7.8/10 (20 أصوات )

لديك بالفعل خطة حياتك مع iCal. لماذا لا تستخدم التقويم الخاص بك لأكثر من مجرد تحديد موعد؟ الجدول الزمني هو وسيلة سهلة لقائمة قدره ساعة من المقرر أن لديك في iCal. الجدول الزمني يجعل من السهل تعقب ومشروع قانون لحفظ وقتك دون الثانية سجل خارج التقويم الخاص بك. التوقيت يساعدك على إيجاد اتجاهات التقويمات الخاصة بك عن طريق البحث في تفاصيل الأحداث الخاصة بك والحد الأقصى للعرض ، في المتوسط ، والحد الأدنى لديك قضى مرات. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية جدول زمني : التصدير إلى نص... لإرسال البريد الإلكتروني... لفواتير التصدير ، أو تتبع الوقت تطبيقات جداول البيانات... القيود : 14 يوما من الفترة التجريبية. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] أول تجميلية علة مع سعر العملة الرمز على النافذة الرئيسية. إذا اخترت شكل العملة التي لا تتناسب ولكم اللغة والرمز سعر العملة سيكون لاختيار اللغة الخاصة بك حاليا. صحيح هي عليه الآن على أساس نظام لعدد مختار الشكل. كما كان هناك خلل مع CSV تصدير والمناطق الفاصلة العشرية القائمة. الآن في تحديد الجدول الزمني للملفات CSV شبه القولون بدلا من فاصلة للمواقع التي تستخدم الفاصلة باعتبارها الفاصلة العشرية. إذا كنت لا تحصل على استكمال دفع 1.7.3 عند البدء في الجدول الزمني ، الرجاء الضغط للتأكد من التحديثات... في إطار الجدول الزمني القائمة.



  • مرات التنزيل: 222
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.5 or later
  • الحجم: 2 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : TimeTable
  • اضيف في: 2009-11-06 00:00:00
  • اخر تحديث: 11/06/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



You already plan your life with iCal. Why not use your calendar for more than just scheduling? TimeTable is the easy way to list the amount of hours that you have scheduled in iCal. TimeTable makes it simple to track and bill for your time without keeping a second record outside of your calendar. TimeTable helps you find trends in your calendars by searching the details of your events and viewing the maximum, average and minimum times you have spent.
key features of "TimeTable":

· Export to Text...
· Send to Mail...
· Export to invoicing, time tracking or spreadsheet applications...
Limitations:

· 14 days trial period. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· First a cosmetic bug with the Rate currency symbol on the main window. If you chose a currency format that didn’t match you language, the rate currency symbol would be for your currently chosen language. It is now correctly based on the system selected number format.
· There was also a bug with the CSV export and comma based decimal locales. TimeTable will now delimit CSV files by semi-colon instead of comma for locales that use the comma as a decimal separator.
· If you do not get prompted to update to 1.7.3 when starting TimeTable, please click Check for updates... under the TimeTable menu.



صور TimeTable 1.7.3
TimeTable 1.7.3





التعليقات علي TimeTable 1.7.3
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع