8.3/10 (14 أصوات )

رافعة شوكية ويهدف إلى أن يكون أسرع وأقوى ملف مدير لجنة الهدنة العسكرية. ربط لبروتوكول نقل الملفات أو SFTP خوادم إدارة حسابك الأمازون S3 حساب هاتفك النقال أو أكثر من أجهزة البلوتوث. كل هذه المظاهر الجميلة مدمجة متطورة ، وسهلة الاستعمال للكاكاو على أساس اللغة. لوحة مزدوجة سيكون هائلا نظرا لزيادة إنتاجيتك مع دولة من أحدث الميزات مثل معاينة العيش ، الربيع وتحميل الملفات أي إلى أي العمل. كل هذا يكون على رأسها علامات التبويب ، الى الاحتفاظ عمل نظيفة وجميلة. رافعة شوكية المزدوجة بهدف يوفر لك لوحة عناء النفخ سطح المكتب مع ملف القوائم والنوافذ الصدد تمكن من الأكثر فعالية العمل. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية الرافعة : ونظرا لوحة مزدوجة -- أقوى العمل لإدارة الملفات. 100 ٪ نظام التشغيل ماك العاشر مثل -- يعمل كل شيء تماما كما كنت تتوقع. أي إلى أي -- نسخ محلية بين محركات الأقراص الصلبة ، آي بود ، وبروتوكول نقل الملفات والمحفوظات وحتى هاتفك النقال. ويعيش & معاينة الصور المصغرة -- انظر ماذا تريد العبث مع ، أو من بعيد في المحفوظات. تقوم الكاكاو -- هل هناك أي شيء أكثر حداثة؟ يونيكس الأساس --... أو أي شيء أكبر سنا وأكثر قوة؟ فلاتر -- هل هناك ما هو أفضل من هذا؟ أضواء التكامل -- نعم ، يمكن! المفضلة -- إبقاء الأمور الهامة في متناول اليد. المجلدات الذكية -- استخدام كأنها المجلدات التقليدية. بروتوكول نقل الملفات ، SFTP ، وبروتوكول نقل الملفات / TLS -- صل على المواقع النائية... بلوتوث --... نهاية قريبة منها. الأرشيف --... كما لو كانت والملفات ، ومرة أخرى! الفهد على استعداد -- نحن مستعدون... انها ليست كذلك. القيود : 15 يوما من الفترة التجريبية. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] مجلد التزامن -- هذه الميزة سوف يتزامن محتويات اثنين من المجلدات الموجودة في مواقع مختلفة. رافعة شوكية لا synching في اتجاه واحد ، مما يعني أن هناك دائما مصدرا مجلد ، والتي تتعارض synched إلى مجلد هدفا. مزامنة يستخدم دائما نظرا لوحة مزدوجة ، بمشاركة نشطة من لوحة باعتبارها مصدر المجلد. وغني عن القول synching يعمل في المجلدات المحلية ، على الشبكة المحلية ، أو أي بروتوكول نقل الملفات / WebDAV / الأمازون S3 الصدد. ونعم ، هناك حتى منحة : مزامنة أيضا أسلوب العمل في FXP دمج -- منتجا ثانويا تزامن الميزة ، ونحن فخورون بهذا ، لأول مرة على ماكنتوش : مناسب لعملية دمج الملفات ، والمحلية والبعيدة. معيار السلوك في نظام التشغيل العاشر -i.e. ببساطة الكتابة المجلدات الموجودة فيه ملف يحمل نفس اسم ونسخها الى موقع switchers المحير كان لفترة طويلة. في الصالة المفتوحة -- مفاجأة الجيد أننا لم نكن على يقين من أن يجعل 1.7. فتح محطة تتوفر في إطار القائمة ملف ، أو في حق انقر القائمة ، ويؤدي إلى فتح نافذة الصالة مع مسار الملف أو الحافظة المختارة. وبالطبع ، فإن هذا لا يتوفر إلا على المجلدات المحلية. توسيع قدرات ضغط -- رافعة شوكية الآن قادرا على الرمز البريدي ، pkzip ، tar.gz ، tar.bz2 ، والرمز البريدي passworded المحفوظات.



  • مرات التنزيل: 206
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.5 or later
  • الحجم: 5.4 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 1.7
  • اضيف في: 2009-10-06 00:00:00
  • اخر تحديث: 10/06/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



ForkLift is designed to be the fastest, most powerful file manager for the Mac. Connect to FTP or SFTP servers, manage your Amazon S3 account or your mobile devices over Bluetooth. All these features are beautifully integrated into a sophisticated, yet easy to use Cocoa based interface. Dual-pane view will dramatically increase your productivity along with state-of-the-art features like live preview, spring loaded folders and any-to-any workflow. All this to be topped by tabs, to keep your workspace nice and clean. ForkLift's dual-pane view saves you the trouble of bloating your desktop with file listings and connection windows enabling the most effective workflow.
key features of "ForkLift":

· Dual-pane view - The most powerful workflow for file management.
· 100% Mac OS X like - Everything works just as you'd expect.
· Any-to-any - Copying between local hard drives, iPod, FTP, archives even your mobile phone.
· Live preview & thumbnails - See what you're messing with, even remotely or in archives.
· Cocoa based - Is there anything newer?
· UNIX foundation - ... or anything older and more robust?
· Filters - Can this be any better?
· Spotlight integration - Yes, it can!
· Favorites - Keep important things at hand.
· Smart folders - Use them as if they were traditional folders.
· FTP, SFTP, FTP/TLS - Connect to remote locations...
· Bluetooth - ...end ones that are close.
· Archives - ... as if they were folders, again!
· Leopard ready - We're ready... they are not.
Limitations:

· 15 days trial period. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Folder Synchronization - This feature will synchronize the contents of two folders located in different locations. ForkLift does one-way synching, meaning there is always a source folder, the contents of which are synched to a target folder. Sync always uses a dual pane view, with the active pane as the source folder. Needless to say, synching works in your local folders, on your local network, or any FTP/WebDAV/Amazon S3 connection. And yes, there’s even a bonus: sync will also work in FXP mode
· Merge - As a byproduct of the synchronization feature, we are proud to present, for the first time on the Mac: a proper Merge operation for folders, local and remote. The standard behavior in OS X -i.e. simply overwriting existing folders when the a folder with the same name is copied to its location- has been baffling switchers for a long time.
· Open in Terminal - A surprise goodie we weren’t sure could make the 1.7 release. Open in Terminal is available under the File menu, or in the right-click menu, and causes a terminal window to open with the path of the file or folder selected. Of course, this is only available on local folders.
· Expanded compression capabilities - ForkLift is now able to create zip, pkzip, tar.gz, tar.bz2 and passworded zip archives.



صور ForkLift 1.7
ForkLift 1.7





التعليقات علي ForkLift 1.7
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع