Phoenix Project Manager 1.4.0.19

8.0/10 (106 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
طائر الفينيق مدير المشروع الصلبة تنتج جداول بسهولة. تأسيس نظام يقوم على طريقة المسار الحرج (لألف ظهور). ومع الحركة التقدمية الشعبية يمكنك بسهولة المدخلات ، وتصميم وتخطيط. طائر الفينيق مدير المشروع وتؤيد كل من نقابة المحامين في الرسم البياني (Gannt) ، والشكل البياني شبكة جدول التصاميم إعطائك خيار عرض مشروعك في شريط إعلامي على رسم مخطط أو سهلة القراءة شبكة الرسم. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية مدير مشروع فينيكس : معيار السلوك لبعض السمات ، مثل حفظ ، حفظ باسم ، تراجع / إعادة وقص / نسخ / لصق وبالنظر إلى الشكل البياني شبكة تدعم إسناد أنشطة متعددة على خط واحد ، والاستفادة من الأنشطة والعلامات النصية مباشرة إلى جدول زمني ، والعديد من المزايا الفريدة. فلتر نظام قوي ، لعزل أنشطة فردية أو مجموعات كبيرة. أدوات لزيادة الإنتاجية والدقة ، مثل المدقق الإملائي (الإنجليزي) ، لألف ظهور المدقق ، والتقارير المختلفة. وتنظم مجموعة المهام الخاصة بك في أي ترتيب مع عدد غير محدود من النشاط المدونات. سهل الاستخدام ، والمقارنات غير محدودة ، وذلك باستخدام لقطات من المشاريع السابقة. التقويم شكلي ، لتسد بها عطلات نهاية الأسبوع ، أو غيرها من المنظمات غير فترات العمل. لكل نشاط بسيط التكاليف يمكن ترتيب متعدد المستويات في حسابات التكلفة. شكلي للغاية وتظهر واجهة المستخدم فقط الأدوات التي تحتاج إليها. دعم للعديد من التصاميم للمشروع ، مع جميع خيارات تخطيط في مكان واحد. يوفر المشروع إلى واحد ، وسهلة لتبادل الملفات المشروع. استيراد عملكم من مايكروسوفت ® المشروع والتخطيط للمشروع بريمافيرا 3.1. القيود : 30 يوما من الفترة التجريبية.



  • مرات التنزيل: 2103
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.0 or later
  • الحجم: 10.4 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : Manager
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 24/04/2009
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description



Phoenix Project Manager produces solid schedules with ease. The foundation of the system is based on the Critical Path Method (CPM).With PPM you can easily input, design and layout. Phoenix Project Manager supports both Bar Chart (Gannt) and Network Diagram schedule layouts giving you the choice of viewing your project in an informative bar chart layout or an easy-to-read network diagram.
key features of "Phoenix Project Manager":

· Standard behavior for features such as Save, Save As, Undo/Redo, and Cut/Copy/Paste
· Network Diagram view supports assigning multiple activities to a single line, drawing activities and text labels directly to the schedule, and many other unique features.
· Powerful filter system, for isolating individual activities, or large groups.
· Tools to increase your accuracy and productivity, such as Spell Checker, CPM Checker, and various reports.
· Organize and group your tasks in any order with an unlimited number of activity codes.
· Easy to use, unlimited comparisons, using "snapshots" of past project status.
· Configurable calendar, for blocking out holidays, weekends, or other non-work periods.
· Simple per-activity costs can be arranged into multilevel cost accounts.
· Highly configurable user interface shows only the tools you need.
· Support for multiple project layouts, with all layout options in one place.
· Saves your project to a single, easy to share project file.
· Import your work from Microsoftآ® Project and Primavera Project Planner 3.1.
Limitations:

· 30 days trial period.


Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here
صور Phoenix Project Manager 1.4.0.19
Phoenix Project Manager 1.4.0.19





التعليقات علي Phoenix Project Manager 1.4.0.19
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع