8.4/10 (67 أصوات )

مهمتي هي المبرمج عبر منصة وبسيطة المجدول شخصية مهمة في تطبيق مكتوب بلغة جافا. يوفر تطبيق نظام التقويم وقائمة المهام منطقة يسيطر عليها الجدول الزمني. إضافة إلى قائمة المهام الخاصة بك في أي يوم يمكنك أيضا تذكرة لأي من المهام التي قد تكون لديكم الواردة في الطلب. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية مهمتي المبرمج : وهناك نظام التقويم وهناك منطقة مهمة من القائمة السمعية والبصرية المستقلة تذكير كل مهمة إلى التقليل من علبة النظام التوافق عبر منهاج سهلة الاستخدام والواجهة الرسومية ولا تركيب الاحتياجات : جافا 2 الإصدار القياسي للبيئة وقت التشغيل ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] تغيير مكان تخزين البيانات والملفات.. ومن المقرر أن تكون الآن في الوطن مستخدمي الدليل. هذا التغيير كان إلزاميا لضمان تطبيق ويمكن الحصول على بيانات بغض النظر عن دليل للمستخدم والتي تنفذها جافا - جرة القيادة. وضع الراهن هو إنقاذ البيانات UserHome /.MyTaskScheduler / البيانات. وحددت علة البيانات المحفوظة على عدم تقليل ثم سجل قبالة آلة أو الإغلاق. استكمال تطبيق بحيث يوفر بيانات على dismisal للتذكرة. فقد فعلت ذلك أن تطبيق بيانات تصل يبقى التاريخ الشاذ إنهاء الطلب ، أي : سجل قبالة المستخدم.



  • مرات التنزيل: 757
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم:
  • الترخيص:
  • الاصدار : 1.0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



My Task Scheduler is a cross platform and simple personal task scheduler application written in the Java language. The application provides a calendar system and a task listing area controlled by the calendar. In addition to listing your tasks for any given day you can also set a reminder for any of the tasks that you may have listed in the application.
key features of "My Task Scheduler":

· A calendar system
· A task listing area
· Independent Audio Visual Reminder for each task
· Minimising to System Tray
· Cross Platform Compatibility
· Easy to use graphical interface
· No installation
Requirements:

· Java 2 Standard Edition Runtime Environment
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Changed the data file storage location .. it is now set to be in the users home directory. This change was mandatory to ensure that the application can access data regardless of the directory from which the user executes the java -jar command. Current setting is to save data to "UserHome/.MyTaskScheduler/data".
· Fixed the bug of data not being saved upon minimisation and subsequent log off or machine shutdown.
· Updated the application so that it saves data upon dismisal of a reminder. It has been done so that the application data stays upto date upon abnormal termination of the application, i.e: user log off.



صور My Task Scheduler 1.0
My Task Scheduler 1.0





التعليقات علي My Task Scheduler 1.0
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع