8.2/10 (62 أصوات )

خلاط ، وبرمجيات المصدر المفتوح لالنمذجة 3D ، والرسوم المتحركة ، وجعلها ، في مرحلة ما بعد الإنتاج ، وإنشاء وتشغيل تفاعلية. خلاط ويقدم مجموعة واسعة من الفلاتر لمساعدة جهودكم. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية خلاط : ثوري غير متداخلة وعدم عرقلة سير العمل واجهة مستخدم يسلم غير مسبوقة مرنة ونافذة تصميم شكلي تماما مع ما يصل الى اوضاع الشاشة كما تفضل تراجع الدعم على كل المستويات قوية مدمجة في نظام قاعدة البيانات تسمح الحالات ، وإدارة المسرح ، والدينامية التي تربط بين العديد من ملفات المشاريع مكافحة مسمى استعارة الخطوط الدولية لدعم الترجمة نوافذ للرسوم المتحركة منحنيات / المفاتيح ، outliner ، الرسم التخطيطي الساحة العامة العقدة تحرير نظام الفيديو غير الخطية تسلسل التحرير ، وطابع عمل محرر الرسوم المتحركة ، وغير الخطية خلاط للرسوم المتحركة ، والصورة / الأشعة فوق البنفسجية والتحرير ، والملف / الصورة واختيار وإدارة الملفات المدمج في محرر النصوص والشروح لتحرير النصوص بيثون واجهة المستخدم الرسومية لبيثون النصية العرف المواضيع يتمشى في جميع المنابر واجهة النمذجة وهناك مجموعة من أنواع وجوه 3D بما يتماشى المضلع ، NURBS السطوح ، بيزيير وباء pline المنحنيات ، metaballs ، ناقل الخطوط (التروتايب ، بوست ، OpenType) سريع جدا Catmull - كلارك تقسيم السطوح مع المنظمة الدولية للتوحيد القياسي الأمثل لخطوط العرض وحدة التحرير تعديل كومة deformers souch كما المشبك ، المنحنى ، المحرك مرآة الوسط مع تعديل القمم قصاصات والتلقائي حذف الداخلية التي يواجهها غير المدمرة في الوقت الحقيقي ومنطقي مصفوفة الصفات التعريفية مش على أساس نماذج قمة الرأس ، وعلى حافة و / أو مواجهة الاختيار وظائف تحريرية في مثل قذف ، مائل ، وقطع ، وتدور ، المسمار ، مجمد ، تقسيم ، والضوضاء السلسة السهلة اختيار أدوات التحرير العضوية النمذجة بيثون البرمجة وصول أدوات مخصص الرسوم المتحركة المحرك (الهيكل العظمي) للمضي قدما مع تشوه / العكسية الكينماتيكا السيارات ايك كيه سلاسل مما يسمح بسهولة غير الخطية للرسوم المتحركة لخلط محرر الدعاوى الفردية التي أنشئت في العمل محرر طول مسارات walkcycles الآلي نظام القيد المتحركة قمة الرأس رئيسية لصياغة morphing ، مع السيطرة على المتزلجون تحرير وفتح فرص جديدة للblendshapes من اهداف القائمة الرسوم المتحركة تشكل الطابع المحرر الرسوم المتحركة deformers (المشبك ، المنحنى) 'الاكتتاب نظام التكامل بين كل من منحنى الطلب والتقليدية الرئيسية في إطار التحرير الاستماع غير المنقطع ، والخلط بين التحرير ودعم الصوت نمازتلا ويقدم الجدول الزمني السريع accès لتشغيل العديد من المهام ، autokey ، تساعد علامات بيثون البرمجة وصول العرف والإجرائية آثار الرسوم المتحركة تزوير طريقة سريعة وإنشاء هيكل عظمي 3D التفاعلية الطلاء الترجيح لقمة الرأس المظروف بسرعة القائمة السلخ مرآة التحرير (العظام وخلق ثقل اللوحة) عظام طبقات أفضل منصة لمنظمة ب المفاتيح محرف العظام القيد كومة الحلال الإعداد لايك وغيرها من القيود تقديم سريع للغاية يحمل في ثناياه عوامل raytracer الإفراط ، وطمس معالم الحركة ، وآثار ما بعد الإنتاج ، والحقول ، وعدم مربع بكسل بلاط القاعدة والخيوط جعل الطبقات ويمر يقدم محرك بإحكام المتكامل مع العقدة المنضد هالة ، عدسة مشاعل وآثار الضباب ناقل الحركة بين طمس الأثر في مرحلة ما بعد عملية (باستخدام العقدة المنضد) لجعل حافة تون التظليل معاينة التفاعلية في تقديم لوحة في أي رأي 3d المحيطة الإنسداد Radiosity الحلال لا يتجزأ من الدعم لجعل المحرك الشهير Yafray النصوص المتاحة للتصدير الخارجي renderers مثل Renderman (الضلع) Povray ، Virtualight ، نيلي التظليل shaders نشر مثل لامبرت ، Minnaert ، تون ، اورين - نايار ، لامبرت براق shaders مثل WardIso ، تون ، بلين ، Phong ، CookTorr العقدة ورئيس تحرير لإنشاء مجمع خلط المواد معاينة المواد التي يقدمها المحرك الرئيسي لتقديم متلامس التظليل لتظليل وجود أي تأثير متباين الخواص متعددة الجوانب الإجرائية القوام النظام خرائط البيئة خرائط طبيعية الأشعة فوق البنفسجية إزالة التغليف وانطلاقا من زاوية إمتثالي طرق إزالة التغليف تفاعل الأشعة فوق البنفسجية تحويل الخرائط من قبل ان تتهم قمة الرأس التناسبي هبوطا تحرير خرائط للأشعة فوق البنفسجية لسلسة التحولات التماس القائم إزالة التغليف مكعبات ، الإسطوانة ، المجال اعرض التوقعات Catmull - كلارك subdivition من أقل تشويها للUVs تقليل تمتد أداة تسمح للحد من تشويه المنطقة وفيزياء الجسيمات الجسيمات نظام يمكن لأي atached شبكة وجوه. وتشمل وسائل السيطرة على وزن اللوحة ، القوام ، منحنى أدلة والرياح ودوامة الآثار. ويمكن تحويل مسار الجسيمات بالتحرك الهندسة الشعر يمكن خلق مسارات جامدة الجسيمات من قبل النظام ، ودعم كل وسائل السيطرة على الجسيمات جهاز محاكاة السوائل المتحركة تماما مع تدفق ، تدفق ، وعقبة تعترض السائل. خطورة واللزوجة كما يمكن ضبط المتحركة. وتدعم ناقل طمس ومتكاملة مع منظومة جسيمات الوقت الحقيقي لينة هيئة متكاملة في شبكة الحلال ، وشعرية ، ومنحنى نص الأشياء. وتؤيد تصادم الجسيمات مجال الكشف وآثار مثل الرياح او الدوامة ، والهيئة لينة ويمكن أيضا تشغيل أسرع المخبوزات / تقديم محرك اللعبة جامدة هيئة الفيزياء يمكن بسهولة الانتقال الى مجال الرسوم المتحركة من المخبوزات منحنيات التحرير وCompositing المنضد بإحكام متكاملة ومتسقة مع خط أنبوبي مركب souch حسب العقد العرض ونتيجة لذلك ، RGB الأقواس ، ميكس ، وتشبع هوى ، ما يزيد على ألفا ، عين الجمع ، وعادية ، والحشرات الأقواس ، فلتر ، والضبابية ، الناقل ضبابية ، لون التعلية ، التيمن معاينة لوحة لتحديد جزء من الفوائد. المركب ثم يحدث إلا في هذه المنطقة الخيوط وكفاءة الذاكرة قرب المنظم الحقيقي يمكن تعديل ساعات من الفيديو الموجي ويو / الخامس التبعثر مؤامرات فتح وكتابة العديد من الصوت & الفيديو تنسيقات الملفات باستخدام ffmpeg (لينكس فقط في الوقت الحالي ، ويندوز لFFMPEG / نظام التشغيل العاشر من المقرر اطلاق سراح المقبل) يمكن أن تجعل frameserver تستخدم مباشرة في دعم التطبيقات الخارجية وتؤيد طرح الصور العادية وكذلك صور 32 بت المنحنيات أداة تسمح لك لخلق ورسم الخرائط من لتعويم مجموعة قابل نتيجة (HD صور) الوقت الحقيقي 3D/Game الإنشاء رسوم بيانية منطق التحرير لتحديد السلوك دون الحاجة إلى البرمجة التفاعلية وكشف الاصطدام ديناميات المحاكاة الآن دعم الشق الفيزياء المكتبة. الرصاصة هي مفتوحة المصدر كشف والصلبة الهيئة ديناميكس مكتبة لألعاب مجانية للاستعمال التجاري بما تقوم به محطة 3 شكل أنواع : محدب الشكل المتعدد السطوح ، مربع ، المجال المخروط ، الاسطوانة ، كبسولة ، والمجمع ، وساكنة مثلث تتشابك السيارات التعطيل واسطة كشف الاصطدام منفصلة للمحاكاة RigidBody الدعم للمباريات في تفعيل دينامية القيود الدعم الكامل لديناميات السيارة ، بما فيها ردود الفعل في الربيع ، وصلابة ، والتخميد ، والإطارات وغيرها من الاحتكاك بيثون البرمجة API متطورة لمراقبة ومنظمة العفو الدولية ، وتحديدا كاملا متقدمة لعبة المنطق دعم جميع OpenGLTM إنارة الطرق بما الشفافة ، والرسوم المتحركة والتفكير بين رسم القوام الدعم لmultimaterials ، والملمس multitexture مزج الأساليب ، الإضاءة لكل بكسل ، دينامية الإضاءة ، ورسم خرائط للطرق ، ومزج GLSL vertexPaint الملمس ، تون التظليل ، والرسوم المتحركة والمواد ، وتقديم الدعم للمعلمين Maping والمنظر لرسم الخرائط تشغيل الألعاب التفاعلية و3D دون مضمون أو تجميع وتجهيزها السمعية ، وذلك باستخدام أدوات المتحد طبقات متعددة من مشاهد لتراكب البينية ملفات حفظ جميع البيانات في مسرح واحد. مزيجا الملف ، وحتى صور أو أصوات أو الخطوط يمكن تعبئتها لسهولة النقل شكل التركيبة تؤيد ضغط ، والتوقيعات الرقمية ، والتشفير ، وإلى الأمام / الخلف التوافق ويمكن أن تستخدم لربط مكتبة لأخرى. مزيجا ملفات قراءة (ص) وكتابة (م) تقديم الدعم لكثير من 2D و 3D الأشكال 2D TGA ، JPG ، بابوا نيو غينيا ، OpenEXR ، DPX ، Cineon ، تقرير التنمية البشرية التألق ، إيريس ، وحدة المخابرات الفيلم المنتدى افي وكويك تايم GIF ، المشاجرة ، وتنمية القطاع الخاص ، وسائل التحقق (ويندوز وماكنتوش) 3D 3D ستوديو (س / ث) ، AC3D (س / ث) ، COLLADA (س / ث) ، Cal3D (م) ، وتنسيق ملف كائن دجن (س / ث) ، DirectX (م) ، Lightwave (س / ث) ، MD2 (س / ث) ، وترصد الحركة (س / ث) ، Nendo (س / ث) ، OpenFlight (س / ث) ، الطية (س / ث) ، والمهندس برو (س) ، Radiosity (س / ث) ، والخام مثلث (س / ث) ، Softimage (م) ، STL (س / ث) ، TrueSpace (س / ث) ، VideoScape (س / ث) ، VRML (س / ث) ، VRML97 (س / ث) ، واجهة الموجة (س / ث) ، Wings3D (س / ث) ، X3D إمتداد 3D (م) ، xfig الصادرات (م) الاحتياجات : بيثون 2.3 ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] القوام ألعاب الفيديو في المحرك المنطق API لعبة تنظيف المحرك نسيج العقدة التحرير http://wiki.blender.org/index.php/User:Frr/TexnodeManual حفر واحد للطن ، ومعاينة المحرك عظيمين القبة جعل لمحرك اللعبة الإسقاط نسيج اللوحة JPEG2000 الدعم المنظم المشغلات الجديدة جي. المهم يحدد علة خريطة تجعل البيئة : ألفا خطأ لأسباب السماء النطاقات بيضاء بكسل فيها السماء وتواجه الحواف في envmap. تجعل الخطأ : النقط السوداء ظهرت في raytracing منحنى الأجسام



  • مرات التنزيل: 502
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.3 or later
  • الحجم: 19.8 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : /
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 26/04/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Blender, the open source software for 3D modeling, animation, rendering, post-production, interactive creation and playback. Blender offers a wide range of filters to help your efforts.
key features of "Blender":

· Revolutionary non-overlapping and non-blocking UI delivers unsurpassed workflow
· Flexible and fully configurable window layout with as many screen setups as you prefer
· Undo support on all levels
· Powerful built-in database system allowing instances, scene management, and dynamic linking multiple project files
· Anti-aliased fonts with international translation support
· Windows for animation curves/keys, outliner, schematic scene diagram, generic node editing system, non-linear video sequence editing, character animation action editor, non-linear animation mixer, image/UV editing, file/image selection and file management
· Built-in text editor for annotations and editing Python scripts
· Graphical user interface for Python scripts
· Custom themes
· Consistent interface across all platforms

· Modeling
· A range of 3D object types including polygon meshes, NURBS surfaces, bezier and B-pline curves, metaballs, vector fonts (TrueType, PostScript, OpenType)
· Very fast Catmull-Clark subdivision surfaces with optimal iso-lines display and sharpness editing
· Modifier stack deformers souch as Lattice, Curve, Armature
· Mirror modifier with middle vertices clipping and automatic deletion of inner faces
· Non destructive real time Boolean and Array modifiers
· Mesh modeling based on vertex, edge and/or face selection
· Editing functions such as extrude, bevel, cut, spin, screw, warp, subdivide, noise
· Smooth soft selection editing tools for organic modeling
· Python scripting access for custom tools

· Animation
· Armature (skeleton) deformation with forward/inverse kinematics
· Auto IK allows posing FK chains easily
· Non-linear animation editor for mixing individual actions created in Action editor
· Automated walkcycles along paths
· Animated constraint system
· Vertex key framing for morphing, with controlling sliders
· Edit and create new blendshapes from existing targets
· Character animation pose editor
· Animated deformers (Lattice, Curve)
· 'Ipo' system integrates both motion curve and traditional key-frame editing
· Audio playback, mixing and editing support for sound synchronisation
· Timeline offers fast acces to many playback functions, autokey, help markers
· Python scripting access for custom and procedural animation effects

· Rigging
· Fast skeleton creation mode
· Interactive 3D paint for vertex weighting
· Fast envelope based skinning
· Mirror editing (bone creation and weight painting)
· Bone layers for better rig organization
· B-splines interpolated bones
· Constraint stack for IK solver setup and other constraints
· Rendering
· Very fast inbuilt raytracer
· Oversampling, motion blur, post-production effects, fields, non-square pixels
· Tile-based and fully threaded
· Render Layers and passes
· Render engine tightly integrated with the node compositor
· Halo, lens flares and fog effects
· Vector motion-blur post-process effect (using node compositor)
· Edge rendering for toon shading
· Interactive preview rendering panel in any 3d view
· Ambient Occlusion
· Radiosity solver
· Integral support for the famous Yafray render engine
· Export scripts available for external renderers such as Renderman (RIB), Povray, Virtualight, Indigo

· Shading
· Diffuse shaders such as Lambert, Minnaert, Toon, Oren-Nayar, Lambert
· Specular shaders such as WardIso, Toon, Blinn, Phong, CookTorr
· Node editor for creating and mixing complex materials
· Material previews rendered by main render engine
· Tangent shading to give any shader an anisotropic effect
· Versatile procedural textures system
· Environment maps
· Normal maps
· UV Unwrapping
· Conformal and Angle Based unwrapping methods
· Interactive transform of UV maps by vertex pinning
· Proportional falloff editing of UV maps for smooth transformations
· Seam based unwrapping
· Cube, Cylinder, Sphere, View projections
· Catmull-Clark subdivition of UVs for less distortion
· Minimize stretch tool allows to reduce area distortion
· Physics and Particles
· Particle system can be atached to any mesh object. Control methods include weight painting, textures, curve guides, wind and vortex effects. Particles can be deflected by moving geometry
· Hair strands can be created by a static particle system, supporting all particle control methods
· Fluid simulator with fully animated inflow, outflow, obstacle and fluid objects. Gravity and viscosity settings can also be animated. Supports vector blur and is integrated with the particle system
· Realtime soft body solver integrated in mesh, lattice, curve and text objects. Supports collision detection and particle field effects like Wind or Vortex, soft bodys can also be baked for faster playback/rendering
· Game engine rigid body physics can be easily baked into animation curves

· Editing and Compositing
· Compositor tightly integrated and aligned with the rendering pipeline
· Composite nodes souch as Render Result, RGB Curves, Mix, Hue Saturation, Alpha Over, Z Combine, Normal, Vector Curves, Filter, Blur, Vector Blur, Color Ramp, Time
· Preview panel to define the portion of interest. A composite then only happens on this part
· Threaded and memory efficient
· Near realtime sequencer can edit hours of video
· Waveform and U/V scatter plots
· Open and write many audio & video file formats using ffmpeg(linux only at the moment, FFMPEG for Windows/OS X is scheduled for next release)
· Can render using frameserver-support directly into foreign applications
· Supports float images as well as regular 32 bits images
· Curves tool allows you to create a mapping from the float range to a displayable result (for HD images)

· Realtime 3D/Game Creation
· Graphical logic editor for defining interactive behavior without programming
· Collision detection and dynamics simulation now support to Bullet Physics Library. Bullet is an opensource Detection and Rigid Body Dynamics Library for games, free for commercial use including play station 3
· Shape types: Convex polyhedron, box, sphere, cone, cylinder, capsule, compound, and static triangle mesh with auto deactivation mode
· Discrete collision detection for RigidBody simulation
· Support for in-game activation of dynamic constraints
· Full support for vehicle dynamics, including spring reactions, stiffness, damping, tyre friction etc
· Python scripting API for sophisticated control and AI, fully defined advanced game logic
· Support all OpenGLTM lighting modes, including transparencies, Animated and reflection-mapped textures
· Support for multimaterials, multitexture and texture blending modes, per-pixel lighting, dynamic lighting, mapping modes, GLSL vertexPaint texture blending, toon shading, animated materials, support for Normal Maping and Parallax Mapping
· Playback of games and interactive 3D content without compiling or preprocessing
· Audio, using the SDL toolkit
· Multi-layering of Scenes for overlay interfaces

· Files
· Save all scene data in a single .blend file, even images, sounds or fonts can be packed for easy transportation
· blend format supports compression, digital signatures, encryption, forwards/backwards compatibility and can be used as a library to link to from other .blend files
· Read (R) and write (W) support for many other 2D and 3D formats
· 2D
· TGA, JPG, PNG, OpenEXR, DPX, Cineon, Radiance HDR, Iris, SGI Movie, IFF, AVI and Quicktime GIF, TIFF, PSD, MOV (Windows and Mac OS X)
· 3D
· 3D Studio (R/W), AC3D (R/W), COLLADA (R/W), Cal3D (W), DEC Object File Format (R/W), DirectX (W), Lightwave (R/W), MD2 (R/W), Motion Capture (R/W), Nendo (R/W), OpenFlight (R/W), PLY (R/W), Pro Engineer (R), Radiosity (R/W), Raw Triangle (R/W), Softimage (W), STL (R/W), TrueSpace (R/W), VideoScape (R/W), VRML (R/W), VRML97 (R/W), Wavefront (R/W), Wings3D (R/W), X3D Extensible 3D (W), xfig export (W)
Requirements:

· Python 2.3
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Video Textures in Game Engine
· Logic API cleanup for Game Engine
· Texture node editing
· http://wiki.blender.org/index.php/User:Frr/TexnodeManual
· Etch-a-ton, armature sketching preview
· Dome rendering for Game Engine
· Projection texture painting
· Jpeg2000 support in sequencer
· New GE actuators

· Important bug fixes

· Environment map render: alpha error for sky causes "white banding" on pixels where sky and faces antialias in the envmap.
· Render error: Black dots appeared in raytracing curve objects



صور Blender 2.49 RC1 / 2.48a
Blender 2.49 RC1 / 2.48a





التعليقات علي Blender 2.49 RC1 / 2.48a
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع