8.4/10 (79 أصوات )

البحث عن ASP.NET عملية معقدة ، ولكن سهلة الاستخدام وتنفيذها ، من أجل السيطرة على محركات البحث على الشبكة العالمية القائمة على ASP.NET المواقع. مصمم تماما على أساس أنه من السهل تكوين ونشر ، مشيرا الى صنع محرك بحث على شبكة الإنترنت وظائف تطبيقات مبكرة. البحث عن ASP.NET تقدم مؤشر قوي على أساس محرك البحث ASP.NET لمراقبة المواقع على شبكة الإنترنت. البحث عن وظيفة يمكن أن تضاف إليها في غضون دقائق. مصمم تماما على أساس ، لا في البرمجة هو مطلوب. لأنها توفر للمستخدمين سرعة عالية قدرات البحث ، وعبارات قوية البحث : مطابقة الجملة ، أو والمشغلين والمجموعات والجماعات ومتداخلة الكلمات النابعة easyDrag SearchBox التنفيذ والرقابة على صفحات SearchResult تكوين مؤشر ودليل على تخزين الملفات والزحف مؤشر الموقع من خلال مؤشر أداة إدارية متكاملة للإمتداد API يتيح للمطورين واسعة الاستخدام scopeCustom المعربات اللغوية مخصص الوثيقة البرنامجية خوارزميات الترتيب الزحف والفهرسة والبحث عن قطع الأشجار للبحث المستخدم الأنشطة فيما يلي بعض الملامح الرئيسية البحث عن ASP.NET : يعاد استخدامها تطبيق ادارة الشبكة على شبكة الإنترنت وإدارة » الزحف فهرسة المحتوى / الاحالة الموقع التهيئة مؤشر حذف نوافذ تقوم دائرة recrawling / reindexing الخدمة اختياريا ويندوز ويمكن تركيبها لاعادة بناء الدوري. هل كنت تعني؟ هجاء الاقتراحات هجاء مرونة مراقبة الشيكات الاستفسارات ، ويتضمن قاموس مخصص لدعم تنظيم المختصرات ، وأسماء بلغة. & تصنيف محتويات الموقع. الاحتياجات : صافي الإطار القيود : 30 يوما للمحاكمة ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] تحسن كبير في الأداء الشعبي الفهرسة (استخدام وحدة المعالجة المركزية والذاكرة) البق الثابتة المتعلقة الصورة القائمة على البحث عن الأزرار وتحسين معايير الانتاج هتمل الامتثال. Configuration.MaxDocumentSizeToIndex وقد أضيف للسماح كبيرة جدا لتكون وثائق تخطي خلال الفهرسة. افتراضي ومن المقرر 30MB مما يعني أن صورة أكبر من ذلك لن يكون فهرستها.



  • مرات التنزيل: 316
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 38.4 MB
  • الترخيص: Trial
  • الاصدار : 3.1.1
  • اضيف في: 2009-08-06 00:00:00
  • اخر تحديث: 08/06/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Search for ASP.NET is a complex, but easy-to-use and implement, search engine control for ASP.NET based web-sites. Entirely designer based, it is easy to configure and deploy, making adding search engine functionality to web applications a snap. Search for ASP.NET provides a powerful index based search engine control for ASP.NET web-sites. Search functionality can be added in minutes. Entirely designer based, no programming is required. For users it provides high-speed search capabilities, with powerful search expressions:Phrase matching NOT, OR and AND operators Groups and nested groups Word stemming Implementation is easyDrag SearchBox and SearchResult controls onto pages Configure directory to store index files Crawl and index web-site through integrated index management tool Extensible API gives developers broad usage scopeCustom document parsers Custom ranking algorithms Programmatic crawling, indexing and searching Logging of user's search activities
key features of "Search for ASP.NET":

· Reusable administration web application
· Web-based administration of;
· Crawling
· Indexing
· Content/Location assignment
· Configuration
· Index deletion
· Windows Service based recrawling/reindexing
· Optional Windows Service can be installed for periodic rebuilds.
· Did you mean?' spelling suggestions
· Flexible spelling control checks queries, and includes custom dictionary support for organization acronyms, jargon and names.
· Content & Location categorization
Requirements:

· Net Framework
Limitations:

· 30 days trial What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Substantial improvement in PDF indexing performance (CPU and memory usage)
· Fixed bugs relating to image based search buttons
· Improved HTML output standards compliance.
· Configuration.MaxDocumentSizeToIndex has been added to allow very large documents to be skipped during indexing. By default it is set to 30MB which means that files larger than this will not be indexed.



صور Search for ASP.NET 3.1.1 (Trial)
Search for ASP.NET 3.1.1 (Trial)





التعليقات علي Search for ASP.NET 3.1.1 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع