7.1/10 (20 أصوات )

هل لاحظت الفوضى في تطبيق الاختصارات التي عادة ما تكون موجودة؟ الطلبات بدأت مع مجموعة من اختصارات على سطح المكتب ، في القائمة ابدأ ، تشغيل شريط السريعة ، وغير ذلك فإنه لا غرابة أن ذلك من الصعب العثور على شيء ما عندما تحتاج it.Keep تنظيف سطح المكتب والسماح WinShortcuts العناية الخاصة بك اختصارات . WinShortcuts يجلب لالاختصارات الخاصة بك عن طريق السماح لمجموعة البنود من قبل الفئات (على سبيل المثال الانترنت ، و الألعاب ، وغيرها). يمكنك الآن سوى موقع واحد لتخزين اختصارات المفضلة لديك في منظمة manner.But هذا لا يتعلق فقط بتطبيق مختصرة. مع WinShortcuts ، يمكنك إضافة اختصار إلى أي ملف أو مجلد على الكمبيوتر. لراحتك ، يمكنك وضع اختصار إلى مجموعة منفصلة مع غيرها من الاختصارات المتعلقة منطقيا. WinShortcuts يعد مصدرا قويا وهو سهل الاستخدام وبرمجيات منصة مدير الاختصار. انها تسمح لك لإدارة قائمة مختصرة للتطبيقات ، والمجلدات والملفات ووضعها في وسيلة سريعة ومريحة. اختصارات لتطبيقات تظهر جنبا إلى جنب مع دولة بدأ المؤشر. ويمكن إضافة مختصرة عن طريق سحبها إلى تطبيق النافذة وبدأت من هناك مع بنقرة واحدة (لا حاجة لفتح سلسلة من القوائم). فيما يلي بعض الملامح الرئيسية WinShortcuts : اختصارات لتهيئة الطلبات ، والمجلدات والملفات. ابق على اختصارات في مكان واحد. تنظيم اختصارات بها تجميعها منطقيا الفئات ذات الصلة. القيود : محاكمة 30 يوما
تذمر الشاشة ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] الميزات الجديدة : نقل / نسخ مختصرة بين الفئتين. خيارات لإظهار / إخفاء الأيقونات البند. التغييرات : تغيير واجهة مستخدم (نظام الألوان). اختصار الفئات المبينة الآن مع مختلف من البنود المدرجة على النمط. عند البدء في تطبيقها للمرة الثانية وهو يتحرك الى الواجهة. اختصارات تنطلق مع الماوس انقر أسفل بدلا من الماوس.



  • مرات التنزيل: 232
  • متطلبات التشغيل: Windows XP
  • الحجم: 163 KB
  • الترخيص: Freeware
  • الاصدار : 1.1
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 17/06/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Have you ever noticed the chaos in which application shortcuts usually exist? Applications are launched with a bunch of shortcuts on the desktop, in the Start Menu, the Quick Launch bar, etc. No wonder it is so difficult to find something when you need it.Keep your desktop clean and let WinShortcuts take care of your shortcuts. WinShortcuts brings order to your shortcuts by allowing to group items by categories (e.g. "Internet", "Games" etc.). Now you can have only one location for storing your favorite shortcuts in an organized manner.But this is not just about application shortcuts. With WinShortcuts, you can add a shortcut to any file or folder on your computer. For your convenience, you can place a shortcut into a separate group along with other logically related shortcuts. WinShortcuts is a powerful an easy-to-use software launcher and shortcut manager. It allows you to manage a list of shortcuts to applications, folders and files and launch them in a quick and convenient way. Shortcuts to applications are shown along with launched state indicator. Shortcuts can be added by dragging them into the application window and launched from there with a single click (no need to open a series of menus).
key features of "WinShortcuts":

· Create shortcuts to applications, folders and files.
· Keep your shortcuts in one place.
· Organize shortcuts by grouping them into logically related categories.
Limitations:

· 30 days trial
· nag screen What's New in This Release: [ read full changelog ]

New features:
· Move/Copy shortcuts between categories.
· Options to show/hide item icons.

Changes:
· Changed user interface (color scheme).
· Shortcut categories are now shown with a different from included items style.
· When launching application for the second time it moves to the foreground.
· Shortcuts are launched with mouse click instead of mouse down event.



صور WinShortcuts 1.1 (Freeware)
WinShortcuts 1.1 (Freeware)





التعليقات علي WinShortcuts 1.1 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع