Family Keylogger 4.10 (Trial)

8.1/10 (49 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
Keylogger الأسرة -- هذا هو أفضل خيار ، وإذا كنت تريد أن تعرف ما تقوم به على غيرها من الكمبيوتر الخاص بك وأنت لا في الداخل (أو المكتب). تثبيت الأسرة Keylogger ، مجموعة خيارات ابدأ في طريقة خفية و مهمة في إخفاء قائمة ، بحيث يجعل نفسه غير مرئي لأحد. بعد العودة ، يمكنك فقط من ضربة مفتاح لظهار الصحافة. الأسرة Keylogger -- لك الحق في أن يعرف! الأسرة Keylogger سوف يقيمون في الذاكرة في الوقت الذي يجري مرئية تماما للجميع إلا أنت. لك فقط للضغط على ظهار على الجمع بين لوحة المفاتيح الرئيسية لمعرفة ما أطفالك أو زوجتك أو موظفيك والطباعة ، وكانت تتذكر -- لك الحق في أن يعرف! فيما يلي بعض الملامح الرئيسية الأسرة Keylogger :



من السهل جدا استخدام

صغر حجمها وانخفاض متطلبات النظام

ويمكن العمل في طريقة خفية (غير مرئية للجميع)

أنت تستطيع أن أي ضربة مفتاح لظهار سمة

قادرة على القضاء على نفسها من قائمة المهام (مرئي / الشبح واسطة)

قادرة على القضاء على نفسها من إلغاء تثبيت القائمة

قادرة على ازالة البرنامج قائمة مختصرة من البداية

القيود :



21 يوما للمحاكمة ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة]



على الصعيد العالمي ، وإعادة قدرات جديدة.



  • مرات التنزيل: 1297
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 298 KB
  • الترخيص: Trial
  • الاصدار : 4.10
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 22/04/2009
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

Family Keylogger - this is the best choice, if you want to know what others are doing on your own computer while you are not at home (or office).Install Family Keylogger, set options "Start in hidden mode" and "Hide in task list", so that it makes itself invisible to anyone. After you return, you can just press keystroke to unhide. Family Keylogger - You have the right to Know!Family Keylogger will reside in memory while being absolutely invisible for everyone except you. You will only have to press the Unhide key combination on keyboard to see what your kids or your wife or your employees were typing and remember - You have the right to know!
key features of "Family Keylogger": · Very easy to use · Small size and low system requirements · Can work in hidden mode (invisible to everyone) · You can set any keystroke to unhide feature · Capable of removing itself from tasks list (invisible / stealth mode) · Capable of removing itself from uninstall list · Capable of removing program's shortcuts from start menu Limitations: · 21 days trial What's New in This Release: [ read full changelog ] · Global reconfiguration and new capabilities.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here
صور Family Keylogger 4.10 (Trial)
Family Keylogger 4.10 (Trial)





التعليقات علي Family Keylogger 4.10 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع