Task Coach 0.72.10

7.2/10 (16 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
مهمة مدرب بسيط هو المصدر المفتوح todo مدير إدارة المهام الشخصية وtodo القوائم. مهمة المدير الفني للمنتخب بلادي انبثق الإحباط المعروف أن مديري المهام ، مثل تلك التي قدمت توقعات أو لوتس نوتس ، لا تقدم تسهيلات لtasks.Often المركب ، والمهام ، وأمور أخرى todo تتألف من العديد من الأنشطة. وتهدف مهمة المدير الفني للتعامل مع المركب tasks.Currently ، مدرب فريق العمل في النسخة 0.42. أنا استخدامها على أساس يومي ، ولكن لا يزال هناك الكثير من الميزات في عداد المفقودين. اذا كان هناك اى شىء تريد الاطلاع تضمنت الرجاء إخبارنا. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية مهمة المدير الفني للمنتخب : خلق ، والتحرير ، وحذف المهام وsubtasks. المهام التي تخضع لها ، ووصف ، على سبيل الأولوية ، ويبدأ هذا التاريخ ، تاريخ الاستحقاق وتاريخ الانتهاء. المهام التي يمكن النظر إليها على أنها قائمة أو شجرة. المهام التي يمكن أن تكون مصنفة حسب كل الصفات المهمة ، على سبيل المثال هذا الموضوع ، والميزانية ، والميزانية اليسار ، وهو الموعد المحدد ، الخ. على سبيل المثال لعدد من المرشحات أنجزت مهام إخفاء أو عرض فقط المهام التي من المقرر اليوم. مهمة المركز يعتمد على ثانوية والعكس بالعكس. على سبيل المثال إذا كنت غير المكتملة الماضي احتفال ثانوية كما أنجزت ، الأم المهمة تلقائيا علامة الانتهاء أيضا. المهام التي يمكن أن يكلف المستخدم فئات محددة. إعدادات المستمرة والمحفوظة تلقائيا. فتح ملف آخر يحمل تلقائيا عند البدء في مهام المدرب. تتبع الوقت الذي تستغرقه المهام. المهام التي يمكن أن يكون لها في الميزانية. الوقت الذي يستغرقه ويمكن الاطلاع على الجهود الفردية من خلال هذه الفترة ، بعد يوم من قبل اسبوع وشهر. مدرب الفرقة صيغة الملف). tsk (XML. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] البق الثابتة : عند فتح مهمة تحرير الحوار ، أولوية المجال لن تظهر حتى أولوية أعلى أو لأسفل وكان النقر على زر (ماكنتوش فقط). عند فتح ملف مغلق ، مدرب فريق عمل من شأنه أن يعدم (ماكنتوش فقط). وتتطلب wxPython 2.8.9.1 بدلا من 2.8.9.2 في حزمة ديبيان ملف (. deb) لأنه لا يزال أوبونتو 9.04 الشحن 2.8.9.1 (أوبونتو فقط (. تثبيت السحب والإسقاط من التوقعات (ويندوز فقط). عندما قطع الأشجار خارج أو إغلاق الكمبيوتر إنقاذ التغييرات غير المحفوظة (لينكس فقط). عند استخدام SyncML مهمة ويمكن الحصول على ملف فساد.



  • مرات التنزيل: 219
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم:
  • الترخيص:
  • الاصدار : Coach
  • اضيف في: 2009-10-06 00:00:00
  • اخر تحديث: 10/06/2009
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

, priority, start date, due date and a completion date.
· Tasks can be viewed as a list or as a tree.
· Tasks can be sorted by all task attributes, e.g. subject, budget, budget left, due date, etc.
· Several filters to e.g. hide completed tasks or view only tasks that are due today.
· Task status depends on its subtask and vice versa. E.g. if you mark the last uncompleted subtask as completed, the parent task is automatically marked as completed too.
· Tasks can be assigned to user-defined categories.
· Settings are persistent and saved automatically. The last opened file is loaded automatically when starting Task Coach.
· Track time spent on tasks. Tasks can have a budget. Time spent can be viewed by individual effort period, by day, by week, and by month.
· The Task Coach file format (.tsk) is XML.
What's New in This Release: [ read full changelog ]

Bugs fixed:
· When opening a task edit dialog, the priority field would not show the priority until the up or down button was clicked (Mac OS X only).
· When opening a locked file, Task Coach would hang (Mac OS X only).
· Require wxPython 2.8.9.1 instead of 2.8.9.2 in the Debian package file (.deb) because Ubuntu 9.04 is still shipping 2.8.9.1 (Ubuntu only).
· Fix drag and drop from Outlook (Windows only).
· When logging off or shutting down the computer save unsaved changes (Linux only).
· When using SyncML the task file could get corrupted.



Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Task Coach 0.72.10
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع