7.5/10 (53 أصوات )

تشا - تشينغ هي ممتعة وسهلة الاستعمال المال مدير فعلت نظام التشغيل ماك العاشر الأسلوب. وثمة قاعدة بيانات الوسم يسمح لك بتنظيم والخاص بك للبحث عن المعاملات الواردة والصادرة عن طريقك. تشا - تشينغ هو أداة تساعدك على تنظيم المعاملات المعلقة ، حتى تتمكن من تتبع النقدية مدينون لكم شركة الكهرباء ، فضلا عن آخرين النقدية قد مدينون لكم والتكامل مع iCal ، you'll ينسى الدفع . تشا تشينغ - كما توفر متعة doodads قليلا لديك وليس من المتوقع يمكنك الحفاظ على المخزون من الصور الخاصة بك بشراء بنود لأغراض التأمين والضرائب ، أو لمجرد التسلية. وهناك أيضا iSight التكامل لالتقاط الصور الخاصة بك ، أو التأمين على البضاعة لأغراض ضريبية. يمكنك إنشاء سمارت الأدراج لترشيح من خلال مكتبتكم المعاملات بالعنوان والكلمات الرئيسية والمبلغ أكثر من ذلك. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية تشا - تشينغ : الحسابات -- مكانا لكل شيء : إدارة التحقق من كل الكلمات ، وبطاقات الائتمان والادخار والحسابات في واحدة ، ومريحة في الحال. استخدام الإنترنت لاستعراض تبويبة معاملاتك جنبا الى جنب مع الحساب المصرفي الخاص بك على الانترنت من داخل تشا - تشينغ. أو مجرد استيراد ملفات QIF الخاص بك مباشرة في تشا - تشينغ. الميزانيات -- كل ذلك يمكنك أن تصرف : فإن الميزانيات في شكل جديد تماما تشا - تشينغ هي الأداة المثالية لتتبع كل ما كنت على الكسب والإنفاق. ببساطة وضع بضعة الوسم على أساس قواعد لتتبع كل من الدخل والنفقات الخاصة بك وتشا تشينغ يجلس بين يديك على استعداد لتجميع جميع البيانات في لمحة واضحة وموجزة. خطة الميزانيات الخاصة بك واسمحوا تشا - تشينغ تأكد من الاحتفاظ بها. المجدول -- يدير المقبلة المعاملات الخاصة بك : لا يفوتون على مشروع قانون جديد. بينما تشا - تشينغ لا يمكن جعلها تختفي سحرية ، المبرمج الجديد بتتبع جميع المعاملات الخاصة بك المقبلة. إنشاء مشروع قانون الملكية ، وتكرار التاريخ المقرر لوضع مجموعة من علاماتك وتشا - تشينغ يهتم الباقي. المجلدات الذكية ومنها العادية : تنظيم أموالك تريد بأي حال من الأحوال! تماما مثل اي تيونز ، تشا - تشينغ يتيح لك إنشاء المجلدات الذكية لمجموعة البيانات التي تريد بأي حال من الأحوال. واجهة -- ببساطة مذهلة : تشا - تشينغ وقد أعيد تصميم من الأساس أن أقدم لكم بسيطة وممتعة ومثير وسيلة لإدارة أموالك. محاكمة التجريبي لترى بنفسك! القيود : 10 يوما من الفترة التجريبية. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] ثابت مسألة التوازن الأولية التي يمكن أن تضيع المعاملات خلال متزامنا مع تشا - تشينغ اللمس. تحسين التعامل مع ميزان المعاملات الأولية. مربع جديد للمصالحة وبنقرة واحدة من المعاملات من قائمة الرأي. تحسين الأداء في أول عملية اطلاق.



  • مرات التنزيل: 304
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.5.4 or later
  • الحجم: 11.6 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 96
  • اضيف في: 2009-06-05 00:00:00
  • اخر تحديث: 06/05/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Cha-Ching is a fun and easy to use money manager, done Mac OS X style. A tag based database lets you organize and search for your incoming and outgoing transactions your way. Cha-Ching is a tool that will help you to organize pending transactions, so you can keep track of the the cash you owe the electric company as well as the cash others might owe you and with iCal integration, you'll never forget a payment.Cha-Ching also offers fun little doodads you may have not expected you can keep a photo inventory of your purchased items for insurance and tax purposes, or just for fun. There is also iSight integration to take pictures of your goods for insurance or tax purposes. You can create "Smart Drawers" to filter through your library of transactions by title, keywords, amount and more.
key features of "Cha-Ching":

Accounts - a place for everything:
· Manage all of your checking, savings and credit card accounts in one, comfortable spot. Use the online tab to review your transactions side by side with your online banking account from within Cha-Ching. Or simply import your QIF files directly into Cha-Ching.

Budgets - all you can spend:
· The completely redesigned Budgets in Cha-Ching is the perfect tool to keep track of everything you are spending and earning. Simply set a couple of tag-based rules to keep track of all of your incomes and expenses and Cha-Ching sits ready at your fingertips to compile all that data into a clear and concise overview. Plan your budgets and let Cha-Ching make sure you keep to them.

Scheduler - manages your upcoming transactions:
· Never miss a bill again. While Cha-Ching can't make them magically vanish, the new Scheduler keeps track of all of your upcoming transactions. Create a bill with a title, due date and repeat setting, set your tags and Cha-Ching takes care of the rest.

Smart Folders and regular ones:
· Organize your money any way you want! Just like iTunes, Cha-Ching lets you create smart folders to group your data any way you want.

Interface - simply stunning:
· Cha-Ching has been redesigned from the ground up to offer you a simple, fun and sexy way to manage your money. Try the demo and see for yourself!
Limitations:

· 10 days trial period. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Fixed an issue where initial balance transactions could get lost during sync with Cha-Ching Touch.
· Improved handling of initial balance transactions.
· New checkbox for single click reconciliation of transactions from the list view.
· Improved performance during first launch.



صور Cha-Ching 2.0 Beta 96
Cha-Ching 2.0 Beta 96





التعليقات علي Cha-Ching 2.0 Beta 96
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع