8.7/10 (27 أصوات )

العثور على وتشغيل الروبوت هو برنامج لوحة المفاتيح مجانين : إيجاد وتشغيل الروبوت سيساعدك بسرعة إيجاد تطبيقات أو وثائق من داخل العمق قائمة البداية (أو غيرها من المجلدات. ضربة المفتاح احدة تطلق فائدة -- ثم نبدأ كتابة الحروف الأولى من تطبيق تريد الاطلاق. أنتم نوع أفضل مباريات ترد -- فقط بلغ عدد المنتسبة لاطلاق البرنامج. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية البحث وتشغيل الروبوت : تماما للتخصيص مسارات البحث (بحث كامل للملفات القرص الصلب فضلا عن تطبيقات) البحث السريع تدريجي ، مع تحفظ تاريخ البحث يساعد في إيجاد ملفات تحتاج على وجه السرعة. الكشف عن مجريات الأمور تماما للتخصيص سجل المقاييس -- لحن برنامج للبحث في طريقة التفكير. إضافة الاسم المستعار المخصص الخاص بك. منخفض فوق النظام ، لا فوضى مع السجل الخاص بك. غير مزعجة ، ويبقى خارج طريقك في علبة النظام لحين الحاجة إليها ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] [BugFix] -- استبدال المتغيرات كان يحدث قبل الأوان في الاوتار الملقب الاطلاق » نأمل bugfix هذا لا يسبب تغييرات في السلوك غير المرغوب فيه. [ميزة] -- يمكنك الآن commandline الحجج لتمرير أي برنامج بدأ بكتابة + + اي args هنا في نهاية سلسلة البحث. [ميزة] -- بحث جديد سلوك الخيار يتيح لك تمكين أو تعطيل (افتراضي) من ملفات التسجيل في طريقة تصفح دليل صريح.



  • مرات التنزيل: 271
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 5.5 MB
  • الترخيص: Freeware
  • الاصدار : 2.56.01
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 26/04/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Find and Run Robot is a program for keyboard maniacs: Find and Run Robot will help you rapidly find applications or documents from within the depths of the Start Menu (or other folders). One keypress launches the utility - then just start typing the first letters of the application you want to launch. As you type the best matches are shown - just hit the number to launch the associated program.
key features of "Find and Run Robot":

· Fully customizable search paths (search your entire hard disk for files as well as apps)
· Fast incremental searches, with memorized search history helps you find the files you need quickly.
· Completely customizable heuristic scoring metrics - tune the program to search the way you think.
· Add your own custom alias groups.
· Low system overhead, doesn't mess with your registry.
· Unobtrusive and stays out of your way in the system tray until you need it
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· [BugFix] - Replacement of variables was happening prematurely in alias launch strings; hopefully this bugfix doesn't cause unintended changes in behavior.
· [Feature] - You can now pass commandline arguments to any launched program by typing "++ any args here" at the end of your search string.
· [Feature] - New Search Behavior Option that lets you enable or disable(default) scoring of files in explicit directory browsing mode.



صور Find and Run Robot 2.56.01 (Freeware)
Find and Run Robot 2.56.01 (Freeware)





التعليقات علي Find and Run Robot 2.56.01 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع