7.8/10 (11 أصوات )

Nevron واجهة المستخدم وسيقدم لك مكتبة الالتحام القوي الذي ينص تطبيقاتك تشاهده هو ما تحصل عليه مع أحدث المعايير والتقنيات الالتحام. هذه هي واجهة البنية الهرمية للضوابط محددة سلفا يمكن أن رست ، أو طرح redocked استخدام التعليقات والبصرية في الفترة السابقة. الشجرة الفريدة القائمة على تصميم نظام يسمح عمليا أي هيكل معقد ينبغي تحقيقها في عدد قليل من الخطوط code.The رصيف مدير الاستخدامات المتقدمة للحصول على منطق صحيح ومنطقة الرصيف يتغلب حدود مستوى السلوك الالتحام خبرة في منتجات أخرى. الإرساء Nevron الفريق مرنة للغاية والميزة الغنية. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية لNevron اجهة المستخدم. شبكة : السلخ -- تمكنك من الجلد طلبك مع بضعة خطوط رمز. الجناح تأتي جنبا إلى جنب مع ما مجموعه 30 لون خطط مسبقا ، بما في Office2007 الشهير الذي يهدف الى اعطاء مظهر يلائم احتياجاتك تماما. الفريق رسو -- التحام قوي والمكتبة ، والذي ينص على تطبيقاتك مع أحدث المعايير والتقنيات واجهة المستخدم الرسومية. هذه الشجرة ذات قاعدة واجهة التنظيم الهرمية للضوابط محددة سلفا يمكن أن رست ، أو طرح redocked المرئية مع ردود الفعل على تصميم أو البعيد. إدارة الوثائق -- مكتبة الإرساء تأتي قوية مع نظام إدارة الوثائق التي تجعل من إنشاء كلفه أو معيار واجهة المستندات المتعددة البينية مبكرة. القيادة بار -- يوفر لك مميزة وأنيقة القوائم وأشرطة الأدوات ، والتي أنشئت من الصفر تماما. كل قيادة مشتركة وجوه نموذج ، مما يجعل من السهل على القيادة أن تصور من قبل أي من الوالدين. الأغنياء التصميم الدعم لمرة ويمكنك بسهولة إنشاء مكتب الحديثة ماجستير 2003 - مثل القوائم وأشرطة الأدوات مع الرصيف / undock القدرات. ويجعل الأثر -- الآثار الحديثة مثل الزجاج ، وهلام ، والظل ، وغير ذلك من السهل تحقيق ذلك مع renderers والديكور. تطبيقاتك ستبحث أكثر سلاسة وأكثر مهنية ، وخارج نطاق فإن صندوق المظهر. كل هذا يجعل فريدة مع نوعية وسرعة. أدوات العرف -- الجناح تأتي مع ما مجموعه 70 مدد / ضوابط العرف -- كل ذلك للتوسع بشكل كامل ، وتخصيص مظهر كبير. باستخدام هذه الضوابط يمكنك بناء مستعملي الرسوم نظيفة ، وتبدو متسقة والمهنية ويشعر. الاحتياجات : 128 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى معالج بنتيوم الطبقة أو أعلى 370MB من القرص ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] ينقذ / الأحمال بشكل صحيح حالة من أشرطة الأدوات. ينقذ / الأحمال بشكل صحيح ترتيب AutoHide الفريقين. عرض الاجهزة NVScrollBar nad NHScrollBar أقل من النظام الافتراضي. عند اختيار بند في combo مربع مع اثنين أو أكثر من البنود على قدم المساواة مع النص SelectedIndex صحيح الممتلكات ويمكن الآن التمييز بين هذه الأصناف.



  • مرات التنزيل: 291
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 166 MB
  • الترخيص: Shareware
  • الاصدار : 2009.1
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 13/06/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Nevron User Interface will present you a strong docking library which provides your applications with the latest WYSIWYG docking standards and technologies. These are interface structured hierarchies of predefined controls that can be docked, floated or redocked using visual feedback at run-time. The unique tree-based layout system allows for practically any complex structure to be achieved in a few lines of code.The dock manager uses advanced logic for getting a valid dock area and overcomes limitations of the standard docking behavior experienced in other products. Nevron Docking Panels are extremely flexible and feature-rich.
key features of "Nevron User Interface for .NET":

· Skinning - enables you to skin your application with just a few lines of code. The suite comes along with a total of 30 predefined color schemes, including the famous Office2007, meant to give you the appearance that fits your needs completely.
· Docking Panels - a powerful docking library, which provides your applications with the latest GUI standards and technologies. These are tree-based, interface-structured hierarchies of predefined controls that can be docked, floated or redocked with visual feedback at run or design time.
· Document Management - The Docking Library comes with a powerful document management system which makes creation of tabbed or standard MDI interfaces a snap.
· Command Bars - provides you with distinguishable and stylish menus and toolbars, which are created entirely from scratch. All commands share a common object model, which makes it easy for a command to be visualized by any parent. The rich design-time support enables you to easily create modern MS Office 2003-like menus and toolbars with dock/undock capabilities.
· Rendering And Effects - modern effects like glass, gel, shadows, etc. are easily achieved with our renderers and decorators. Your applications will look smoother, more professional and with out-of-the-box appearance. All of this with unique render quality and speed.
· Custom Toolbox - The suite comes with a total of 70 extended/custom controls - all fully extensible, customizable and with great appearance. By using these controls you can build Graphical User Interfaces with clean, consistent and professional look-and-feel.
Requirements:

· 128 MB RAM or higher
· Pentium class processor or higher
· 370MB of Hard Disk Space
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Saves / Loads correctly the state of the Toolbars.
· Saves / Loads correctly the order of AutoHide panels.
· Setups the width of NVScrollBar nad NHScrollBar less than the system default.
· When selecting an item in a combo box with two or more items with equal text the SelectedIndex property can now correctly distinguish between such items.



صور Nevron User Interface for .NET 2009.1 (Shareware)
Nevron User Interface for .NET 2009.1 (Shareware)





التعليقات علي Nevron User Interface for .NET 2009.1 (Shareware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع