6.7/10 (17 أصوات )

ومن عائلتك الصور الشخصية والبريد الالكتروني ، وملفات الموسيقى في مأمن من الفيروسات الخطيرة وتحطم القرص الصلب؟ هل الاحتياطية مكتبك الوثائق اليومية؟ هل سبق لك فوق أحدث الملفات عن طريق الخطأ؟ البيانات الخاصة بك هي واحدة من أثمن الأصول! وفضلا عن حمايتهم مع مزامنة الملفات الاحتياطية وتزامن البرمجيات -- تبدأ اليوم! سينك هو أبعد قوية و سهلة الاستخدام ومزامنة الملفات الاحتياطية فائدة. أبعد من القدرة على مزامنة الملفات الاحتياطية على القرص الثابت ، والأقراص الخارجية ، مجلد الشبكة ، كما يمكن أن يتزامن etc.It ملفاتك بين اثنين من المجلدات المحلية ، وشبكة والملفات ، والأقراص المضغوطة وأجهزة الكمبيوتر المحمول. أبعد يمكن مزامنة وتزامن احتياطية بياناتك الهامة مع سرعة أسرع وأبسط. يرجع الفضل في ذلك إلى مرونة مهمة المجدول ، وضع عليه وننسى -. سينك وراء! وسيبقي تزامن بياناتك الهامة تلقائيا. أبدا فقدان البيانات ، ويوفر الكثير من الوقت الثمين الخاص بك! غاية سهلة الاستخدام. هل حقا أن تحاول الفريدة إلى جانب المقارنة بين ما بعد سينك. ومن السهل أن نرى لك الفروق بين المجلدات ، والاحتفاظ بها في مزامنة! عالية الأداء. ونحن نعرف الملف مزامنة عملية تستغرق وقتا طويلا في العمل. وعلينا ايضا ان نعرف قيمة وقتك. لذا ، وضعنا الملف الخيوط المتعددة تزامن سرعة المحرك لذلك! يمكنك مزامنة ملفات متعددة في نفس الوقت! فيما يلي بعض الملامح الرئيسية وراء سينك : بديهية مقارنة جنبا الى جنب النافذة. من السهل معرفة الفروق بين المجلدات خيوط متعددة عالية الأداء لنقل الملفات وراء التزامن يمكن مزامنة ملفات متعددة في وقت واحد. حفظ الوقت الثمين. البايت البايت لملف التحقق. ملفاتك هي قيمة الأصول ، وانه من المهم جدا بالنسبة لنا جميعا لضمان تزامن الملفات الخاصة بك بشكل صحيح. ببساطة تحديد الخيار ، وسوف تتحقق من وراء تزامن الملفات الى البايت البايت. ملفاتك مضمونة بنسبة 100 ٪! سطر الدعم من السهل دمج راء تزامن مع عملك » يمكنك أيضا استخدام المجدول المفضلة لديك ، مثلا ، نوافذ المبرمج ، لأتمتة مزامنة وإدارة ما بعد سينك ويهدف الى خدمة تماما دون حراسة. لا ستطرح أسئلة المهام عند تشغيل من سطر الأوامر. ويؤيد الجدول الزمني. ومن السهل لادارة المهام تلقائيا ، ومجموعة ننسى. يكشف الصراع كيف لو علمت أنك تعديل نفس الملف في كل من المصدر والهدف مجلد؟ معظم البرامج لا يمكن التعامل مع هذا ، ببساطة فوق الملفات القديمة مع الجديدة. من فضلك ، لا تفعل هذا! يرعى سينك وراء هذه الحالة. يمكنك ضمان ملفاتك لن يكون فوق أخطاء من قبل! في بناء طرق مرنة لمزامنة لك السيطرة على عملية المزامنة مصدر واحد لهدف واحد مزامنة » ومن مصادر متعددة الهدف مزامنة » مصادر متعددة لأهداف متعددة متزامنة. صحيح يمكن أن تتجاوز تزامن تزامن الملفات حتى لو كان الملف الزمني بين المصدر والهدف مجلد مجلد مختلف. منتجات أخرى لا تستطيع أن تفعل ذلك حتى تحتاج إلى تزامن كل الملفات في كل مرة. انها مضيعة كبيرة من وقتك. إدراج / استبعاد مرشحات عليك فقط تزامن الملفات اللازمة القوية مرشحات القيود : يمكنك فقط مزامنة الملفات 500 بعد 30 يوما. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] واضاف : واجهة المستخدم البسيط. يمكنك تنشيطها في خيارات> واجهة المستخدم واضاف : وأضاف باللغة البرتغالية وأضاف : اللغة الهولندية المضافة



  • مرات التنزيل: 252
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 3.6 MB
  • الترخيص: Trial
  • الاصدار : 3.8.14.169
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 30/04/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Are your family pictures, personal emails, and music files safe from dangerous viruses and hard drive crashes? Do you backup your office documents daily? Have you ever overwritten newer files by mistake?Your data is one of your most valuable assets! Protect them with Beyond Sync file backup and synchronization software - start today! Beyond Sync is a Powerful & Easy-to-use file sync and backup utility. Beyond Sync is able to backup files to your hard disk, external disks, network folder, etc.It can also synchronize your files between two local folders, network folders, ZIP disks and laptops. Beyond Sync can synchronize and backup your important data with the fastest speed and the simplest operation. Thanks to the flexible task scheduler, you set-it-and-forget-it. Beyond Sync! will keep your important data synchronized automatically. Never, ever lose your data; and save plenty of your precious time!Extremely easy to use. You really should try the unique side by side comparison of Beyond Sync. It's so easy for you to see the differences between folders, and keep them in sync!High performance. We know file sync is a time-consuming work. And, we also know your time is valuable. So, we developed the multiple threads file synchronization engine to speed it up! You can synchronize multiple files at the same time!
key features of "Beyond Sync":

· Intuitive side by side comparison window. Easy to know the differences between folders
· High performance multiple threads file transferring
· Beyond Sync can synchronize multiple files at the same time. Save your precious time.
· Byte to byte file verification. Your files are your valuable assets, it's very important for us to ensure all your files were synchronized correctly. By simply set an option, Beyond Sync will verify the files byte to byte. Your files are 100% guaranteed!
· Command line support
· Easy to integrate Beyond Sync with your business; You can also use your favorite scheduler, e.g. Windows Scheduler, to automate the sync and run Beyond Sync as a service
· Fully unattended. No questions will be asked when you run tasks from command line.
· Schedule supports. It's easy to run tasks automatically, set it and forget it.
· Detects conflict
· How about if you modified a same file in both source and target folder? Most software can NOT handle this, they simply overwrite older files with newer. Please, don't do this! Beyond Sync takes care this situation. You can ensure your files will not be overwritten by mistakes!
· Build in flexible sync methods to let you control the sync process
· One source to one target sync; One source to multiple target sync; Multiple sources to multiple targets sync.
· Beyond Sync can correctly synchronize files even if the file timestamp between source folder and target folder is different. Other product can't do this so you need to synchronize every file every time. It's a big waste of your time.
· Inclusion/Exclusion filters
· You only synchronize necessary files by powerful filters
Limitations:

· You can only sync 500 files after 30 days. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Added: New Simple Mode UI. You can activate it at "Options->UI"
· Added: Portuguese language added
· Added: Dutch language added



صور Beyond Sync 3.8.14.169 (Trial)
Beyond Sync 3.8.14.169 (Trial)





التعليقات علي Beyond Sync 3.8.14.169 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع