وظيفة ، مدمجة في الملف ، وبروتوكول نقل الملفات إكسبلورر المدمج في المستعرض ، والتكامل مع خادم الويب ، وقانون إكسبلورر ، وبحث واستبدال في ملفات متعددة Clipboard.Rapid البند PHP محرر PHP هي الوحيدة التي تضم ايضا رئيس تحرير خصائص واسعة النطاق هتمل والمحررين المغلق -- سيارات كاملة ، المفتش الممتلكات ، والمعاينة ، وإدخال الرمز وكثير غيرها. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية رابيد PHP محرر 2008 : السرعة -- الأحمال بسرعة كبيرة المتطورة ، وعلى دراية تامة للتخصيص محرر نصوص لتسليط الضوء على تركيب PHP ، هتمل ، المغلق ، وجافا سكريبت ، WML ، XML و SQL 8 يونيكود الرموز العالميه لتحوير الهيئة لتقديم الدعم التنقل بسهولة الشفرة مع قانون إكسبلورر البحث عن وظيفة بارامترات PHP مع تلميحات وظيفة البحث عن الوظائف ، مع المتغيرات وممتلكاتهم كاملة للسيارات PHP رمز التصحيح مع xDebug المنقح مع التحقق من صحة شفرة PHP النحو راجع البناء في خدمة الويب لسهولة معاينة PHP التكامل مع PHP ، هتمل والمغلق وثائق حفظ وفتح الملفات مباشرة من بروتوكول نقل الملفات وإدارة المشاريع ، وبروتوكول نقل الملفات والنشر ربط قاعدة البيانات SQL (MySQL ، الإنترنت ، Firebird ، Interbase) المطابقة وتسليط الضوء على شريحة بحث ويستعاض العادية التعبير الدعم ويستعاض عن البحث في الملفات المدقق الإملائي للنص في الكود والنص ملفات البند متعددة الحافظة قصاصة شفرة المكتبة على استعداد لاستخدام قانون قوالب المتقدمة هتمل التحرير الكامل مع السيارات ، والأدوات الأخرى المفتش المتقدمة المغلق مع التحرير في البناء المغلق المحرر جافا سكريبت تحرير متقدمة مع المدمج في محرر جافا سكريبت لا يحصى من الأشياء الجيدة (رمز انهيار ، وتسليط الضوء على الخط ، وما نص تسنن الاحتياجات : 64 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي القيود : ويستخدم 30 التقييم
ناج الشاشة ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] بسيطة جدا التحديث. هذه الميزة تسمح أساسا لإطفاء متعددة البند - الحافظة كان قد حدد فى السريع PHP ، ورابيد HTMLPad المغلق. كما تم القيام بتعديل بسيطة عن كيفية البحث الأشغال. وبالإضافة إلى فعلنا تلميع طفيفة.



  • مرات التنزيل: 238
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 6.2 MB
  • الترخيص: Trial
  • الاصدار : 9.5.0.105
  • اضيف في: 2009-08-04 00:00:00
  • اخر تحديث: 08/04/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Rapid PHP editor is developed as a fully featured, quick and very sophisticated PHP editor that extends far beyond the essentials of regular PHP editing environments.Convenient features to instantly create, edit and test not only PHP, but also HTML, XHTML, CSS and JavaScript code, while integrated tools allow you to easily validate, reuse, navigate and format your code. Whether you are a professional developer or pure enthusiast, with Rapid PHP editor you can get your job done faster, save your time and increase productivity.Features include syntax highlighting for PHP, HTML, CSS, JavaScript, WML and XML, PHP Function Hints, built-in File and FTP Explorer, built-in Browser, integration with Web server, Code Explorer, Find and Replace in Files, multi-item Clipboard.Rapid PHP editor is the only PHP editor that also includes features of a full-scale HTML and CSS editors - Auto Complete, Property Inspector, preview, code insertion and many others.
key features of "Rapid PHP Editor 2008":

· Speed - loads very quickly
· Sophisticated, fully customizable and familiar text editor
· Syntax highlighting for PHP, HTML, CSS, JavaScript, WML, XML and SQL
· UTF-8 Unicode Support
· Easily navigate your code with Code Explorer
· Lookup PHP function parameters with Function Hints
· Lookup functions, variables and properties with Auto Complete
· Debug PHP code with xDebug debugger
· Validate PHP code with Syntax Check
· Built-in web server for easy PHP preview
· Integration with PHP, HTML and CSS documentation
· Save and open files directly from FTP
· Project management and FTP publishing
· SQL database connectivity (MySQL, PostgreSQL, Firebird, Interbase)
· Matching bracket highlighting
· Search and Replace with Regular Expression Support
· Search and Replace in files
· Spell Checker for text in HTML code and TXT files
· Multi Item Clipboard
· Code snippet library
· Ready to use Code Templates
· Advanced HTML editing with Auto Complete, Inspector and other tools
· Advanced CSS editing with built-in CSS editor
· Advanced JavaScript editing with built-in JavaScript editor
· Countless goodies (code collapse, line highlighting, text indentation etc.
Requirements:

· 64 MB RAM
Limitations:

· 30 uses evaluation
· Nag screen What's New in This Release: [ read full changelog ]

· A very minor update. Basically the feature allowing to turn off multi-item-clipboard was fixed in Rapid PHP, HTMLPad and Rapid CSS. Also minor tweaks were done to how the search works. Additionally we did some minor polishing.



صور Rapid PHP Editor 2008 9.5.0.105 (Trial)
Rapid PHP Editor 2008 9.5.0.105 (Trial)





التعليقات علي Rapid PHP Editor 2008 9.5.0.105 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع