7.7/10 (7 أصوات )

آسيا والمحيط الهادئ يخلق الوثائق أداة شاملة الوثائق التقنية لآسيا والمحيط الهادئ 2.0 و 3.0 تطبيقات الويب المكتوبة في VBScript أو JScript. آسيا والمحيط الهادئ الوثائق هي وسيلة لوضع وثيقة من وثائق مشاريع آسيا والمحيط الهادئ ، ولكن ليس فقط -- كما أنها وثيقة من وثائق SQL خادم مايكروسوفت 7.0،2000،2005 أو الوصول إلى قواعد البيانات المرتبطة الطلبات ، وكذلك ما يرتبط بها من شؤون الأسرى والمفقودين البصرية 6.0 الأشياء الأساسية التي يمكن أن تستخدم في الشبكة application.Reports تنشأ في هتمل [عينة] ، مايكروسوفت هتمل مساعدة [عينة] والنص [عينة] الأشكال. لون مشفرة ، وتركيب وأبرز نسخة من آسيا والمحيط الهادئ ، وSQL رموز المنتدى مدرجة مع التقارير. المجمعة هتمل تعليمات تتضمن التقارير شفرة المصدر للبحث بصورة كاملة ، مما جعل آسيا والمحيط الهادئ الوثائق أداة لا تقدر بثمن فائدة في فهم الخاص بك (أو شخص آخر!) آسيا والمحيط الهادئ تطبيقات الويب. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية آسيا والمحيط الهادئ الوثائق أداة : آسيا والمحيط الهادئ الملف المعرب اللغوي مضمون المقتطفات من آسيا والمحيط الهادئ 2.0 أو 3.0 ملفات مكتوبة في VBScript أو JScript. ويؤيد أكثر من المدخلات مجلد ، والتي من المفيد لو أن تتضمن الملفات في مجلد مستقل على الملفات الرئيسية في آسيا والمحيط الهادئ. وتدعم الخدمة اختياريا ويشمل الجانب أو في الشكل. يمكن أن يكون تلقائيا ومن المقرر استكمال وثائق المشروع من خلال الاستفادة من ويندوز أو في قيادة الفرقة المبرمج. ويدعم جافا سكريبت الملفات الخارجية (أي تلك. شبيبة ملف التمديد). إنشاء ملف الدخول ويظهر ملخص للجمعية الوثائق أداة الإجراءات. واجهة المستخدم الرسومية يسهل تكوين خيارات الوثائق المطلوبة للنجاح في تطبيق وثيقة من وثائق على الشبكة 'sصفحات آسيا والمحيط الهادئ وما يرتبط به البصرية العنصر الأساسي 6.0 طراز كائنات خادم SQL الأشياء و7 ، 2000 ، 2005 ، والوصول إلى قواعد البيانات مايكروسوفت. جمعية أداة الوثائق والملفات المرتبطة باستخدام معيار تركيب ويندوز المثبت. القيود : إلا أول خطوط آسيا والمحيط الهادئ 150 شفرة المصدر ويبين عن كل ملف.
لم يقدم أي طلب شفرة المصدر متاحة.
النص الناتج الخيار لا يعمل.
مزعج النافذة المنبثقة عن آسيا والمحيط الهادئ / SQL المخزنة الإجراء شفرة المصدر صفحة.
هذه الرواية لا يمكن أن تستخدم إلا لأغراض التقييم. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] تحسين الكشف عن توجيه خادم جنب. فإن المشروع SampleWeb عينة تم تحديثه. الوثائق التي تم تنقيحها وتحديثها.



  • مرات التنزيل: 244
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 6.8 MB
  • الترخيص: Demo
  • الاصدار : 7.6
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 24/04/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



ASP Documentation Tool creates comprehensive technical documentation for ASP 2.0 and 3.0 web applications written in VBScript or JScript. ASP Documentation is the tool design to document ASP projects, but not only - it will also document SQL Server 7.0,2000,2005 or Microsoft Access databases associated with the applications, as well as associated Visual Basic 6.0 COM objects that may be used in the web application.Reports are created in HTML [sample], Microsoft's HTML Help [sample] and text [sample] formats. Color coded, syntax highlighted copies of the ASP, SQL and VB code are included with the reports. The compiled HTML Help reports include fully searchable source code, making the ASP Documentation Tool an invaluable utility in understanding your (or someone else's!) ASP web applications.
key features of "ASP Documentation Tool":

· ASP file parser extracts content from ASP 2.0 or 3.0 files written in VBScript or JScript.
· Supports more than one input folder, which is useful if your include files are in a separate folder to the main ASP files.
· Optionally supports server-side includes in the format or .
· Can be scheduled to automatically update project documentation by making use of the Windows AT command or the Task Scheduler.
· Supports external JavaScript files (i.e. those with .js file extensions).
· Log file creation shows a summary of the ASP Documentation Tool's actions.
· Graphical user interface makes it easy to configure the documentation options required to successfully document a web application's ASP pages and its associated Visual Basic 6.0 Component Object Model objects and SQL Server 7, 2000, 2005 and Microsoft Access databases.
· The ASP Documentation Tool and its associated files are installed using a standard Windows installer.
Limitations:

· Only the first 150 lines of ASP source code are shown for each file.
· No application source code is available.
· The text output option does not work.
· Annoying pop-up window on ASP/SQL stored procedure source code pages.
· This version can only be used for evaluation purposes. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Improved the detection of server-side redirects.
· The SampleWeb sample project has been updated.
· The documentation has been revised and updated.



صور ASP Documentation Tool 7.6 (Demo)
ASP Documentation Tool 7.6 (Demo)





التعليقات علي ASP Documentation Tool 7.6 (Demo)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع