8.4/10 (47 أصوات )

Realeyes هي الاستراتيجية الانمائية (إدخال نظام لكشف التسلل (أداة واجهة المستخدم الرسومية سيتم عرض نصفي اعتقلت عشرة لتحديد ما حدث. فإن واجهة المستخدم الرسومية كما يوفر تطبيق إدارة المستخدمين ، وأجهزة الاستشعار والتحليل database.The Realeyes المحرك هو جيم مكتبة للحفاظ على وظائف الدولة من معلومات وتحليل النتائج عن البيانات والجداول. تطبيقات قد تكون مبنية على انها معقدة للبحث عن أنماط الانتاج ومعلومات عن بيانات أو حتى تحويلها. وقد تم اختبار العديد من توزيعات لينكس ولكن ينبغي أن تبدأ في أي تطبيق أول يونكس system.The الذي تم تطويرها باستخدام المكتبة شبكة إدخال نظام لكشف التسلل (الهوية). فإنه يعيد الدورات (بما في نصفي من برنامج التعاون الفني والخمسون (من العيش ، أو القبض على شبكة المرور وتحليل لاكتشاف سجلات patterns.The نقلهم الى قاعدة بيانات التواصل وإدخاله في شبكة الإنترنت لقاعدة البيانات. قاعدة البيانات أيضا معلومات التكوين التي يمكن إرسالها إلى الاستراتيجية الانمائية تستضيف لإعادة الدينامية. قاعدة بيانات يمكن الاتصال مع واجهة واحدة أو أكثر من واجهة المستخدم hosts.The هو تطبيق جافا باستخدام مجموعة الأدوات الموحدة القطعة من الكسوف المشروع ، الذي تم اختباره على عدد من توزيعات لينكس ومايكروسوفت ويندوز. وهو يستخدم لإدارة الطلب ، فضلا عن اكتشاف شبكة لتحليل حركة المرور وتوفير تقارير عن دعم آمنة environment.All Realeyes تكنولوجيات المرخصة بموجب GPLv3 وضعت في الأصل على جنو / لينكس v2.6 نظام التشغيل. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] هذا الإصدار الجديد يضيف الكثير من الميزات واجهة المستخدم ويصحح بعض الأخطاء وقت التشغيل والتركيب. انظر ملاحظات الإصدار (http://realeyes.sourceforge.net/release.html) لمزيد من التفاصيل.



  • مرات التنزيل: 273
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم:
  • الترخيص:
  • الاصدار : Realeyes
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 25/05/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Realeyes is an IDS (Intrusion Detection System) tool. The graphical user interface will display both halves of captured sessions to determine what occurred. The GUI also provides management of application users, sensors, and the database.The Realeyes analysis engine is a C library of functions that maintain state information and analysis results about streams of data. Applications may be built on it to search for complex patterns and then output information about the data or even transform it. It has been tested on several Linux distributions but should run on any Unix system.The first application that has been developed using the library is a network Intrusion Detection System (IDS). It reassembles sessions (including both halves of a TCP session) from live or captured network traffic and analyzes them for patterns.The detected records are transferred to a database interface and inserted into a PostgreSQL database. The database also maintains configuration information which can be sent to the IDS hosts for dynamic reconfiguration. The database interface can communicate with one or more hosts.The user interface is a Java application using the Standard Widget Toolkit from the Eclipse project, which has been tested on several Linux distributions and Microsoft Windows. It is used to administer the application as well as to analyze detected network traffic and create reports for supporting a secure environment.All Realeyes technologies are licensed under GPLv3 and are originally developed on the GNU/Linux v2.6 operating system. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· This release adds many new user interface features and corrects some installation and runtime errors. See the Release Notes (http://realeyes.sourceforge.net/release.html) for more detail.



صور Realeyes 0.9.5
Realeyes 0.9.5





التعليقات علي Realeyes 0.9.5
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع