7.7/10 (21 أصوات )

قارئ أدوبي هي حرة عرض مصاحب للتطبيقات أدوبي أدوبي التي تنتج صيغة الوثائق المحمولة (أدوبي الشعبي) الملفات. وسوف يسمح لك لخلق وتعزيز واستعراض وتعديل ، وتبادل المعلومات في أدوبي الشعبي files.You قد لا نعرف ما هو ملف مرفق ، ولكن كنت على الارجح عبر واحد في وقت ما. شكل ملفات تستخدمها الشركات وضريبة الدخل حتى لتوزيع الوثائق وغيرها من قطعة من المعلومات عن منتجاتها ، وقارئ أدوبي البهلوان هو أساسي interpreter.Acrobat يدمج مباشرة مع متصفحك ، حتى إذا أتيت الشعبي عبر وثيقة من وثائق على شبكة الإنترنت ، ستتمكن من الاطلاع عليه مباشرة من داخل نتسكيب أو نافذة متصفح إنترنت إكسبلورر. البهلوان أيضا طباعة أكثر عملية ، من خلال ضمان أن مستخرج ستبحث تماما كما تفعل على الشاشة. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية قارئ أدوبي : تقدم أدوبي الشعبي الأشكال التي تنشأ مع فيلابل شكل حقول في تطبيقات مثل أدوبي البهلوان الفنية وأدوبي نموذج مصمم. تشغيل مجموعة متنوعة من محتوى الوسائط المتعددة المدمجة ، مثل كويك تايم وملفات MP3. القراءة وتنظيم كتب إلكترونية فائقة الدقة. تفعيل قدرات البحث والوصول إلى صلب الشعبي الملفات الخاصة بك. عرض أدوبي فوتوشوب؟ ألبوم عروض الشرائح الالكترونية وبطاقات وصور لتصدير الصور على الانترنت وتجهيز (خدمات الانترنت تختلف الصورة إقليميا). ضغط مبسط واجهة المستخدم. عقد الاجتماعات عبر الإنترنت. ندرك أكثر أمنا وثيقة العمل. انقاذ الاشجار والوقت. الوصول إلى الموارد التعليمية. بحث واحد أو عدة ملفات الشعبي. يتمتع بدعم ل3D الرسومات. استكمال استمارات الإنترنت ، فضلا عن انقطاع الاتصال. قارئ أدوبي نشر استخدام الأدوات الصناعية النموذجية. فرق الدعم المقدم عبر أنظمة التشغيل. العمل مع تسارع 2D GPU. أتمتة الشهادة الرقمية. ضغط البنية التحتية الأمنية القائمة. يتمتع بدعم لمعايير الأمن. استخدام وتحسين إمكانية الحصول على ميزات. دعم المعايير الدولية. الاحتياجات : 128MB من ذاكرة الوصول العشوائي (256MB الموصى الأشكال المعقدة أو الكبيرة وثائق). 170MB المتاحة التي يصعب مساحة القرص. سافاري 2.0.2 ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] ويتناول عددا من القضايا والعمل العميل الحرجة الأمن الضعف.



  • مرات التنزيل: 216
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.4.11 or later
  • الحجم: 44.1 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : Reader
  • اضيف في: 2009-10-06 00:00:00
  • اخر تحديث: 10/06/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Adobe Reader is the free viewing companion for Adobe applications that produce Adobe Portable Document Format (Adobe PDF) files. It will allow you to create, enhance, review, edit, and share information in Adobe PDF files.You may not know what a PDF file is, but you've probably come across one at some point. PDF files are used by companies and even the IRS to distribute documentation and other pieces of information about their products, and Adobe Acrobat Reader is the essential interpreter.Acrobat integrates directly with your Web browser, so if you come across a PDF document on the Web, you will be able to view it directly from within your Netscape or Internet Explorer browser window. Acrobat also makes printing much more practical, by guaranteeing that the printout will look exactly like it does on your screen.
key features of "Adobe Reader":

· Submit Adobe PDF forms that are created with fillable form fields in such applications as Adobe Acrobat Professional and Adobe Form Designer.
· Play back a variety of embedded multimedia content, such as QuickTime and MP3 files.
· Read and organize high-fidelity eBooks.
· Activate search and accessibility capabilities built into your PDF files.
· Display Adobe Photoshop? Album slide shows and electronic cards and export images for online photo processing (online photo services vary regionally).
· Leverage a simplified user interface.
· Hold online meetings.
· Realize more secure document workflows.
· Save trees and time.
· Access learning resources.
· Search single or multiple PDF files.
· Enjoy support for 3D graphics.
· Complete forms online as well as offline.
· Deploy Adobe Reader using industry-standard tools.
· Support extended teams across operating systems.
· Work with 2D GPU acceleration.
· Automate digital certificate administration.
· Leverage existing security infrastructure.
· Enjoy support for security standards.
· Use improved accessibility features.
· Support international standards.
Requirements:

· 128MB of RAM (256MB recommended for complex forms or large documents).
· 170MB of available hard-disk space.
· Safari 2.0.2
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Addresses a number of customer workflow issues and critical security vulnerabilities.



صور Adobe Reader 9.1.2
Adobe Reader 9.1.2





التعليقات علي Adobe Reader 9.1.2
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع