8.2/10 (18 أصوات )

المسلسل ميناء الفاصل هو وسيلة مفيدة لتقاسم التي تتيح تدفق البيانات واحدة من بين العديد من الأسرى والمفقودين ميناء أو العكس طلبات للانضمام الى تدفق البيانات من عدة أجهزة لشؤون الأسرى والمفقودين ميناء application.Such برنامج عالمية واحدة ويتحقق عن طريق الموانئ الافتراضية المسلسل التكنولوجيات. المسلسل أيضا ميناء الفاصل يسمح الإعداد لقراءة وكتابة أو للقراءة فقط وسيلة لخلق كل الافتراضية port.Serial ميناء الفاصل هو أداة قوية لرجال الأعمال والصناعة والأفراد ، حيث أن الملايين من تركة المسلسل الأجهزة لا تزال تستخدم في عام اليوم. المسلسل ميناء الفاصل يسمح للأفراد والشركات لربط أجهزة تركة المسلسل إلى تقديم العديد من الطلبات مزيد من الخيارات للحصول على البيانات ، وإدارة الأجهزة والتحكم الصناعي مما كان يمكن أن تتاح. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية المسلسل ميناء الفاصل : ويسمح لفصل المادي لعدد من الأسرى والمفقودين ميناء الافتراضية شؤون الأسرى والمفقودين والموانئ ويسمح لتبادل الأسرى والمفقودين ميناء المادية بين عدة طلبات ويسمح للانضمام الى عدد من الأسرى والمفقودين والموانئ المادية لشؤون الأسرى والمفقودين ميناء افتراضية واحدة القراءة والكتابة أذونات لشؤون الأسرى والمفقودين والموانئ إشارة مراقبة لشؤون الأسرى والمفقودين ميناء المسلسل معالجة الاشارات المسلسل ثابتة لضبط شؤون الأسرى والمفقودين والموانئ المسلسل كامل معدات الموانئ المحاكاة افتراضي المسلسل الموانئ البحث والعمل الحقيقي ، مثل معدات الموانئ عدد غير محدود من الأسرى والمفقودين الافتراضية يمكن إنشاء الموانئ مرة واحدة خلقت الافتراضي للتشغيل الموانئ في كل نظام بدء التشغيل (قبل دخول المستخدم) تتداخل افتراضية لدعم الأسرى والمفقودين والموانئ (افتراضي المسلسل الموانئ يمكن أن يكون لها نفس الأسماء الموجودة المادية شؤون الأسرى والمفقودين والموانئ) القيود : محاكمة 15 يوما
تذمر الشاشة ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] سائقين وقعت رقميا. ويندوز 64 بت. ميزة التحديث التلقائي وأضاف أن السماح دائما مستوفاة.



  • مرات التنزيل: 293
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 3.7 MB
  • الترخيص: Trial
  • الاصدار : 4.0.1
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Serial Port Splitter is an useful tool that allows to share dataflow of one COM port between several applications or vice versa to join dataflow of several COM port devices to one application.Such program universality is achieved by means of virtual serial ports technologies. Also Serial Port Splitter allows to setup READ/WRITE or READ ONLY mode for every created virtual port.Serial Port Splitter is powerful tool for both business/industry and individuals, since millions of legacy serial devices are still in common use today. Serial Port Splitter allows individuals and companies to connect legacy serial devices to an applications providing many more options for data acquisition, device management and industrial control than would otherwise be available.
key features of "Serial Port Splitter":

· Allows to split physical COM port to several virtual COM ports
· Allows to share physical COM port between several applications
· Allows to join several physical COM ports to one virtual COM port
· Read/write permissions for COM ports
· Signal control COM port for serial signals handling
· Fixed serial settings for COM ports
· Full hardware serial ports emulation
· Virtual serial ports look and work like real hardware ports
· Unlimited number of virtual COM ports can be created
· Once created virtual ports are operable at each system startup (prior to user login)
· Overlapped virtual COM ports support (virtual serial ports can have the same names as existing physical COM ports)
Limitations:

· 15 days trial
· nag screen What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Drivers digitally signed. 64-bit Windows support. Automatic update feature added allowing to be always up-to-date.



صور Serial Port Splitter 4.0.1 (Trial)
Serial Port Splitter 4.0.1 (Trial)





التعليقات علي Serial Port Splitter 4.0.1 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع