8.6/10 (21 أصوات )

SimpleChord يتسم بالسرعة مرجعى لالحبال للموسيقيين. يمكن أن تساعد في تعلم الجديد في الحبال ، وبناء التعاقب ، نسخ ، وغيرها من tasks.SimpleChord هو أداة لعرض ويلاحظ في وتر حساس ، ومواقعها على لوحة المفاتيح ، ويمكن حتى ان تلعب على وتر حساس بصوت عال. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية SimpleChord : SimpleChord له الكثير من الحبال عليك البحث أو تصفح. من السلطة في الحبال لموسيقى الجاز في الحبال ، ومن هناك. الجديد في النسخة 3 ، يمكنك تقديم طلب على الحبال ، والعكس تجد صدى بناء على الملاحظات. يمكنك إنشاء التعاقب من الحبال الحق من داخل SimpleChord إما في محاولة منها لحجم أو استخدام لaccompanyment. لها بود؟ SimpleChord تستطيع بناء قاعدة بيانات وحفظها على النص الخاص بك آي بود كما تلاحظ حتى يمكنك بسهولة البحث عن الحبال على اللجنة أولا بأول. التعاقب الخاص بك أيضا synched على آي بود الخاص بك ، وربط مكتبة الموسيقى الخاصة بك. يمكنك استخدام SimpleChord مع ميدي لاختيار لوحة المفاتيح التي تعمل في الحبال مع ألحان. القيود : 14 يوما من الفترة التجريبية. شاشات تذكرة. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] علة ثابتة المسرع حيث لن يجدي نفعا. علة ثابتة في واجهة المستخدم الرسومية التعاقب النافذة.



  • مرات التنزيل: 218
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.3 or later
  • الحجم: 5.9 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 343
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



SimpleChord is a quick, handy reference to chords for musicians. It can aid in learning new chords, building progressions, transcribing, and other tasks.SimpleChord is a tool that displays the notes in a chord, their positions on the keyboard, and can even play the chord aloud.
key features of "SimpleChord":

· SimpleChord has plenty of chords for you to look up or browse through. From power chords to jazz chords, it's there. New in version 3, you can apply inversions to chords and find a chord based on its notes.
· You can create progressions of chords right from within SimpleChord either to try them on for size or to use for accompanyment.
· Have an iPod? SimpleChord can build a database and save it on your iPod as text notes so you can easily look up chords on-the-go. Your progressions are also synched onto your iPod and linked with your music library.
· You can use SimpleChord with your MIDI keyboard to choose chords that work with your melodies.
Limitations:

· 14 days trial period.
· Reminder screens. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Fixed bug where metronome would not work.
· Fixed GUI bug in progressions window.



صور SimpleChord 4.2.1 Build 343
SimpleChord 4.2.1 Build 343





التعليقات علي SimpleChord 4.2.1 Build 343
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع