8.7/10 (14 أصوات )

Dofus مثير جدا للاهتمام الواسع المتعدد الألوان والأدوار أخبار اللعبة. في محافظة Amakna ، دعا Dofus التنين البيض للتو واختفت معها الهادئة في الحياة اليومية التي كان يعيش السكان. في حين تبقي على ظواهر غريبة تحدث في غابات مقاطعة أبدية ، والبحث عن البيض مع هذه القوى السحرية تحديد مئات المغامرين. الاحتياجات : G4 800MHz أو أسرع. فلاش لاعب. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] توسيع وإثراء مفاهيم اللعبة في النسخة 1.26. من التالي على آخر التطورات السابقة ، فقد قمنا بعرض 30 مكافحة التحديات الجديدة ، وإعادة تقييم PvP أسئلة ، وإعادة تصميم الهيكل من الدرجة Dopples : سوف تجد ما هو مجموعة كاملة من وسائل جديدة لتطوير الطابع الخاص بك! ما هو أكثر من ذلك ، DOFUS 1.27 سيشهد أيضا إعادة التوازن كبيرة من الطبقات. ظهور unhealable الضرر ، تعديلات على مبادرة الإدارة ، والتصدي للتغييرات Sacriers هي العناصر الرئيسية للتحديث.



  • مرات التنزيل: 464
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.0 or later
  • الحجم: 167.2 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 1.27
  • اضيف في: 2009-09-04 00:00:00
  • اخر تحديث: 09/04/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Dofus is a very interesting and colorful Massive Multiplayer Online Role-Playing Game. In the province of Amakna, dragon eggs called Dofus have just disappeared and with them the quiet daily life that the population used to live. While strange phenomena keep on happening in the forests of the eternal province, the search of these eggs with magic powers determine hundreds of adventurers. Requirements:

· G4 800mhz or faster.
· Flash Player.
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Will expand and enrich the game concepts introduced in version 1.26.
· Following on from the previous update, we've introduced 30 new combat challenges, re-evaluated PvP quests, and completely redesigned the Class Temple Dopples: what you will find is a whole host of new ways to evolve your character!
· What's more, DOFUS 1.27 will also see a significant rebalancing of the classes. The appearance of unhealable damage, modifications to Initiative management, tackling and changes to Sacriers are the main elements of the update.








التعليقات علي Dofus 1.27
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع