7.8/10 (13 أصوات )

PyKeylogger هو حر مفتوح المصدر keylogger الثعبان مكتوب في لغة البرمجة ، وبموجب الشروط الواردة في رخصة جنو العمومية العامة. أنا ألقى معا بعد يوم واحد لعدم تمكنه من ايجاد بسيطة وجديرة بالثقة (مقاسا توافر شفرة المصدر) keylogger للنوافذ ، ونوع من تضخمت من هناك. PyKeylogger وضع أساسا لأغراض شخصية الاحتياطية ، بدلا من أن الشبح keylogging. وبالتالي ، فإنه لا صراحة محاولات لاخفاء وجودها من نظام التشغيل أو المستخدم. ومع ذلك ، فإن الطريقة الوحيدة هي للعيان هو أن العملية اسم تظهر في قائمة المهام ، وذلك أن من غير الواضح أن ثمة keylogger على النظام. ولكن أيضا لأنه كتب إلى القرص الدوري ، ونظرا لأنه بصراحة خطاطيف المعروفة نوافذ واجهات برمجة التطبيقات (SetWindowsHookEx) ، أي بقيمة keylogger كشف عن الملح ستكون قادرة على شم ذلك. الهدف الرئيسي هو إيجاد حل احتياطي عالمي كل ما كنت النوع. لدينا جميعا في وقت أو آخر أن كلمة مصادفة مغلقة أو نوتة دون حفظ الملف. لدينا كل شكل من أشكال فقدان البيانات على شبكة الإنترنت بعد أن فشل في أن يقدم على النحو الملائم. ولا حتى ذكر تهديدا دائما الحاسوب الحادث. PyKeylogger الجذوع نوع كل شيء ، حتى تتمكن من استرداد النص من أي شيء لك في أي نوع التطبيق. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية بيثون Keylogger بسيط : سجل كل ضربات المفاتيح إلى القرص ، وعلى تخوم وملف بيانات ارشيف logfiles تلقائيا إلى مؤرخة الكود البريدية الدخول التلقائي للتناوب ترسل تلقائيا إلى أرشيف مضغوط سجل عنوان البريد الإلكتروني المحدد [ط] (يعمل مع أي خادم بروتوكول نقل البريد الإلكتروني ، بما في ياهو ميل GMail وتأمين بروتوكول نقل البريد الإلكتروني لخدمة الشبكة) ويحيط جزئيا لقطة للشاشة ، وتركز على موقع كل نقرة فأر. دافق عازلة تلقائيا الكتابة على القرص ، للتقليل من فقدان البيانات في حالة وقوع حادث تخصيص جدا ، من خلال التكوين مع. المعهد ملف نصي واجهة المستخدم الرسومية (رسوم بيانية) لوحة التحكم لضبط والإجراءات (وهذا هو الآن وأوصى وسيلة لتغيير الإعدادات) حماية كلمة السر لوحة التحكم هي كلمة السر في غموض في ملفات العرضي لمنع التطفل تسجيل الدخول تلقائيا حذف الملفات التي مضى عليها أكثر من السن المحددة ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] تحديد علة اكتشف هل أشفورد (الذي قدم برشاقة بسيطة تثبيت) : إذا طلب ذلك غير موجود على الكمبيوتر مدرجة تحت تطبيقات لم تقم بتسجيل الدخول '، ثم على الإطلاق أي ضربات المفاتيح ستسجل ، حيث تحصل على استثناء القيت في كل مرة. تحديد علة فيها اختصار سطح المكتب التي خلقتها المثبت إلى غير قائم للتنفيذ. تثبيت المثبت بناء خلسة لربط طرق مختصرة إلى تصحيح الشبح - تسمية التنفيذية. قابليتها للاستخدام التحسينات لتوزيع بناء السيناريو.



  • مرات التنزيل: 279
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X
  • الحجم: 89 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : Keylogger
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 24/05/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



PyKeylogger is a free open source keylogger written in the python programming language, available under the terms of the GNU General Public License. I threw it together one day after not being able to find a simple and trustworthy (as measured by the availability of source code) keylogger for windows, and it sort of snowballed from there. PyKeylogger is primarily designed for personal backup purposes, rather than stealth keylogging. Thus, it does not make explicit attempts to hide its presence from the operating system or the user. That said, the only way it is visible is that the process name shows up in the task list, so it is not immediately apparent that there is a keylogger on the system. However, since it also makes periodic writes to disk, and since it openly hooks well-known windows APIs (SetWindowsHookEx), any keylogger detector worth its salt will be able to sniff it out. The main goal is to create a "universal backup solution" for everything you type. We have all at one time or another accidentally closed that word or notepad file without saving. We have all lost form data on the web after it failed to submit properly. Not even mentioning the ever-present threat of computer crash. PyKeylogger logs everything you type, so you can recover the text of anything you type in any application.
key features of "Simple Python Keylogger":

· Log all keystrokes to disk, to a delimited data file
· Automatically archive logfiles to dated zips
· Automatic log rotation
· Automatically send zipped log archives to specified email address[es] (works with any SMTP server, including GMail and Yahoo Mail secure SMTP servers)
· Takes a partial screenshot, centered at the location of every mouse click.
· Automatically flush write buffer to disk, to minimize data loss in the event of a crash
· Very customizable, through configuration with a .ini text file
· GUI (graphical) control panel for settings and actions (this is now the recommended way to change settings)
· Password protection of control panel
· Passwords are obfuscated in the configuration file, to prevent casual snooping
· Automatically delete log files older than specified age
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Fix bug discovered by Will Ashford (who also gracefully provided a simple fix): if an application that isn't present on the computer is listed under 'Applications Not Logged', then no keystrokes whatsoever would be recorded, since an exception gets thrown every time.
· Fix bug where the desktop shortcut created by the installer pointed to a nonexistent executable.
· Fix the stealth installer build to link shortcuts to the correct stealth-renamed executables.
· Usability improvements for the distribution builder script.



صور Simple Python Keylogger 1.0.4
Simple Python Keylogger 1.0.4





التعليقات علي Simple Python Keylogger 1.0.4
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع