8.5/10 (78 أصوات )

الحصول على اثنين من تطبيقات الحديث دائما تحديا. لديهم في الاتفاق على ما يبدو أن هذه البيانات. وماذا يعني. لديهم في الاتفاق على كيفية تنظيم البيانات في رسالة. XML ، وثنائية ، أو شيئا آخر؟ لديهم في الاتفاق على كيفية التحدث الى بعضهم البعض. لديهم في الاتفاق على الأمن. لديهم في الاتفاق على كيفية الربط ، ما عبر الشبكات. يحتاجونها لطابور الرسائل التي لا يمكن تقديمها على الفور. انهم بحاجة لكشف ومعالجة الأخطاء properly.Many تطبيقات محاولة حل هذه المشاكل من لا شيء. ولكن يمكنك أيضا شراء كبيرة ومكلفة وبطيئة الحزم الرسائل نظم ان التعامل مع الكثير من هذه الوظائف لك. بعض هذه النظم حتى الاتفاق على البروتوكولات مثل AMQP. باستخدام نظام التراسل وعادة ما يكلف الكثير ولكن يعطيك القوة لاستخدامها في تطبيقات together.Messaging يكون للشركات الكبيرة الغنية فقط ، وبسرعة التراسل النظم لا تزال مكلفة جدا. هذا الوضع هو changing.0MQ ( ZeroMQ) والهدف النهائي هو أن تصبح أسرع الرسائل من أي وقت مضى. الطريق للحصول على الأداء الأمثل لكامل البرمجيات والمعدات كومة معا. لذا ، وضعت 0MQ وثيق مع الأجهزة الرئيسية firms.0MQ بالفعل سريعة جدا لانها بالفعل الحصول على 30 ثانية الجزئي إلى النهاية الإختفاء وأكثر من 3 ملايين الرسائل ثانية today.0MQ ويقصد بها POSIX المتوافقة ومتوافق مع التالية : نظام التشغيل ماك العاشر (اختبار 10.5) لينكس (4.0 اختبار ديبيان ، أوبونتو 8.0.4) FreeBSD (اختبار على اطلاق سراح 5.5) سولاريس (اختبار في 8 و 10) فيما يلي بعض الملامح الرئيسية 0MQ : مبني على معايير : للأطر والبروتوكولات ، وعلى المجتمع. تهدم أي شبكة إيثرنت من 10Gb ، 4x باء. نقل الرسائل 2M ثانية على 1Gb شبكة واحدة في كل وحدة المعالجة المركزية. حتى النهاية في ظل الكمون والعشرين؟ ثانية أكثر من برنامج التعاون الفني باستخدام أجهزة مخصصة لشبكة والسائقين. فوز أي منتج تجاري : أسرع ، وأكثر المحمولة ، وأكثر موثوقية ، وصالحة للاستعمال. لبنى المجتمع : GPLv3 تطوير البرمجيات نشط في المجتمع. المصممة لعالم الواقع : مخزون ، والشبكات ، والبيانات في الوقت الحقيقي ، والجداول ، والفيديو والألعاب. ويدير كل مكان : أصغر الأجهزة في جميع أنظمة التشغيل ، وبجميع اللغات. وزعت تماما : ليس لتحطم المركزية لخدمة الملايين من الشبكات المحلية والواسعة العقد. في إطار توسع : النواة الطراز المخصص لسائقي المعدات والبروتوكولات أو التطبيقات. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] هذه النسخة يدخل الحمل لتحقيق التوازن بين القدرات ، وعلى قرص لتفريغ طوابير كبيرة ، وتقديم الدعم للمونو وOpenVMS الخ



  • مرات التنزيل: 340
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.5 or later
  • الحجم: 679 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0.6
  • اضيف في: 2009-09-04 00:00:00
  • اخر تحديث: 09/04/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Getting two apps to talk is always a challenge. They have to agree on what the data looks like. And what it means. They have to agree on how the data is organised into a message. XML, binary, or something else? They have to agree how to speak to each other. They have to agree on security. They have to agree how to connect, across what networks. They need to queue messages that can't be delivered immediately. They need to detect and handle errors properly.Many apps try to solve these problems from scratch. But you can also buy big, expensive, slow packages called "messaging systems" that handle a lot of these jobs for you. Some of these systems even agree on standard protocols like AMQP. Using a messaging system usually costs a lot but it gives you the power to bring apps together.Messaging used to be for big wealthy firms only, and the really fast messaging systems are still very expensive. This situation is changing.0MQ ("ZeroMQ") final goal is to become the fastest messaging ever. The way to get performance is to optimise the whole software and hardware stack together. So, 0MQ is closely developed with major hardware firms.0MQ is already very fast because it's already getting 30 micro-seconds end-to-end latencies and over 3 million messages a second today.0MQ is intended to by POSIX compliant and is compatible with the following platforms:· Mac OS X (tested on 10.5)· Linux (tested on Debian 4.0, Ubuntu 8.0.4)· FreeBSD (tested on 5.5 release)· Solaris (tested on 8, 10)
key features of "0MQ":

· Built on standards: for frameworks, protocols, and community.
· Demolishes any network, from 10Gb Ethernet, to 4X IB.
· Transfers 2M messages a second on a 1Gb network with one CPU at each end.
· End-to-end latency under twenty ?sec over TCP using custom network hardware and drivers.
· Beats any commercial product: faster, more portable, more reliable, more usable.
· Built for the community: GPLv3 software developed in an active community.
· Designed for the real world: stocks, grids, real time data, streams, video, gaming.
· Runs everywhere: the smallest devices, all operating systems, all languages.
· Fully distributed: no central servers to crash, millions of WAN and LAN nodes.
· Extensible framework: kernel-style drivers for custom hardware, protocols or applications.
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· This version introduces load-balancing capabilities, on-disk offload for the large queues, support for Mono and OpenVMS etc.



صور 0MQ 0.6
0MQ 0.6





التعليقات علي 0MQ 0.6
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع