8.5/10 (18 أصوات )

دمج المرئي هو ملف المقارنة / ودمج مجلد التزامن application.Merge يسمح لك لمقارنة والعمل مع مختلف التنقيحات ملفات نصية ، مثل برنامج شفرة المصدر ، وxml هتمل الملفات. وهو يدعم ملفات أسكي ، وmbcs الطابع ترميزات يونيكود. ألف مرمزة بالألوان جنبا إلى جنب مقارنة يجعل من السهل في لمحة تحديد أوجه الشبه والاختلاف بين الملفات. ربط الخطوط بين الوثائق التي تبين بوضوح كيف تتصل. نقطة وانقر دمج يتيح لك أن تختار من كل الملفات التي تريد أن تضيف إلى نهائي النسخة دمج بمجرد النقر على الأزرار. في ذلك المكان غير المحدود مع محرر ويمكن التراجع عن السيطرة التامة على دمج الملف تصنع. عرض ملف المقارنة ديناميكي دمج التحديثات كما تقدم. دمج مفصلا يبين أبرز التغييرات الخطوط. يمكن تهيئتها لتجاهل الاختلافات في خط بيضاء والنهايات ، وكذلك التغييرات في خطوط منتظمة عبارات مطابقة المحدد. هذا مفيد لتجاهل التغييرات غير مهم مثل توسيع timestamps أو التحكم في الإصدار الكلمات الرئيسية. للبرمجيات والمهندسين ومطوري الويب : مقارنة والفهم والجمع بين مختلف صيغ الملفات المصدر. العمل بسرعة وبدقة ، سواء كنت مقارنة الملفات الفردية أو التوفيق كله فروع شفرة المصدر. استخدام المقارنة الثلاثية لدمج التغييرات التي قدمتها لكم ، وتلك التي أدلى بها زميل له ، مع نسخة عام سلف. موقع على الإنترنت تزامن مع انطلاق عبر بروتوكول نقل الملفات باستخدام بروتوكول نقل الملفات زودت البرنامج المساعد. من أجل إطلاق سراح ومراقبة الجودة المديرين : المقارنة بين مختلف فروع شفرة المصدر لإعطاء ثقة تامة أن تعلم وتفهم كل تغيير على كل ملف محدد. قارن المنتجات النشرات تكون على يقين من أن من المتوقع فقط الملفات قد تم تعديلها. خلق هتمل أو xml تقرير تغييرات لأغراض مراجعة الحسابات. لمدونة المراجعين ومراجعي الحسابات : في سياق تحديد التغيير بين كل اثنين أو ثلاثة من مصدر شفرة التسلسل الهرمي. خلق هتمل بذاتها أو xml تقرير نتائجك. المستخدمين الآخرين : سواء كنت تعمل مع عدة تنقيحات ملفات نصية أو متعددة على ضرورة إبقاء ملف الهرمية متزامنا (على سبيل المثال ، بين الآلات المكتبية والمحمولة) ، ويمكن أن تساعد على دمج توفير الوقت وتقليل الأخطاء من خلال المساعدة لكم في العمل بسرعة وبدقة . الاحتياجات : اتصال إنترنت للمحاكمة الرئيسية القيود : 30 يوما للمحاكمة ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] اختصارات لوحة المفاتيح الموضوع قد تم تعديله ليعكس إزالة علامة التبويب من السيطرة والسيطرة التحول علامة تبويب الاختصارات. هذه الاختصارات استعيض القياسية بدائل ويندوز في وقت سابق. الاندماج لم يعد يفتح النص الجديد مقارنة على بدء تشغيلها في حالة خيار لذلك لم يتم التحقق منه. الآن دمج صحيح عرض كل أزرار عند دمج منتظم التعبير التي مكنت القوات دون تغيير في خطوط الدولة وخيار للخروج من التغييرات في خطوط تمكين الفرد. دمج لن تحطم عندما تؤدي عملية دمج بعض الملفات العادية عندما التعبير التي مكنت القوات دون تغيير في خطوط الدولة وخيار للخروج من التغييرات في خطوط تمكين الفرد.



  • مرات التنزيل: 238
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 68 MB
  • الترخيص: Trial
  • الاصدار : 2009.3705
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 29/05/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Merge is the visual file comparison/merging and folder synchronization application.Merge lets you to compare and work with different revisions of text files, such as program source code, xml and html files. It supports files with ascii, mbcs and Unicode character encodings. A colour-coded side-by-side comparison makes it easy to pinpoint at a glance similarities and differences between files. Linking lines are drawn between the documents showing clearly how they are related. Point-and-click merging lets you choose the parts of each file that you would like to add to a final merged version by simply clicking buttons. The in-place editor with unlimited undo enables complete control over the merged file as you create it. The file comparison display dynamically updates as the merge progresses. Merge shows detailed highlights of changes within lines. It can be configured to ignore differences in whitespace and line endings, as well as changes in lines matching specified regular expressions. The latter is useful for ignoring unimportant changes such as timestamps or expanded version control keywords. For software engineers and web developers: compare, understand and combine different source file versions. Work quickly and accurately, whether you are comparing individual files or reconciling entire branches of source code. Use three-way comparison to integrate changes made by you, and those made by a colleague, with a common ancestor version. Synchronize a website with its staging area via ftp using the supplied ftp plugin. For release and quality control managers: compare different source code branches to give total confidence that you know and understand every change made to every file for a specific release. Compare product releases to be certain that only the expected files have been modified. Create an html or xml report of changes for audit purposes. For code reviewers and auditors: identify in context every change made between two or three source code hierarchies. Create a standalone html or xml report of your findings. Other users: Whether you are working with multiple revisions of text files or need to keep multiple folder hierarchies in sync (for example, between a desktop and laptop machine), Merge could help save time and reduce errors by helping you to work quickly and accurately. Requirements:

· Internet connection for the trial key
Limitations:

· 30 days trial What's New in This Release: [ read full changelog ]

· The keyboard shortcuts topic has been amended to reflect the removal of the Ctrl Tab and Ctrl Shift Tab shortcuts. These shortcuts were replaced by standard Windows alternatives in an earlier release.
· Merge no longer opens a new text comparison on start-up if the option to do so is unchecked.
· Merge will now correctly show all merging buttons when a regular expression is enabled that forces lines into the unchanged state and the option to break changes into individual lines is enabled.
· Merge will no longer crash when performing a merging operation on certain files when a regular expression is enabled that forces lines into the unchanged state and the option to break changes into individual lines is enabled.



صور Araxis Merge 2009.3705 (Trial)
Araxis Merge 2009.3705 (Trial)





التعليقات علي Araxis Merge 2009.3705 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع