8.7/10 (14 أصوات )

استرداد أدوات للحصول هي مفيدة جدا للمساعدة على تطبيق خلق لكم استرداد تضررت مايكروسوفت الحصول على البيانات. البرنامج قادر على العمل مع وجود مصدر ملفات *. mdb و*. accdb extensions.Recovery يمكن الوصول إلى أدوات لاستخراج البيانات التالية من تلف الملفات : الهيكل الأصلي من الجداول التي سبق استخدامها (الفهارس والحقول) بيانات الجدول داخل أي قواعد البيانات الأسئلة إلا تلك التي استخدمت في التقارير وأشكال أي تصحيح العلاقات فيما عدا تلك التي استخدمت لعرض البيانات (العلاقات بين الأعمدة من الجدول نفسه) للحصول انتعاش أدوات تتطلب الحد الأدنى من مدخلات المستخدم -- معظم الأعمال تتم آليا. كل ما عليك القيام به هو تحديد مصادر الحصول على وثيقة من وثائق مايكروسوفت التي تضررت والناتج ملف ستتضمن البيانات المستردة. أما بالنسبة لقاعدة بيانات عملية الإنعاش ، لأنه يتم في طريقة تلقائية تماما. يرجى ملاحظة أن البرنامج لا تغيير هيكل الملف المصدر وجميع الأعمال التي تتم في نسخة من أضرار file.This صيغة انتعاش أدوات لا يمكن الوصول لاستعادة الملفات المشفرة ، كما هيكل هذه الملفات ليست متاحة التحليل والبرامج لا يمكن قراءة البيانات. وفي الوقت نفسه ، غير المرمزة محمية بكلمة سر ، يمكن استعادة البيانات ، ولكن قد تكون كلمة السر المفقودة. علاوة على ذلك ، فإن البرنامج لا تسترد التقارير ، وصفحات ، وحدات ماكرو ، والروابط وغيرها من المجالات التي تشير إلى قواعد البيانات ، والوصول إلى السمات الخاصة لعرض العناصر في ميدان التحرير والتي ستعقد بين restric المستخدمة لاختيار القيمة. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية للحصول انتعاش أدوات : تحليل الملف المصدر واستخراج البيانات : البيانات وهيكل للsys - tem المستخدم والجداول تجهيزها. البرنامج مقتطفات من المعلومات حول الاستفسارات والعلاقات ويحلل البيانات التي يمكن استردادها. عندما استعادت إنقاذ البيانات ، وأدوات للحصول انتعاش بدقة وسوف يعيد هيكل الوثيقة الأصلية والبيانات التي تمكن من استرداد. تحليل البيانات : مع توفير قاعدة البيانات وفقا للبيانات التي تم الحصول عليها من مصدر ملف البرنامج يعيد هيكل الجداول المستخدم (الأرقام القياسية ، وأسماء أنواع الميدان) ، والعلاقات بين الجداول وهيكل الاستفسارات (أي المعلومات المستخدمة في الأسئلة : الشروط والجدول حقول الجداول نفسها ، والعلاقات فيما بينها). وعلاوة على ذلك ، هو التحقق من سلامة البيانات ورسائل الخطأ المقابلة إضافة إلى مجلة. إنقاذ البيانات : البرمجيات تعد قاعدة بيانات جديدة مع اسم الملف التي يحددها المستخدم. جميع العلاقات ، والاستفسارات ، والجداول التي أنشئت على أساس استرجاع البيانات على تحليل المرحلة السابقة. ليست غير قابلة للاسترداد نسخ البيانات إلى ملف جديد. جدول بيانات من مصدر الملف لانتاج نسخ الملف. القيود : لا يمكن انقاذ تعافى الملفات
ناج الشاشة



  • مرات التنزيل: 288
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 947 KB
  • الترخيص: Demo
  • الاصدار : 1.0.1.3
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 28/05/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



The Recovery Toolbox for Access is a very useful application created to help you recover damaged Microsoft Access data. The software is capable of working with source files having *.mdb and *.accdb extensions.Recovery Toolbox for Access can extract the following data from damaged files:the original structure of the previously used tables (indexes and fields) table data inside databases any queries except the ones used in reports and forms any correct relations except the ones used for displaying data (relations between columns of the same table) Recovery Toolbox for Access requires a bare minimum of user’s input – most actions are performed automatically. All you need to do is specify the source Microsoft Access document that was damaged and the output file that will contain the recovered data. As for the data-base recovery process, it is carried out in a fully automatic mode. Please note that the software does not change the structure of the source file and all the work is done in a copy of the damaged file.This version of Recovery Toolbox for Access cannot restore encrypted files, as the structure of such files is not available for analysis and the software cannot read the data. At the same time, password-protected unencrypted data can be recovered, but passwords may be lost. Besides, the software does not recover reports, pages, modules, macros, links and fields referring to other databases, Access-specific features for displaying elements in the editor field and restric-tions used for value selection.
key features of "Recovery Toolbox for Access":

· Analysis of the source file and data extraction: the data and the structure of the sys-tem and user’s tables are processed. The software extracts information about queries and relations and analyzes the data that can be recovered. When saving the recovered data, Recovery Toolbox for Access will accurately restore the structure of the original document and the data it managed to recover.
· Data analysis: while saving the database according to the data retrieved from the source file, the software restores the structure of user’s tables (indexes, field types and names), relations between tables and the structure of queries (any information used in queries: conditions, table fields and tables themselves, relations between them). Apart from that, data integrity is checked and corresponding error messages are added to the journal.
· Saving data: the software prepares a new database file with a name specified by the user. All relations, queries and tables are created on the basis of the data retrieved on the previous analysis stage. Irrecoverable data is not copied to the new file. Table data from the source file is copied to the output file.
Limitations:

· Cannot save the recovered files
· Nag screen


صور Recovery Toolbox for Access 1.0.1.3 (Demo)
Recovery Toolbox for Access 1.0.1.3 (Demo)





التعليقات علي Recovery Toolbox for Access 1.0.1.3 (Demo)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع