Espionage 2.0.8

6.4/10 (49 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
غير مزعجة ، بديهية وسهلة الاستعمال. تجسس يهدف الى التكامل مع آبل البحث بسهولة ، بحيث تستطيع وحدها حماية البيانات التي تريد حمايتها ، ودون اللجوء إلى أي الاستثنائية خزائن. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية التجسس : حماية الفرد FoldersNo يعد ذلك ضروريا لتشفير مجلد كامل المنزل فقط لحماية البريد الإلكتروني أو الدردشة التاريخ. التجسس يمكن أن تحمي الفرد والملفات ، ويسمح لك بسهولة تأمين البيانات الحساسة لتطبيقات مثل البريد الإلكتروني ، iChat ، وAdium العقوبات من دون تشفير أكثر من اللازم. الخدمات المعمارية والهندسية - 128 256 بت EncryptionEspionage يستخدم نفس التشفير القوية التي تستخدمها آبل FileVault. ويمكن تشفير المجلدات مع أي من الخدمات المعمارية والهندسية - 128 بت أو الخدمات المعمارية والهندسية - 256 بت التشفير. حتى وكالة الأمن القومي (وكالة الامن القومي) قد ذكرت أنها يمكن أن تستخدم لحماية سرية المعلومات السرية. IntegrationEspionage البحث مستمر تقدم لك مجموعة سهلة الاستخدام لتكوين حماية المجلدات الخاصة بك ، ثم خرج من الطريق. مرة واحدة في مجلد محمية ، ببساطة انقر مرتين عليه في البحث عن كلمة السر الخاصة بك والدخول على وجه السرعة لفتح الأبواب. لقفل الملف ، فقط انقر بزر الماوس الأيمن فوقه واختر لوك من القائمة. الامر بهذه السهولة. الهدير SupportEspionage وقد الهدير دعم لأولئك الذين يستخدمونه ، وأولئك الذين لا انها بنيت في ، للتخصيص ، وتشبه الهدير الإخطارات. اسمحوا هذه الإخطارات التجسس تنبيهك الى ما تقوم به في الوقت الذي يبقى في الخلفية ، واصل طريقك. وبالنسبة للأشخاص الذين يحتاجون الهدوء الكامل ، وتنفير غير مهم الإخطارات ما هنالك النقر على مربع الاختيار أ. التشفير أقل ProtectionEspionage آمن ويمكن حماية البيانات الهامة من خلال الترميز. ولكنه يمكن أيضا أن حارس آمن البيانات غير مهم. على سبيل المثال ، قد تكون لديكم مجموعة من أشرطة الفيديو التي لا تريد الجدة الخاص بك للحصول على الرعاية ولكنه لا يكفي عن لتشفير. التجسس يمكن وضع كلمة سر على هذا الملف في ومضة من دون لمس محتوياتها. IntegrationWhen أضواء ملف مغلق ، لا تريد الخروج محتوياته في أضواء الاستفسارات ، ولكنك لا تريد أن تكون قادرة على البحث داخل مقفلة المجلدات. التجسس الكاملة أضواء الاندماج ، على حد سواء مشفرة وغير مشفرة كلمة السر المحمية المجلدات. هذه الميزة تسمح التجسس على العمل بسلاسة مع نظام التشغيل ماك العاشر غيرها من التطبيقات مثل البريد الإلكتروني. القيود : 14 يوما من الفترة التجريبية. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] ثابتة : المسألة تتعلق ACLs و تحديد المجلدات في 2.0.7 الثابتة : حيث العدد لمساعدة الجمعيات ويتطلب تطبيق اتصال بالإنترنت. تحسن : عنوان الكتاب قالب يحدد دفتر العناوين إلى مجلد autounlock افتراضي. تحسن : تغيير نموذج Adium لتشفير كامل الدعم مجلد التطبيق (يحدد مسألة ث / عن التحديث الآلي).



  • مرات التنزيل: 229
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.5 or later
  • الحجم: 4.3 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : Espionage
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 26/05/2009
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description



Unobtrusive, intuitive, and simple to use. Espionage is designed to integrate with Apple's Finder seamlessly, so that you can protect only the data that you want protected, and without having to resort to any special "vaults".
key features of "Espionage":· Protect Individual FoldersNo longer is it necessary to encrypt your entire home folder just to protect your email or your chat history. Espionage can protect individual folders, allowing you to easily secure sensitive data for applications like Mail, iChat, and Adium without the penalties of encrypting too much.· AES-128 256 Bit EncryptionEspionage uses the same powerful encryption used by Apple's FileVault. It can encrypt folders with either AES-128 bit or AES-256 bit encryption. Even the National Security Agency (NSA) has stated that it can be used to protect TOP SECRET classified information.· Seamless Finder IntegrationEspionage provides you with a simple to use interface to configure your protected folders and then gets out of the way. Once a folder is protected, simply double-click on it in the Finder and enter your password at the prompt to unlock it. To lock the folder, just right-click on it and choose "Lock" from the menu. It's that easy.· Growl SupportEspionage has Growl support for those who use it, and for those who don't it has built-in, customizable, Growl-like notifications. These notifications let Espionage alert you to what it's doing while staying in the background, out of your way. And for those who need complete serenity, turning off unimportant notifications is as simple as clicking a checkbox.· Encryption-less ProtectionEspionage can securely protect important data through encryption. But it can also insecurely guard unimportant data. For example, you might have a collection of videos that you don't want your grandma to have access to but don't care enough about to encrypt. Espionage can put a password on that folder in a flash without touching its contents.· Spotlight IntegrationWhen a folder is locked, you don't want its contents coming up in Spotlight queries, but you do want to be able to search inside of unlocked folders. Espionage has complete Spotlight integration, for both encrypted and non-encrypted password protected folders. This feature allows Espionage to work seamlessly with other Mac OS X applications like Mail. Limitations:

· 14 days trial period. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· FIXED: Issue relating to ACLs and “fixing foldersâ€‌ introduced in 2.0.7
· FIXED: Issue where help for application associations would require an internet connection.
· IMPROVED: Address Book template sets AddressBook folder to autounlock by default.
· IMPROVED: Changed Adium template to encrypt entire app support folder (fixes issue w/its auto-update).



Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here
صور Espionage 2.0.8
Espionage 2.0.8





التعليقات علي Espionage 2.0.8
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع