8.6/10 (20 أصوات )

المتعة التي تظهر على الشاشة لوحة المفاتيح هو طلب عرض فريد من نوعه لوحة المفاتيح الافتراضية التي تظهر على الشاشة ، ويتيح لك استخدام مؤشر الماوس على نوع الطريقة التي نفعل ذلك مع الراحة keyboard.With العادية التي تظهر على الشاشة لوحة المفاتيح لايت ستتمكن بسهولة من نوع استخدام الماوس الخاص بك ، وكذلك وصول أكثر applications.Comfort وغالبا ما تستخدم لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة ستساعدك على التحكم في عملية الطباعة دون تحريك عينيك من لوحة المفاتيح لرصد ويعود كل الوقت. فإنه سيقلل من الضغط على عيونك والعنق ، ونتيجة لذلك ، سيساعدك تجنب headaches.Comfort لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة هو ملائم لاستخدامها كمرجع لاختصار الطلبات. وجود إشارة بصرية الاختصار في متناول اليد ، وستتمكن من استخدام لوحة المفاتيح أكثر فعالية والإسراع عملكم. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية الراحة التي تظهر على الشاشة لوحة المفاتيح لايت : عرض ايقونات اختصارات في تطبيقات ويندوز والشعبية. عرض الحروف المطبوعة في الواقع بأي لغة ، والتي تتيح لك نوع النص دون موضعية لوحة المفاتيح. تصميم لوحة المفاتيح ظهور (موقع وحجمها وعدد من المفاتيح ، ولون الجلد) مع امكانية اختيار من عدد كبير من النماذج المتاحة (دون ان يضطر للشراء لوحة مفاتيح جديدة :-) لون مجالات الأصابع (إذا لزم الأمر) في حال كنت تعلم أن أتطرق النوع. ومن الملائم لأنه عندما تضغط رئيسي ، يمكنك ان ترى أنها ضغطت على لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة! الاحتياجات : 10 ميجا بايت من مساحة القرص القيود : وتنتهي في 30 يوما
تذمر الشاشة ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] واضاف القدرة على استخدام الوسائط المتعددة للمفاتيح hotkeys. واضاف القدرة على صورة لإسناد أي مفتاح من لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة. هذا الخيار يمكنك تغيير لون النص واحدة رئيسية. (الطبعة برو). وأضاف لوحة مفاتيح جديدة لأنواع : UltraPhones الخ.



  • مرات التنزيل: 251
  • متطلبات التشغيل: Windows 2K
  • الحجم: 2.2 MB
  • الترخيص: Trial
  • الاصدار : 3.6.3.0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 29/04/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Comfort On-Screen Keyboard is an application displaying a unique virtual keyboard on the screen and allowing you use the mouse pointer to type the way you do it with the regular keyboard.With Comfort On-Screen Keyboard Lite you'll be able to easily type using your mouse and also access the most often used applications.Comfort On-Screen Keyboard will help you control the process of typing without moving your eyes from the keyboard to the monitor and back all the time. It will decrease the strain on your eyes and neck and, as a result, will help you avoid headaches.Comfort On-Screen Keyboard is convenient to use as a shortcut reference for applications. Having a visual shortcut reference at hand, you will be able to use the keyboard more effectively and considerably speed up your work.
key features of "Comfort On-Screen Keyboard Lite":

· Displaying the icons of shortcuts in Windows and popular applications.
· Displaying characters actually typed in any language, which allows you to type text without a localized keyboard.
· Customizing the keyboard appearance (the position, size and number of keys, the color and the skin) with the possibility to select it from a large number of available templates (without having to buy a new keyboard :-)
· Color areas for fingers (if necessary) in case you learn to touch type. It is convenient because when you press a key, you can see it pressed on the on-screen keyboard!
Requirements:

· 10 Mb of disk space
Limitations:

· Expires in 30 days
· nag screen What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Added an ability to use multimedia keys for hotkeys.
· Added an ability to assign a picture to any key of the on-screen keyboard. With this option you can change color and text for one key. (Pro Edition).
· Added new keyboard types: UltraPhones etc.



صور Comfort On-Screen Keyboard Lite 3.6.3.0 (Trial)
Comfort On-Screen Keyboard Lite 3.6.3.0 (Trial)





التعليقات علي Comfort On-Screen Keyboard Lite 3.6.3.0 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع