xtrs 4.9d

6.6/10 (7 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
xtrs هو راديو الكوخ TRS - 80 النموذجي I/III/4/4P منافس ليونكس وعلى الواجهة. ويشمل انخفاض xtrs منافس الحالة ، على مدار الساعة في الوقت الحقيقي ، مرحبا الدقة ورسومات المسلسل الميناء ، وبالتوازي مع الطابعة ، والفأرة ، والكاسيت ، والصوت والموسيقى والانتاج (مرصد الصحراء والساحل ويتطلب) (5) ، 8 في أقراص مرنة واحدة مزدوجة والكثافة ، و حتى drives.The القرص الثابت يحتذى المرنة والقرص الثابت تنسيقات الملفات المتوافقة مع مايكروسوفت دوس الشعبية القائمة على محاكاة عن طريق جيف Vavasour ، ماثيو ريد ، وديفيد Keil ، و (إذا كنت قادرة بما فيه الكفاية في اختيار صيغة الملف) ، وكلها من السمات الأصلية TRS - 80 القرص المرن التحكم يتم محاكاتها. لينكس والمادية أقراص مرنة تدعم أيضا. الأشرطة البدنية ويمكن قراءة المكتوب أيضا. واجهة المستخدم هو المختلف قليلا ، لكنها تحصل على هذه المهمة. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] تحذيرات محددة في دول مجلس التعاون الخليجي. بعض عمليات النظافة وإعادة السلطة. وأضاف workaround الحالي إلى العاشر علة F11 التي جعلت تكرار نهاية. انظر http://bugs.freedesktop.org/show_bug.cgi؟id=21454. وأضاف keybinding مساعدة النافذة التي تساهم بها Branden روبنسون. اضغط على F11 لرؤية المساعدة. ثابتة واحدة هي الحال مع افتراض أن شار وقعت عن طريق الخطأ. تغير mem_read () تلقائيا الى وزارة الدفاع كلمة 0xffff. المتصلين تتطلب العناية التي كانت قبيحة ، وعرضة للخطأ. وهناك تقرير من علة كيفن لي P. Rauch نبهت إلى حقيقة أن ما لا يقل عن أحد المتصلين mem_read_word () لا تفعل ذلك ، مما تسبب في segfaults. واضاف رقعة من Branden روبنسون اضافية حتى أدخل الأحداث توليفها من قبل العاشر unclutter التطبيق (أو يحتمل العاشر تطبيقات أخرى ، وأعتقد ان (سبب xtrs لا يحيد عن ما اذا كان reenble العاشر الرئيسية تكرار المؤشر عندما يترك xtrs النافذة. وأضاف بيترسون جو من التصحيح وأولريخ مولر الذي يجعل NEWDOS/80 الحذاء لا يعرف التاريخ والوقت ، على غرار القائم ميزة لLDOS. وأضاف الاحالة متقلبة إلى تأخير / autodelay الحلقة. هذا من دون بعض المجمعين المثلى في حلقة لا شيء ، لذلك لا تأخير. بفضل أولريخ مولر وجو بيترسون. الثابت الأول خلل في 4.9b ، حيث KBWAIT سمة ستتوقف عن العمل بعد F7 ، F9 ، F10 أو ضغط. بفضل جو بيترسون لعلة التقرير والتحليل. حذف جميع SIGIO المدونة. المدونة هي حل أهوج لمشكلة أصلا ، وأنها لم تعد تعمل مع الراهنة العاشر المكتبات والخيارات لينوكس ، مما تسبب في xtrs بالاعدام. وأفيد أيضا أن قضية معلقة xtrs عندما تم تجميع ويندوز باستخدام Cygwin. بفضل هوارد بيبر دينيس Lovelady ، Arumin Nueckel كريستوفر كاري ، وجو بيترسون للعلة. يستعاض عن آخر تعديل ملفات مصدر في الخطوط مع نظام المنسقين المقيمين دولار هوية دولار الكلمات الرئيسية. لقد كانت سنوات منذ لاحت لي دجن SRC ماكرو آخر التطورات التي تحمل هذه الخطوط في بلدي إماس ، حتى لا يبقى حتى الآن. ولقد ظل هذا الملف في التاريخ نظام المنسقين المقيمين لأكثر من سنة.



  • مرات التنزيل: 184
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم:
  • الترخيص:
  • الاصدار : xtrs
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 16/06/2009
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description



xtrs is a Radio Shack TRS-80 Model I/III/4/4P emulator for Unix and the X Window System. xtrs emulator includes lower case, the real time clock, hi-res graphics, serial port, parallel printer, mouse, cassette, sound and music output (requires OSS), 5" and 8" floppy disk drives in single and double density, and even hard disk drives.The emulated floppy and hard disk file formats are compatible with the popular MSDOS-based emulators by Jeff Vavasour, Matthew Reed, and David Keil, and (if you choose a capable enough file format), all features of the original TRS-80 floppy disk controller are emulated. Under Linux, physical floppy disk drives are also supported. Physical cassettes can be read and written too. The user interface is a bit spartan, but it gets the job done. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Fixed gcc warnings.
· Some small cleanups to reset and power-on.
· Added a workaround to a current X bug that made F11 repeat infinitely. See http://bugs.freedesktop.org/show_bug.cgi?id=21454.
· Added a keybinding help window contributed by Branden Robinson. Press F11 to see the help.
· Fixed one more spot that was assuming "char" is signed by default.
· Changed mem_read() to automatically mod the address by 0xffff. Requiring callers to take care of that was ugly and error prone. A bug report from Kevin P. Rauch alerted me to the fact that at least one caller to mem_read_word() wasn't doing it, causing segfaults.
· Added patch from Branden Robinson so that extra Enter events synthesized by the X unclutter app (or potentially other X apps, I guess) don't cause xtrs to lose track of whether to reenble X key repeat when the cursor leaves the xtrs window.
· Added patch from Joe Peterson and Ulrich Mueller that makes NEWDOS/80 boot up knowing the date and time, similar to the existing feature for LDOS.
· Added assignment to a volatile to the delay/autodelay loop. Without this some compilers will optimize the loop into nothingness, so it fails to delay. Thanks to Ulrich Mueller and Joe Peterson.
· Fixed a bug I introduced in 4.9b, where the KBWAIT feature would stop working after F7, F9, or F10 was pressed. Thanks to Joe Peterson for a bug report and analysis.
· Deleted all SIGIO code. The code was a kludge to begin with and it no longer worked with current X libraries and Linux kernels, causing xtrs to hang. It was also reported to cause hangs when xtrs was compiled for Windows using Cygwin. Thanks to Howard Pepper, Dennis Lovelady, Arumin Nueckel, Christopher Currie, and Joe Peterson for bug reports.
· Replaced "Last modified" lines in source files with RCS $Id$ keywords. It's been years since I've had the DEC SRC macros that update these lines loaded in my emacs, so they don't stay up to date. And I've kept the file history in RCS for even more years.



Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي xtrs 4.9d
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع