Scala 2.7.4

8.0/10 (63 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
سكالا هي لغة برمجة للأغراض العامة تهدف إلى التعبير عن البرمجة المشتركة في أنماط موجزة ، أنيقة ، ونوع وسيلة آمنة. انه يدمج بسهولة ملامح وجوه المنحى الوظيفي واللغات. سكالا تماما كما المتبادل مع جاوا ومن الخلف من القمع ، وهي لغة تقوم على الانضمام إلى حساب التفاضل والتكامل. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية سكالا : سكالا هو موضوع المنحى : سكالا هو محض موضوع المنحى في اللغة ، بمعنى أن كل جسم القيمة. وأنواع سلوك الأجسام وصفها الطبقات والصفات. الطبقة هي مجردة ومدد subclassing ومرنة mixin القائم على تكوين آلية نظيفة لاستبدال متعددة الميراث. سكالا الوظيفية هو : سكالا أيضا الوظيفية في اللغة ، بمعنى أن كل وظيفة قيمة. سكالا خفيف الوزن يتيح تركيب مجهولة لتحديد المهام ، ويدعم النظام الأعلى ، وأنها تسمح للمهام التي يتعين متداخلة ، وتدعم التمشيط. سكالا قضية الطبقات والبناء في تقديم الدعم لنمط مطابقة النموذج الجبرية أنواع تستخدم في كثير من لغات البرمجة الوظيفية. وعلاوة على ذلك ، سكالا فكرة مطابقة النمط الطبيعي أن يمتد ليشمل تجهيز البيانات من هذه التطبيقات بفضل تجاهل الحق في التسلسل الأنماط. وفي هذا السياق ، سلسلة comprehensions مفيدة لصياغة الأسئلة. هذه السمات تجعل سكالا مثالية لتطوير تطبيقات وخدمات الإنترنت مثل (وصلة خارجية). سكالا statically المطبوعة هي : سكالا هي مجهزة معبرا عن نوع النظام الذي يفرض statically التجريدية التي تستخدم في آمنة ومتماسكة. وخاصة ، ونوع ويدعم النظام : دروس عامة ، الفرق والشروح ، العليا والسفلى من نوع حدود ، الداخلية مجردة أنواع وأصناف حسب وجوه الأعضاء ، مجمع أنواع ، المراجع المطبوعة صراحة عن النفس ، وجهات النظر ، و تعدد الأشكال طرق. محلي نوع آلية الاستدلال تحرص على أن المستخدم لا يلزم الحواشي البرنامج زائدة النوع من المعلومات. في الجمع بين هذه السمات وتوفر أساسا قويا لإعادة الاستخدام الآمن للبرمجة والتجريدية لنوع آمنة تمديد البرنامج. سكالا بحجم : تصميم سكالا يعترف أنه في الممارسة ، وتطوير المواقع تطبيقات محددة غالبا ما يتطلب النطاق اللغة التمديدات الخاصة. سكالا يوفر مزيجا فريدا من اللغة الآليات التي تجعل من السهل بسلاسة إضافة لغة جديدة يبني في شكل مكتبات : أي طريقة يمكن أن تستخدم بوصفها أقحم postfix أو المشغل ، و الإغلاق تلقائيا بناؤها اعتمادا على نوع من المتوقع (الهدف الطباعة). مشترك استخدام كل سمات تسهل تعريف بيانات جديدة بدون تمديد وتركيب الكلية من دون اللجوء الى مثل أدوات البرمجة المرافق. سكالا يهدف الى interoperate جيدا مع البيئات الشعبية مثل برمجة جافا 2 وقت التشغيل البيئة (JRE) وصافي إطار CLR). على وجه الخصوص ، والتفاعل مع وجوه التيار الموجهة لغات مثل جافا وجيم # بقدر الامكان. سكالا له نفس تجميع نموذج (تجميع منفصلة ، دينامية الطبقة تحميل) مثل جافا وجيم # ويتيح الوصول إلى الآلاف من المكتبات ذات جودة عالية. الاحتياجات : JDK 1.4 أو أعلى ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] هذا هو الحفاظ على الافراج عن تحديد علة ، والتي تهدف إلى تحسين الاستقرار ، ولا لغة أدخلت تغييرات.



  • مرات التنزيل: 1074
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X
  • الحجم: 23.2 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : Scala
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 25/04/2009
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description



Scala is a general purpose programming language designed to express common programming patterns in a concise, elegant, and type-safe way. It smoothly integrates features of object-oriented and functional languages. Scala is also fully interoperable with Java and it is the successor of Funnel, a language based on join calculus.
key features of "Scala":

Scala is object-oriented:
· آ· Scala is a pure object-oriented language in the sense that every value is an object. Types and behavior of objects are described by classes and traits. Class abstractions are extended by subclassing and a flexible mixin-based composition mechanism as a clean replacement for multiple inheritance.

Scala is functional:
· آ· Scala is also a functional language in the sense that every function is a value. Scala provides a lightweight syntax for defining anonymous functions, it supports higher-order functions, it allows functions to be nested, and supports currying. Scala's case classes and its built-in support for pattern matching model algebraic types used in many functional programming languages.
· آ· Furthermore, Scala's notion of pattern matching naturally extends to the processing of XML data with the help of right-ignoring sequence patterns. In this context, sequence comprehensions are useful for formulating queries. These features make Scala ideal for developing applications like web services (external link).

Scala is statically typed:
آ· Scala is equipped with an expressive type system that enforces statically that abstractions are used in a safe and coherent manner. In particular, the type system supports:
· آ· generic classes,
· آ· variance annotations,
· آ· upper and lower type bounds,
· آ· inner classes and abstract types as object members,
· آ· compound types,
· آ· explicitly typed self references,
· آ· views, and
· آ· polymorphic methods.
· آ· A local type inference mechanism takes care that the user is not required to annotate the program with redundant type information. In combination, these features provide a powerful basis for the safe reuse of programming abstractions and for the type-safe extension of software.

Scala is extensible:
آ· The design of Scala acknowledges the fact that in practice, the development of domain-specific applications often requires domain-specific language extensions. Scala provides a unique combination of language mechanisms that make it easy to smoothly add new language constructs in form of libraries:
· آ· any method may be used as an infix or postfix operator, and
· آ· closures are constructed automatically depending on the expected type (target typing).
· آ· A joint use of both features facilitates the definition of new statements without extending the syntax and without using macro-like meta-programming facilities.
· آ· Scala is designed to interoperate well with popular programming environments like the Java 2 Runtime Environment (JRE) and the .NET Framework (CLR). In particular, the interaction with mainstream object-oriented languages like Java and C# is as smooth as possible. Scala has the same compilation model (separate compilation, dynamic class loading) like Java and C# and allows access to thousands of high-quality libraries.
Requirements:

· JDK 1.4 or higher
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· This was a maintenance bug-fixing release, aimed at improving stability; no language changes were introduced.



Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here
صور Scala 2.7.4
Scala 2.7.4





التعليقات علي Scala 2.7.4
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع