8.1/10 (48 أصوات )

NWN المكتبات هي البرمجيات الحرة والمفتوحة المصدر أن أحد الملامح NWN1 وفتح الملف NWN2 شكل المعالج. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] ملف ملاحظات الإصدار والتغيير الافراج عن الاسم : v0.0.2 ملاحظات : الثانية الإفراج libnwn. هذا هو حاله مع مجموعة مكتبة بأكملها يستقل جرة ملف واحد. (وفي وقت لاحق من الإصدارات ، وكنا قد انقسمت بها ، لذلك فقط وقد لتحميل أجزاء من مكتبة عليك). كما أن هناك اثنين من عينة البرامج مع مكتبة ModChecker وGFFEditor. (راجع الويكي للمزيد من المعلومات) مصدر الرموز ويمكن الحصول على جلب svn مراجعة 59. التغييرات : غير المفتاح لjlibnwn v0.0.2 مكتبة التغيرات : GFFFile الآن تحتفظ حافظت قائمة الأحجام (من رأس الأصلي) ، مما يسمح للتحسينات في GFFWriter ، والذي يبلغ الآن نحو أسرع حيث GFFReader (وليس بجنون بطيئا ، مثلما كان عليه الحال.) ERFFile الآن تؤيد كتابة المحفوظات. ويمكن الآن ResourceContainers استفسر عن المدة القصوى للresref دعم 'sالحاوية (ملاحظة : دليل عودة 32 حاوية دائما ، لأنها لا يمكن أن معرفة NWN1 أدلة من أدلة NWN2). إذا resref أطول من استفسر القيمة ، فإن النتائج تتوقف على الحاويات ، ولكن لم يتم استثناء واضاف حتى الان. ResourceContainers لم تعد هناك حاجة لدعم الوصول العشوائي ، وإن كانت هناك حاجة لتزويد أحد Iterator (تنفيذ Iterable). ERFHandler عندما يفقد الوصول العشوائي في طريقة كتابة. NWN2DataDirResourceContainer لا تدعم الوصول العشوائي. وفي هذا الصدد ، NWN2DataDirResourceContainer العودة -1 على GetResourceCount (). دليل الحاويات لا تؤيد وصول عشوائي. GFFReader حاليا بدعم من GFFFile فرعية عند قراءة GFFFile. المساحات في resrefs الآن تؤيد -- على ما يبدو Obsidan يسمح لهذه NWN2. خلق ObservableResourceContainer توسيع الطبقة بالملاحظة. تحديث تحميل الطبقة أيضا على التعامل مع الشحن التي تقدم وليس فقط FileHandlers. وأضاف getResourceSize (الموارد) التي ResourceContainers يطلب الدعم. وهناك أيضا نسخة اختياري getResourceSize (int) -- يعتزم الوصول العشوائي للحاويات. وقد تعود هذه الطريقة -1 إذا كانت الموارد لا وجود له أو أنه لا يمكن تحديد حجم الموارد. ModChecker : وتؤيد الآن -- غوي و-- دفعة لاختيار ما إذا كان استخدام غوي أم لا. عينة البرنامج الجديد -- GFFEditor -- الذي لا يكون اسما على مسمى (على الاطلاق). ومن المكونات في القائمة التي تتيح تحرير التلاعب ERF وملفات النصوص. كما أنها توفر للقراءة فقط لدعم GFF الملفات.



  • مرات التنزيل: 239
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X
  • الحجم: 144 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : Libraries
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 26/05/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



NWN Libraries is a free and open source software that features an NWN1 and NWN2 open file-format handler. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· File Release Notes and Changelog
· Release Name: v0.0.2
Notes:
· The second release of libnwn. This is a static package with the whole library
· bundled into one jar-file. (In later releases, we may split them out, so you only
· have to download the parts of the library you need).
· There is also two sample programs along with the library called "ModChecker" and GFFEditor. (Check the wiki for more info)
· The source-code can be obtained by fetching svn revision 59.
Changes:
· Change log for jlibnwn v0.0.2
Library changes:
· GFFFile now keeps a maintained list of sizes (from the original header), which allows for optimizations in GFFWriter, which is now about as fast as the GFFReader (and not insanely slow as it used to be.)
· ERFFile now supports writing of archives.
· ResourceContainers can now be queried about the max length of the resref's the container support (Note: Directory containers always return 32, since they cannot "tell" NWN1 directories from NWN2 directories). If a resref is longer than the queried value, the results depends on the Container, but exceptions have not been added yet.
· ResourceContainers are no longer required to support "Random Access", though they are required to supply an Iterator (implementing Iterable).
· ERFHandler loses Random Access when in "Write mode".
· NWN2DataDirResourceContainer does not support random access. On a related note, the NWN2DataDirResourceContainer return -1 on GetResourceCount().
· The Directory container does not support Random access.
· GFFReader now supports subclasses of GFFFile when reading a GFFFile.
· Spaces in resrefs are now supported - Apparently Obsidan allows this for NWN2.
· Created an "ObservableResourceContainer" extending the Observable class.
· Updated the "Loader" class to also handle loading of "Providers" and not just FileHandlers.
· Added getResourceSize(Resource) which all ResourceContainers are required to support. There is also an optional version getResourceSize(int) - intended for the Random access containers. The method may return -1 if the resource does not exist or if it cannot determine the size of the resource.

ModChecker:
· Now supports --gui and --batch to choose whether to use gui or not.
· New sample program - "GFFEditor" - which does not live up to its name (at all). It is a plug-in based editor that allows manipulation of ERF and text-files. It does also offer Read-Only support of GFF files.








التعليقات علي NWN Libraries 0.0.2
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع