7.8/10 (12 أصوات )

مع CuteClips لم يكن لديك ما يدعو للقلق البالغ من العمر يبحث عن مضمون لكم نسخ وقبل دقيقة واحدة فقط ، وفقط لأنك أيضا نسخ شيء آخر سوى بعض ثوان. CuteClips بتتبع ما يصل إلى 12 عناصر قمت مؤخرا نسخ ويمكنك بسهولة الوصول إليه فقط من خلال الضغط على مفتاح التحول additionaly على مستوى cmd - ت. بعد ذلك يمكنك الاختيار من القائمة لطيفة البند الذي تريد لصق ، وبكل ما لديها معاينة الصغيرة أيضا. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية CuteClips : وقال لطيف لمعاينة كل ما يقرب من نسخها. لطيف القطعة تشبه واجهة (واجهة الكلاسيكية). من السهل الوصول عبر HotKey. تعديل اسم كليبات (غير مضمون). Stickies : إبقاء مقاطع تستخدم في كثير من الأحيان ، أو حتى تخصيص اختصارات لها. كما لصق مقاطع الرسالة الغير مشفرة. لصق العديد من المشاركات في سلسلة. إزالة / إعادة تقديم الدعم لإعادة تسمية وحذف مقاطع. القيود : لا شيء في الوقت الراهن ، إلا أن بيتا وسوف تنتهي في أيلول / سبتمبر. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] التألق لم تلقائيا تثبيت التحديث مرة واحدة كانت محملة. وهي تعمل الآن. النص في معاينة المنطقة لم تكن حادة كما ينبغي. الآن يبدو تماما كما في كل مكان آخر في النظام. لون الخلفية للمعاينة المنطقة تحسن قليلا الآن.



  • مرات التنزيل: 186
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.3.9 or later
  • الحجم: 3.3 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : CuteClips
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 13/06/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



With CuteClips you don't have to worry about searching for old content you copied just a minute ago, just because you also copied something else just some seconds ago. CuteClips keeps track of up to 12 elements you recently copied and you can easily access it by just pressing the shift key additionaly to the standard cmd-v. You may then select from a nice list which item you want to paste, and everything has a small preview, too.
key features of "CuteClips":

· A nice preview for nearly everything copied.
· Cute widget-like interface (classic interface).
· Easy to access via HotKey.
· Edit name of clips (not the content).
· Stickies: keep clips you use often or even assign them shortcuts.
· Pasting clips as Plaintext.
· Paste many entries in a sequence.
· Undo/Redo support for renaming and deleting clips.
Limitations:

· Currently none, except that the beta will expire in September. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Sparkle didn't automatically install the update once it was loaded. It works now.
· The text in the preview area was not as sharp as it should be. Now it looks as sharp as everywhere else in the system.
· The background color of the preview area is a bit brighter now.



صور CuteClips 3.0.9
CuteClips 3.0.9





التعليقات علي CuteClips 3.0.9
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع